تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن سعيد محمد أحمد رئيس مركز ومدينة سمالوط بمحافظة المنيا استمرار أعمال الحملة المكبرة  للنظافة ورفع القمامة والأتربة بمشاركة معدات وعمال قرى وأحياء المدينة. 

وقال رئيس المركز فى تصريحات صحفية: لليوم الثالث على التوالي تم رفع كفاءة مستوى النظافة وكشط وتمهيد الشوارع وبين العمائر السكنية بعرب الزينة بحى شرق المدينة وذلك لتحسين الصورة البصرية للمواطنين وتوفير بيئة صحية وآمنة لهم.



وشدد على المتابعة المستمرة لرفع الأتربة والقمامة من الشوارع  وتطهير أماكن تجميع الأتربة والقمامة بعد رفعها أولا بأول.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، بالنهوض بمنظومة المخلفات الصلبة وقطاع تحسين البيئة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وفي مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين لخلق بيئة صحية آمنة خالية من الأمراض، لتوحيد الجهود للمحافظة على المظهر الحضارى والجمالى للبلاد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

جولة تفقدية مفاجأة لرئيس مدينة مرسى علم على المخابز وسيارة توزيع اسطوانات البوتاجاز

شنت الأجهزة التنفيذية بمدينة مرسي علم بمحافظة البحر الأحمر، حملة مكبرة لضبط الأسواق، والسيطرة على ارتفاع أسعار السلع، حيث قام اللواء حازم خليل رئيس المدينة بجولة تفقدية، اليوم الخميس، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وحرص رئيس مركز ومدينة مرسى علم، على تفقد سيارة توزيع اسطوانات البوتاجاز بمنطقة بلوكات البحر لإحكام السيطرة على التوزيع ومنع أى تلاعب ومحاربة السوق السوداء.

كما قام "خليل" بالمرور المفاجئ على بعض مخابز المدينة، وذلك للتأكد من وزن وجودة رغيف الخبز والشهادات الصحية ورخص التشغيل، ووجه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأشار "خليل" إلى أن الدولة تبذل جهودًا غير مسبوقة للنهوض بجميع القطاعات الخدمية، فضلًا عن رفع المعاناة عن كاهل المواطنين والعمل على تقديم خدمات أفضل للمواطنين.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، بالإهتمام بالمواطنين، وتخفيف الأعباء عنهم بجميع مدن المحافظة ومتابعة العمل ميداني.

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز «دمياط الجديدة»: حملة مكبرة للقضاء على ظاهرة «نباشين القمامة» في المدينة
  • حملات نظافة مكثفة في شوارع وميادين مراكز المنيا
  • كفر الشيخ: رفع 2200 طن قمامة وأتربة من الشوارع
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في منظومة النظافة
  • حكايات إنسانية داخل مقلب القمامة
  • محافظ المنيا: حملات مكثفة لرفع القمامة والمخلفات ونقلها خارج التجمعات السكنية
  • حملة مكبرة للنظافة ورفع الملوثات الصلبة الملوثة لبحر يوسف بالفيوم
  • بيئة نظيفة.. محافظ شمال سيناء يشهد ختام حمله النظافة
  • جولة تفقدية مفاجأة لرئيس مدينة مرسى علم على المخابز وسيارة توزيع اسطوانات البوتاجاز
  • حملة مكبرة للنظافة ورفع الملوثات الصلبة من بحر يوسف بالفيوم