تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة ساميت للحلول التقنية (STS) المصرية الرائدة في مجال التحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات، بالتعاون مع شركة أوراسكوم للإنشاءات، عن فوزها بمشروع تطوير مركز مجدي يعقوب الجديد للقلب في مدينة السادس من أكتوبر. تهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى تعزيز القدرات التقنية للمستشفى وتقديم خدمات صحية متقدمة من خلال تحسين كفاءة الاتصالات وتقنية المعلومات.

يمتد المشروع على مساحة 37 فدانًا ويضم 300 سرير مقترح، مما يجعله أكبر مركز متخصص في علاج أمراض القلب وأبحاثه في الشرق الأوسط. ستقوم شركة أوراسكوم للإنشاءات بتنفيذ المشروع، الذي سيتسع لاستيعاب 12 ألف حالة سنويًا.

تضمنت حلول ساميت للبنية التحتية شبكات معلوماتية متطورة وشبكات تليفونات عالية التقنية لضمان اتصالات سلسة وسريعة داخليًا وخارجيًا. كما تم توفير حلول تقنية لتحسين إدارة البيانات الصحية وتوفير بيئة عمل آمنة وفعالة للطاقم الطبي. تم تزويد المستشفى أيضًا بتطبيق PIXIE-IPTV، الذي يعتبر حلاً مبتكرًا في مجال الخدمات الفندقية والرعاية الصحية، وقد تم تنفيذه بالفعل في عدد من الفنادق والمستشفيات الكبرى في مصر.
أكدت المهندسة ماجدة السبع، رئيس مجلس إدارة شركة ساميت للحلول التقنية، أن هذا المشروع يعكس التزام الشركة بدعم القطاع الصحي في مصر من خلال توفير بنية تحتية متطورة تتماشى مع المعايير العالمية، مما يسهم في تحسين خدمة المرضى والزوار.
جدير بالذكر أن ساميت نفذت مشروع البنية التحتية والتقنية داخل مركز مجدي يعقوب في مدينة أسوان، حيث تمتد الشراكة الاستراتيجية بين ساميت ومركز مجدي يعقوب لأكثر من 15 عامًا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التحول الرقمي الخدمات الفندقية اوراسكوم ساميت للحلول التقنية

إقرأ أيضاً:

جامعة خليفة و«إل أو إل سي» الأسترالية تعززان شراكتهما

أبوظبي (وام) 

أخبار ذات صلة تدريب افتراضي في شرطة أبوظبي «طرق دبي» تفوز بجائزة دولية في السلامة المرورية

أعلن أمس مركز البحوث والابتكار في الغرافين والمواد ثنائية الأبعاد الممثل بذراعه التجارية بشركة إنتراتوميكس في جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا عن توقيعه اتفاقية تعاون مع شركة «إل أو إل سي» الأسترالية للتكنولوجيات المتقدمة، إحدى شركات مجموعة «إل أو إل سي» في سريلانكا لتطوير المنتجات القائمة على الغرافين لأغراض الاستفادة منها في التطبيقات الدقيقة.
وقّع الاتفاقية كل من حميد عبدالله الشمَّري، نائب رئيس مجلس أمناء جامعة خليفة ومانجو غوناواردانا، الرئيس التنفيذي للبحوث والابتكار لمجموعة «إل أو إل سي» بحضور البروفيسور إبراهيم الحجري، رئيس جامعة خليفة وإيشارا ناناياكارا، رئيس «إل أو إل سي».
وتنص الشراكة على إطلاق منشأة حديثة وذكية ذات كفاءة إنتاجية واقتصادية عالية في إمارة أبوظبي لتكون الأولى من نوعها في الشرق الأوسط وبقدرة متزايدة لتلبية الاحتياجات والعالمية لمواد الغرافين ذات جودة عالية المستوى.
وقال حميد عبدالله الشمري: «تؤكد الشراكة بين إنتراتوميكس وإل أو إل سي» التزام جامعة خليفة الراسخ بتحفيز الابتكار وتحقيق التقدم في مجال تطوير المواد المُبتَكَرَة.. وتسهم في تعزيز الاستفادة من خبراتنا المشتركة، لتمكيننا من تطوير المواد المتقدمة باستخدام الغرافين والمواد ذات الصلة به، ما يساهم في دفع عجلة الاقتصاد المستدام لدولة الإمارات العربية المتحدة».
وقال مانجو غوناواردانا: «إن شراكتنا مع إنتراتوميكس من أهم العوامل المحفزة لمسيرة «إل أو إل سي» الأسترالية لترسيخ الدور التجاري للغرافين والمواد ثنائية الأبعاد في الصناعة الحديثة».. مشيراً إلى أن معظم نتائج الأبحاث المتعلقة بالغرافين تتركز على النتائج الأكاديمية بينما تهدف هذه الشراكة إلى جلب هذه الأبحاث لتطوير التطبيقات الصناعية على نطاق تجاري».

مقالات مشابهة

  • تحويل فندق من 14 طابقا لعلي حداد في بومرداس لشركة الاستثمار الفندقي
  • جولة تفقدية لوزير قطاع الأعمال بمشروع تطوير المجمع الصناعي بكفر الدوار
  • تعرف على شروط تشغيل العمل وتحديد الأجر بمشروع القانون الجديد
  • وزير الإسكان يتابع تقدم الأعمال بمشروع "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة
  • أحدث 19 صورة لمجمع مدارس عمرو بن العاص ومدرسة مجدي يعقوب بالجيزة
  • سوهاج الجديدة تتعاقد مع شركة نقل داخلي لحل أزمة المواصلات
  • المنتدى الدولي للشبكات غير الأرضية يواكب التطور المتسارع في توفير خدمات الاتصالات
  • جامعة خليفة و«إل أو إل سي» الأسترالية تعززان شراكتهما
  • صحة سوهاج تشارك بالمؤتمر الختامي لتنظيم الأسرة
  • مدارس «ابدأ».. الطريق نحو إعداد جيل صناعي قادر على رفع شعار صنع في مصر