تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية اليوم من  كشف ملابسات ما تم تداوله عبر موقع "فيس بوك" بشأن تضرر أحد الأشخاص من أصحاب عربة مشروبات بالقاهرة. 
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمناً شكوى من أحد المواطنين لقيام أصحاب عربة مشروبات بدائرة قسم شرطة البساتين بوضع إشغالات بحديقة عامة واستغلالها دون وجه حق وإزعاج سكان المنطقة .


بالفحص وإجراء التحريات تبين تواجد عربة المشروبات المشار إليها بمحل الواقعة .. وتم ضبط (مالكة العربة وشقيقها ، و3 عاملين) وعربة المشروبات لارتكاب المخالفات التالية (عدم وجود شهادات صحية – عدم وجود تراخيص - إشغال الطريق العام) ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
كما تبين أن القائم على نشر مقطع الفيديو المشار إليه سبق له مساومة مالكة العربة على دفع مبلغ مالى نظير توقفها أمام العقار محل سكنه ولدى رفضها قام بنشر الفيديو عبر حسابه على موقع "فيس بوك" .. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله . 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بالقاهرة فيس بوك البساتين

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة عن فض اعتصام رابعة وموقف البرادعي (فيديو)

كشف الإعلامي مصطفى بكري تفاصيل  حديدة عن فض اعتصام  رابعة بعد عزل الرئيس السابق محمد مرسي، مؤكدا أن موقف الرئيس السيسي وقتها كان فض العتصام بدون إراقة دماء.

اليوم.. استكمال محاكمة متهمين في "فض رابعة" غدا.. محاكمة المتهمين في قضية "فض اعتصام رابعة" اقتراح البرادعي بإعطاء مهلة للمعتصمين في رابعة

وقال مصطفى بكري، خلال برنامجه "حقائق وأسرار"، والمذاع على فضائية "صدى البلد"،  أنه تم عقد اجتماع لمجلس الدفاع الوطني لمناقشة اعتصام رابعة المسلح، وكان حاضرًا فيه رئيس الجمهورية المؤقت المستشار عدلي منصور، ووزير الداخلية وقتها اللواء محمد إبراهيم، ومحمد البرادعي، ووزير الدفاع وقتها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير العدل، واقترح البرادعي حينها اتخاذ الحوار وإعطاء مهلة للمعتصمين في رابعة، ولكن وزير الداخلية رأى أن اعتصام رابعة إرهابي ويرهب المواطنين".

وزير الداخلية استعرض بعض المشاهد من اعتصام رابعة

وأشار مصطفى بكري أن وزير الداخلية استعرض بعض المشاهد من اعتصام رابعة، واحتجاز عدد من المواطنين داخل الاعتصام وتعذيبهم، وكان رد الرئيس عبد الفتاح السيسي حين ذاك أنه حريص على إنهاء هذا الاعتصام بطريقة سلمية وعدم إراقة الدماء ومنح المتظاهرين الفرصة الكاملة، ولكن الاعتصام من رأيه أصبح يهدد الأمن القومي للوطن".

وتابع: "الرئيس السيسي وافق على مقترح البرادعي بشأن مهلة جديدة لمعتصمي رابعة بشرط أن يتواصل البرادعي مع المعتصمين وينهيه بشكل سلمي وله كل الدعم، ولكن البرادعي لم يتخذ موقفًا ولم يتواصل مع المعتصمين وكان يريد فقط  أن يثبت موقفه".

وأردف: "حازم الببلاوي، رئيس الوزراء وقتها، اجتمع مع وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية محمد إبراهيم، وأكد وزير الداخلية أن الإخوان مصرُّون على استكمال الاعتصام، فتم الاتفاق على الفض السلمي التدريجي للاعتصام، والسماح لمنظمات حقوق الإنسان بالتصوير".

وأشار إلى أن وزير الدفاع وقتها، الرئيس عبد الفتاح السيسي، تابع جهود الحركة السلفية وخطاب الشيخ محمد حسان، إلا أنها لم تُجدِ نفعًا، فضلًا عن أنه حين تأكد الإخوان من الفض وتواصلهم مع وزير الدفاع الجوي بأنهم سيخرجون سلمياً وانتظروا خروجهم حتى الساعة الخامسة صباحًا ولم يحدث، فأعطى الرئيس السيسي الأمر بفض الاعتصام، وكانت قوات الأمن تنادي على المعتصمين بالخروج قبل الفض".

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة عن فض اعتصام رابعة وموقف البرادعي (فيديو)
  • مراسل صدى البلد يكشف لـ «حقائق وأسرار» تفاصيل واقعة لاعب المصارعة كيشو بتهمة التحرش
  • كريم قاسم يكشف تفاصيل جديدة من كواليس فيلم ولاد رزق 3 (فيديو)
  • السعودية.. فيديو لمقيم باكستاني يهدد مواطنا بأداة صلبة والأمن العام يتحرك
  • ناجٍ من غيبوبة بسبب كورونا يكشف تفاصيل تجربته .. فيديو
  • رئيس الهيئة يكشف تفاصيل جديدة بشأن أزمة نقص الأدوية في الأسواق (فيديو)
  • تحريات لكشف هوية المتهم بسرقة فيلا لاعب الأهلى السابق بالشيخ زايد
  • صادر ضده أحكام.. تفاصيل القبض على عبدالرحيم عمرو صاحب محلات الأثاث الشهيرة بالدقي
  • ضبط مالك معارض أثاث صادر ضده أحكام فى الدقى
  • اختصاصي: لا يوجد مشروبات تساعد في تنظيف القولون.. فيديو