استقبل المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اليوم السبت، أعضاء مجلسي "النواب والشيوخ" عن محافظة القليوبية، لتقديم التهنئة بمناسبة توليه منصب محافظ القليوبية، وذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ واللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام للمحافظة واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد.

وتقدم النواب بالتهنئة لمحافظ القليوبية، معربين عن تطلعاتهم لاستمرار التعاون المثمر والبناء، في إنجاز خطط التنمية وتحقيق مصالح ومتطلبات المواطنين.

من جانبه وجه محافظ القليوبية الشكر والتقدير للسادة النواب على تهانيهم القلبية، مؤكدًا على أهمية التعاون المثمر في الأفكار أو الموضوعات التي تهم المواطن وتحقق مستوى الرضا للارتقاء بمستوى الحياة والخدمات بالمحافظة.

أكد المحافظ بأنه سيتم عقد لقاءات دورية واجتماعات مع السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مشاكل المحافظة والعمل على تذليل العقبات مشيدًا بأهمية هذه اللقاءات والتي تتيح مجالًا واسعًا لمناقشة هذه التحديات ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على الصالح العام.

وأثناء اللقاء وبحضور النواب كرم محافظ القليوبية الطالبة هاجر خالد إبراهيم الأولى على مستوى الجمهورية فى الدبلومات الفنية (التعليم الفني الزراعي) بشهادة تقدير متمنيًا لها دوام التوفيق والسداد وجاء ذلك بحضور سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية.

أعضاء مجلس النواب IMG-20240713-WA0020 IMG-20240713-WA0019 IMG-20240713-WA0017 IMG-20240713-WA0018 IMG-20240713-WA0015 IMG-20240713-WA0014 IMG-20240713-WA0016

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافـظ القليوبيــة وكيل وزارة التربية والتعليم أعضاء مجلسي النواب والشيوخ المهندس أيمن عطية محافظ القلیوبیة IMG 20240713

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتابع أعمال النظافة والاشغالات بشبرا الخيمة ‎

أجرى المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، جولة ميدانية بحي شرق شبرا الخيمة، وذلك لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مدى تنفيذ الخطط الموضوعة لتطوير المنطقة.

وأعطى المحافظ توجيهات صارمة بضرورة الاهتمام بنظافة الشوارع والميادين، وخاصة شارع مصرف مسطرد الذي وجه بتطويره وتجميله، واقتراح إقامة باكيات حضارية للشباب على جانبيه لتوظيف أوقات فراغهم بشكل إيجابي.

كما تفقد المحافظ مبنى إداريًا مقامًا على مساحة 500 متر، وكان من المقرر أن يكون مولًا تجاريًا، ووجه بإجراء دراسة جدوى دقيقة لتحديد أفضل السبل لاستغلال هذا المبنى بما يخدم مصالح المواطنين.

وأعرب المحافظ عن استيائه من زيادة الإشغالات بشارع الفريق العصار، وشارع الشعراوي الجديد ووجه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وشن حملات مكبرة لإزالة كافة أنواع الإشغالات التي تعيق الحركة وتشوه المظهر الحضاري للمنطقة.

وشدد المحافظ على أهمية استغلال كافة قطع الأراضي والمباني الحكومية في إقامة مشروعات خدمية وترفيهية للشباب، مؤكدًا على ضرورة توفير كافة الخدمات الأساسية للمواطنين وتحسين مستوى المعيشة.

جاءت هذه الزيارة في إطار حرص المحافظ على متابعة سير العمل في المشروعات الخدمية المختلفة والوقوف على احتياجات المواطنين وتلبية لمطالبهم، مؤكدًا على أهمية تضافر الجهود لتحقيق التنمية المستدامة في محافظة القليوبية.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يجتمع بأعضاء النواب والشيوخ للوقوف على مشاكل المواطنين
  • محافظ القليوبية ومساعد وزير الصحة يتفقدا المشروعات الجاري إنشائها بقطاع الصحة
  • محافظ القليوبية ومساعد وزير الصحة يتفقدان مشروعات بقطاع الصحة
  • بتكلفة 4.7 مليار جنيه.. محافظ القليوبية ومساعد وزير الصحة يتفقدان عدد من المشروعات
  • محافظ القليوبية يشدد على تطوير الخدمات الصحية بمركز مسطرد - صور
  • محافظ القليوبية يشدد على تطوير الخدمات الصحية بمركز مسطرد
  • محافظ القليوبية يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بحي شرق شبرا الخيمة
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال النظافة والاشغالات بشبرا الخيمة ‎
  • محافظ القليوبية يوجه بزيادة عدد الأطباء والأجهزة الطبية بمركز طبي مسطرد
  • محافظ أسيوط يتفقد القافلة الطبية الشاملة لتقديم الخدمات للمواطنين