تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة "هلا"، المتخصصة في خدمات طلب سيارات الأجرة إلكترونياً في دبي، عن نيتها دخول السوق المصرية بالتعاون مع شركة "مواصلة تك"، الرائدة في حلول النقل الذكي والتنقل المشترك في مصر. 

جاء هذا الإعلان بعد توقيع مذكرة تفاهم بين الشركتين، تهدف لاستكشاف الفرص المتاحة في العاصمة الإدارية الجديدة، المشروع المبتكر الذي يقع شرق القاهرة.


تهدف "هلا" من خلال هذا التعاون إلى تقديم حلول تقنية متطورة لتعزيز تجربة ركاب النقل في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأعرب خالد نسيبه، الرئيس التنفيذي لشركة "هلا"، عن فخره بهذه الخطوة قائلاً: "إنه لمن دواعي الفخر لشركتنا أن نسعى لاستكشاف الفرص الواعدة خارج الإمارات للمرة الأولى، ولتكون نقطة البداية في تنفيذ خطتنا الطموحة. يسعدنا التعاون مع مواصلة تك لتكون معنا في هذه الخطوة الجديدة نحو التطور والتوسع."
منذ إطلاقها في عام 2019، لعبت "هلا" دورًا حيويًا في تحسين خدمات النقل في دبي ورأس الخيمة. وقد شهدت الشركة نموًا بنسبة 20٪ في عدد المستخدمين الجدد في الربع الأول من عام 2024 مقارنة بالعام السابق. تتعاون "هلا" مع شركائها الرئيسيين لتقديم خدمات مبتكرة مثل تزويد السيارات بشاشات رقمية، وضمان تدريب وتأهيل الكباتن بانتظام.
وأكد ياسر صدقي، الرئيس التنفيذي لشركة "مواصلة تك"، على أهمية هذا التعاون قائلاً:  سنسخر خبراتنا الواسعة في مجال النقل العام الذكي في مصر لإطلاق حلول جديدة ومبتكرة لخدمة التاكسي. 
كما أكدت "هلا" التزامها بالعمل الوثيق مع الجهات الحكومية والخاصة في مصر لضمان تلبية احتياجات النقل الفريدة لركاب القاهرة بفعالية وجودة عالية. تأتي هذه الخطوة ضمن خطط "هلا" للتوسع في أسواق جديدة، مستندة إلى نجاحها في الإمارات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجهات الحكومية العاصمة الإدارية الجديدة تلا

إقرأ أيضاً:

«أرخص من البنزين».. أفضل 4 سيارات كهربائية في السوق المصرية

تشهد السوق المصرية توجهًا متزايدًا نحو اقتناء السيارات الكهربائية، مع زيادة الطلب على المركبات الصديقة للبيئة التي توفر تكاليف الوقود وتقلل من الانبعاثات الكربونية.. وتوفر شركات استيراد السيارات الكهربائية مجموعة متنوعة من الطرازات التي تلبي احتياجات المستهلكين، ونستعرض فيما يلي أسعار 4 من أبرز السيارات الكهربائية المتاحة حاليًا في مصر، وذلك وفق عدد من شركات استيراد السيارات الكهربائية بالسوق المصرية.

1- شانجان E-star

تتوافر سيارة شانجان E-star في مصر بـ6 فئات مختلفة، تبدأ أسعارها من 650 ألف جنيه للفئة الأولى، وتصل إلى مليون و100 الف جنيه للفئة الأعلى، وتختلف الفئات في التجهيزات والمواصفات التقنية، ما يتيح خيارات متنوعة تناسب مختلف الميزانيات.

BYD Seagull -2

السيارة الكهربائية الجديدة BYD Seagull موديل 2023 تُقدم بـ3 فئات، تبدأ أسعارها من مليون و50 ألف جنيه  للفئة الأولى، أما الفئة الثانية، فسعرها مليون و120 ألف جنيه تقريبًا، بينما تصل أسعار الفئة الثالثة إلى مليون و200 الف جنيه تقريبا.

3- فولكس فاجن ID.3

تتوفر فولكس فاجن ID.3 بفئة واحدة فقط في مصر، وتُباع بنحو مليون و150 ألف جنيه، ما يجعلها خيارًا فاخرًا ضمن فئة السيارات الكهربائية المتاحة.

4- جيلي Geometry C

تنتمي جيلي Geometry C لفئة الكروس أوفر، وتُقدم في نسختين، الأولى مزودة ببطارية سعة 50 كيلووات، تتيح مدى سير يصل إلى 400 كم قبل الحاجة لإعادة الشحن.

أما النسخة الثانية فتأتي ببطارية أكبر سعة 70 كيلووات، ما يزيد مدى السير إلى 550 كم.

تُباع السيارة في مصر بمليون و700 ألف جنيه للفئة الأولى، ومليون و800 ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزًا.

 

تمثل السيارات الكهربائية خيارات متنوعة في السوق المصرية، ما يتيح للمستهلكين فرصة اختيار السيارة التي تناسب احتياجاتهم وميزانياتهم في ظل التحول نحو السيارات الكهربائية.

مقالات مشابهة

  • مباحثات مصرية يابانية فى مجال النقل الجوى
  • 5 خطوات سهلة لكتابة الرغبات وترتيب الكليات.. التزم بالنطاق الجغرافي
  • «أرخص من البنزين».. أفضل 4 سيارات كهربائية في السوق المصرية
  • وزيرة التضامن تبحث مع سفير اليابان تحسين جودة خدمات الطفولة المبكرة
  • أستاذ باطنة: خدمات «100 يوم صحة» تعكس مدى اهتمام القيادة السياسية بالمواطنين
  • 16 توصية لـ "اتصالات النواب" بشأن برنامج الحكومة الجديدة.. تعرف عليها
  • تقديم أكثر من 96 ألف خدمة طبية ضمن «100 يوم صحة» في مطروح خلال 7 أيام
  • «نقل عجمان»: 15% نسبة نمو المعاملات الرقمية
  • «نقل عجمان» تنجز 9563 معاملة رقمية خلال 6 أشهر
  • ” نقل عجمان”: 15% نسبة النمو في المعاملات الرقمية خلال النصف الأول من 2024