الأسبوع:
2024-08-10@19:27:27 GMT

آمال ماهر توجه رسالة لـ جمهورها في أبها

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

آمال ماهر توجه رسالة لـ جمهورها في أبها

أعربت المطربة آمال ماهر عن سعادتها بلقاء جمهور السعودية من خلال حفلها بـ أبها الذي أحيته بـ الأمس بجامعة الملك خالد، وذلك ضمن حفلات جولة المملكة.

وقالت آمال ماهر خلال فيديو نشرته عبر حسابها على موقع «إكس»: ««جمهور أبها استمتعت معاكم جدا النهاردة.. كانت حفلة أكتر من رائعة.. كنت طايرة.. شكرا على المحبة الكبيرة وكل حاجة».

آمال ماهر

وقدمت آمال ماهر خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغانيها العالقة في أذهان الجمهور على مر السنينن كما قدمت أغاني مميزة لـ نجوم الزمن الجميل منها «بتونس بيك»، للفنانة وردة، و«سيرة الحب، ألف ليلة وليلة» للفنانة أم كلثوم».

كلمة ملكة الغناء #آمال_ماهر لجمهور ابها من حفل الليلة❤️???????? pic.twitter.com/rHkieRQw7W

— ᴀᴍᴀʟ ᴍᴀʜᴇʀ ᴜᴘᴅᴀᴛᴇꜱ (@Amal_Updates) July 12, 2024

حفل آمال ماهر في الطائف

في وقت سابق، أعربت الفنانة آمال ماهر عن سعادتها بعد إحيائها حفلها في مدينة الطائف بالسعودية، يوم الخميس الماضي، والذي حرص على حضوره عدد كبير من الجماهير.

وشاركت آمال ماهر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل وعلقت: «اتبسطت جدا معاكوا وكانت ليلة ولا أروع شكرا جمهور الطائف الجميل».

آخر أعمال أمال ماهر

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أمال ماهر، طرحها لألبوم أنا كويسة، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» في الفترة الأخيرة، وحققت نجاحا من خلاله نجاحا كبيرا عبر المنصات الرقمية.

وطرحت آمال ماهر «5 أغاني»، حصريا عبر منصة «سبوتيفاي»، وهي: «أنا كويسة، أنا الحب، صاحبة عمري، الحكاية في مشهدين، كسبته الرهان».

ويشمل الألبوم العديد من الأغاني المتنوعة ومن أبرزهم أغنية "الحكاية في مشهدين" التي قدمتها للجمهور العام الماضي خلال حفلها في العلمين الجديدة.

غضب بسبب إطلالة أحمد سعد في الساحل الشمالي.. فما القصة؟

هشام جمال يعلن عن موعد خطبته على ليلى أحمد زاهر (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آمال ماهر المطربة آمال ماهر آمال ماهر

إقرأ أيضاً:

«التعليم العالي» توجه رسالة مهمة لطلاب الثانوية بشأن تنسيق 2024 وتسجيل الرغبات

طالب السيد عطا مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لسياسات القبول والتنسيق، طلاب الثانوية العامة المقبلين على تسجيل الرغبات لتنسيق المرحلة الأولى 2024، بالتريث في كتابة الرغبات والتاكد من كتابة كل الكليات في نفس التخصص الذي يرغب الطالب في دراسته، وعدم إفشاء الرقم السري المدون على شهادة واستمارة النجاح في الثانوية العامة حتى لا يجري استغلاله في تغيير رغبات الطلاب.

تسجيل رغبات تنسيق الجامعات 2024

أكد «عطا» لـ«الوطن»، أنه يجب على الطلاب خلال تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الأولى 2024، كتابة الـ75 رغبة المتاحة لهم، بالكامل، لافتا إلى أن موقع التنسيق الإلكتروني لا يعتد بأي تسجيل أو يعتمده إلا بعدغلق باب التسجيل.

تابع بأنه من المقرر أن تبدأ معامل التنسيق الإلكتروني في استقبال الطلاب الراغبين في تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الأولى 2024 عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، عبر الرابط بعد غد الاثنين، وحتى الجمعة المقبل.

مقالات مشابهة

  • طفلة من غزة توجه رسالة للعرب والعالم .. “مش مسامحاكم دنيا ولا آخرة”/ فيديو
  • «هيئة الدواء» توجه رسالة للسيدات الحوامل بشأن تناول الكبد
  • «التعليم العالي» توجه رسالة مهمة لطلاب الثانوية بشأن تنسيق 2024 وتسجيل الرغبات
  • آمال ماهر على مسرح قرطاج.. غدًا
  • آمال ماهر تصل إلى تونس استعدادًا لحفلها في قرطاج..صور
  • "اللي بيحبني هدلعه".. فيفي عبده توجه رسالة لجمهورها
  • طهران توجه رسالة للسنوار
  • إيمان خليف توجه رسالة خاصة لوزير الشباب والرياضة قبل نزالها النهائي
  • إيران توجه رسالة لقائد حماس الجديد يحيى السنوار
  • السيول تكشف ألغام الحوثي القاتلة والوية العمالقة توجه رسالة هامة !