انتهى أبطال مسلسل “ عودة البارون”  من تصويره منذ ما يقرب من عام ونصف بين مصر وتركيا، ومع ذلك لم يطرح حتى الآن عبر القنوات الفضائية.

 

وعلم الفجر الفني أن العمل لم يتحدد  موعد طرحه حتى الآن لكنه سيعرض عبر منصة إلكترونية قريبا".

 

ويشارك في مسلسل "عودة البارون" النجم خالد سليم، ميس حمدان، إيهاب فهمى، نهال عنبر، ريهام سعيد، سامى مغاوري،  ضياء المرغني، صبري عبد المنعم،  ساري أسعد (من الأردن)، ربيع زيتون (من الأردن)، آلان الزغبي (من الأردن)، عبد الرحمن خضر (من الأردن، كاترين عليّ (سوريا)، رزان مغربي (لبنان)

يجسد الفنان حسين فهمي خلال الأحداث دور عزام الرشيدي يصبح على موعد مع تفاصيل مختلفة وختلطة، ولكنه يستوقفه حماس خمسة شباب، ويُعجَب بهم؛ ليستدعيهم ليقيموا في فندقه، وبعد لقائه بالشباب يتغيَّر مجرى الأحداث، وتتغيَّر أفكار كثيرة لدى البطل ومرافقيه.

كما يشارك النجم أيضا في فيلم “ قصر الباشا” ويجسد حسين فهمي بشخصية صاحب فندق ضمن الأحداث.

تدور أحداث المسلسل حول أحد أفخم فنادق مدينة الصويرة والمسمى بقصر الباشا وعلاقته بأهل المدينة، وخاصة بإحدى فتيات المدينة والتي تسعى إلى تجاوز الفقر الذي تعيشه، فيكون طريقها لتحقيق ذلك هو دخول أسوار قصر الباشا، فتتاح لها الفرصة عندما تلتقي بإبن مدير الفندق

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسين فهمى دراما ميس حمدان مصير العمل من الأردن

إقرأ أيضاً:

ماذا حقق فيلم "عصابة الماكس" في شباك التذاكر أمس

حقق فيلم "عصابة الماكس" للنجم أحمد فهمي، أمس، الخميس، في شباك التذاكر إيرادات بلغت 98,640 جنيه، وذلك ضمن الأعمال المنافسة في السينمات خلال الفترة الحالية.

قصة فيلم عصابة الماكس

الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم عصابة الماكس 

فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد جنازة وعزاء والد الفنان أحمد صلاح حسني
  • الصفدي يؤكد دعم الأردن لبيان زعماء مصر وقطر وأمريكا بشأن ضرورة عودة مفاوضات طرفي الصراع
  • ماذا حقق فيلم "عصابة الماكس" في شباك التذاكر أمس
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الـ42 من مسلسل "مفترق طرق"
  • تعرف على أسباب توقف تحضير مسلسل تليجراف لـ أحمد فهمي وميرنا نور الدين
  • نهى عابدين تكشف مصير مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة"
  • بالصور.. ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • معلم ذو سطوة.. تعرف على تفاصيل شخصية ماجد المصري في إش إش
  • ياسمين عبد العزيز تتعاون مع هذا النجم مجدّداً
  • بعد انضمام أحمد الرافعي.. تعرف على أبطال وقصة مسلسل «رقم سري»