صحيفة صدى:
2024-08-10@17:16:39 GMT

شهر عسل عروسين يتحول إلى كابوس بسبب رسالة

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

شهر عسل عروسين يتحول إلى كابوس بسبب رسالة

خاص

تحولت رحلة زوجين بريطانيين أرادا قضاء شهر عسل لا ينسى إلى “كابوس” ، بعد أن وجدا نفسيهما محاصرين بـ2000 شخص على الأقل، ومجبرين على النوم على الأرض.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية أن دانييل جيليجان، 31 عامًا، وعروسه جيس، سافرا إلى جزيرة كوس اليونانية، لمدة أسبوعين بعد زواجهما، لقضاء “شهر عسل الأحلام”، لكن سرعان ما طلب منهما إخلاء الفندق الذي حلّا فيه، بعد أن اجتاح حريقٌ غابات الجزيرة.

وتم نقل العروسان من الفندق إلى ملعب كرة قدم، ثم إلى مدرسة بالحافلات قبل أن يضطرا للنوم على الأرض مع 2000 شخص آخرين تم إجلاؤهم وكان العروسان البريطانيان، اللذان تزوجا بعد قصة حب دامت 6 سنوات، يتناولان العشاء في الفندق في جزيرة كوس، عندما فوجئا برسالة نصية من شركة السياحة والسفر تخطرهما بضرورة المغادرة فورًا بسبب حرائق الغابات.

وسرعان ما بدأت النيران في الانتشار وبدأ العروسان وباقي الناس يشعران بالقلق وبعدها تم نقل العروسين البريطانيين مع آخرين إلى مكان آخر، واضطروا إلى ركوب الحافلة للمرة الثانية، لينتهي المطاف بهما في فندق ممتلئ ، ما اضطر العروسين مجددًا للانتقال إلى مركز مؤتمرات، ثم طلب منهما العثور على مكان على الأرض والراحة، حيث لم يكونا يعرفان المدة التي سيبقان فيها هناك.

والجدير بالذكر أنه لم يكن هناك أي وسائد أو بطانيات أو طعام ولا تكييف في الغرفة، على الرغم من وجود 2000 شخص فيها، فقط بعض الماء ، وبعد معاناة، وبقاء العريس مستيقظًا 20 ساعة لعدم قدرته على النوم ، تمكن هو و زوجته في صباح اليوم التالي من العودة إلى الفندق، حيث كانا، لكنهما اضطرا إلى دفع مبلغ كبير للحجز مجددًا ، و اضطر العروسان البريطانيان إلى خسارة اليومين الأخيرين من شهر العسل، ودفع مبالغ إضافية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: شهر عسل يونان

إقرأ أيضاً:

تحويل فندق من 14 طابقا لعلي حداد في بومرداس لشركة الاستثمار الفندقي

استعادت شركة الاستثمار الفندقي، فندقا مصنفا في خانة أربع نجوم ملكا لرجل الأعمال المحبوس علي حداد، يقع على الواجهة البحرية لمدينة بومرداس ويتربع عل مساحة تقارب ثلاثة ألاف متر مربع.

وقع الرئيس المدير العام لشركة الاستثمار الفندقي “SIH” اسماعيل شعلال، نهاية الأسبوع المنصرم على اتفاقية بمقر مديرية أملاك الدولة لولاية بومرداس، مكنت المؤسسة التي يدير شؤونها من استعادة فندق تابع لمجمع “ETRHB” لصاحبه علي حداد المتواجد في السجن لتورطه في قضايا فساد، وهو فندق مصنف في خانة أربع نجوم يقع على الواجهة البحرية ويتربع على مساحة تقدر بـ2955 متر مربع ويتكون من 114 غرفة وطابق أرضي و14 طابق علوي.

وتعهد شعلال بالمناسبة، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإعادة بعث المشروع واستكمال أشغاله، مشيرا إلى أن المشروع سيصبح صرحا سياحيا متميزا. وأن شركة الاستثمار الفندق ستعمل على عصرنته حتى يتماشى مع أحدث المعايير والتقنيات الحديثة المطبقة بفنادق الشركة ومجال الضيافة، بما يضمن خدمات راقية وتجربة فريدة للنزلاء ومن ثمة التعزيز من جاذبية المنطقة وكذا تقديم إضافة للبنية التحتية السياحية لبلادنا.

ويأتي استرجاع الفندق، كتنفيذ وتطبيق تعليمات رئيس الجمهورية المتعلقة بالأملاك المصادرة بموجب أحكام نهائية قضائية، ما جعل الرئيس المدير العام لشركة الاستثمار السياحي رفقة إطارات الشركة ومدير أملاك الدولة لولاية بومرداس عبد الجبار صيلع، مساء يوم الخميس يوقعون على محضر استلام استفادة “سيح” من الأصول والأملاك التي كانت موضوع مصادرة في إطار مكافحة الفساد، وفقا لمخرجات الدورة الأخيرة لاجتماع مجلس مساهمات الدولة.

مقالات مشابهة

  • تحويل فندق من 14 طابقا لعلي حداد في بومرداس لشركة الاستثمار الفندقي
  • انتشال جثة ثانية من أسفل أنقاض فندق بعد انهياره في ألمانيا
  • خواكين فينيكس ينسحب من أحدث أفلامه بشكل مفاجئ.. والمنتجون: كابوس
  • ”دماء الأشقاء تسيل في إب: خلاف على أرض يتحول إلى جريمة مروعة بيد حوثي!”
  • رمان صعدة يتحول إلى أزمة: الحوثيون يثيرون الغضب بقرار صادم!
  • رحلة 8 أيام قد تتحول لأشهر.. رائدا فضاء قد يبقيان خارج كوكب الأرض بسبب تعطل مركبتهما
  • فرنسا.. «التشاؤم» يتحول إلى «أفراح» في «الأولمبياد»!
  • الهجوم المزدوج.. كيف يرى الاحتلال كابوس رد إيران وحزب الله؟
  • ناسا: رائدا فضاء عالقان بسبب مشاكل في كبسولة ستارلاينر الجديدة
  • محللون: السنوار كابوس نتنياهو وقادر على اجتراح مسارات إستراتيجية