عثرت الأجهزة الأمنية، علي جثمان مسن، في حالة تحلل داخل مسكنه، وانبعاث رائحة من الداخل بمدينة المطرية بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانه إلي مشرحة المستشفي، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة المطرية، بورود بلاغ من الأهالي، بانبعاث رائحة من داخل مسكن أحد المواطنين، وعدم رؤيتهم للطبيب منذ فترة

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور علي جثمان "زكريا.

ح"، 71 عاما، طبيب علاج طبيعي بالمعاش، مقيم مدينة المطرية في حالة تحلل.

تم نقل الجثمان إلي مشرحة المستشفي تحت، ووضعه ثلاجة حفظ الموتي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: طبيب علاج طبيعي العثور علي جثمان مسن المطرية حوادث الدقهلية

إقرأ أيضاً:

حريق وإصابة مريضة وطبيب.. مركز البرج يكشف تفاصيل الواقعة بفرع المعادي

كتب- أحمد جمعة:

أعربت مراكز البرج سكان، عن بالغ أسفها للحادث الذي وقع في فرعها بمنطقة المعادي، والذي أسفر عن إصابة مريضة وطبيب تخدير بحروق نتيجة حريق اندلع في غرفة واحدة بالفرع، وأنه انطلقت صافرات الإنذار فور إندلاع الحريق، حيث قام فريق العمل بإخلاء المركز من الزوار، وتمت السيطرة على الحريق مما حال دون امتداده للمركز بالكامل.

وأشارت المراكز، إلى أنه تم استدعاء جهاز الدفاع المدني والإسعاف، وتم إخماد الحريق بالكامل ونقل المصابين إلى أقرب المستشفيات مع الحرص على متابعة حالة المصابين على مدار الساعة وزياراتهم.

وقامت إدارة مراكز البرج سكان، بالتعاون الكامل مع الجهات المختصة حيث قامت النيابة العامة ووزارة الصحة وجهاز الدفاع المدني وهيئة السلامة والصحة المهنية بإجراء معاينات فنية لمكان الحادث.

ولخصت المراكر ما حدث في النقاط التالية:

أولاً: المريضة دخلت المركز لإجراء إشعة تحت مخدر كامل بناءً على رغبة المريضة تحت جهاز أشعة عادي مفتوح وغير مغلق، ونشب الحريق بعد إتمام الإشاعة تمامًا وكانت المريضة في مرحلة الإفاقة.

ثانياً: كان طبيب التخدير متواجد مع المريضة أثناء الإفاقة وعند حدوث الحريق، ورغم إصابته في يده من الحريق، إلا أنه قام بإجراء الإسعافات اللازمة لها حتى وصول فريق الإسعاف.

ثالثاً: تم نقل المريضة والطبيب المصابين الى المستشفيات مع تقديم الدعم الكامل للمريضة واسرتها في أفضل المستشفيات وعلى يد أكفأ الأطباء حرصا منا على الاطمئنان على حالتها أثناء تلقي أي علاج لازم، وتؤكد مراكز البرج سكان أنهم على أتم استعداد لمواصلة التكاتف والتضامن مع الأسرة حتى استكمال علاجها.

رابعاً: تؤكد مراكز البرج سكان على سلامة جهاز الاشعة، مع وجود عقود صيانة مع المصنعين الدوليين يشمل جدول صيانة دورية صارم على جميع الأجهزة طبقًا للمعايير الدولية للحفاظ على كفاءتها وأمنها بما يضمن اعتماد مراكزنا من أعلى الجهات الدولية.

خامساً: الأمر قيد التحقيق من النيابة العامة والجهات الرقابية والتي نثق في نزاهتها وقدرتها على الوصول للحقيقة.

وتؤكد مراكز البرج سكان على إيمانها التام بالشفافية والحرص على التعاون مع كافة وسائل الإعلام وأنه سيتم إعلان أي مستجدات للرأي العام عقب انتهاء تحقيقات النيابة العامة والجهات الرقابية المختصة بعد تقديمها لكافة المستندات المتعلقة بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مصرع ستيني وإصابة آخر في مشاجرة بينهما بالدقهلية
  • العثور على جثة شاب مشنوقا في ظروف غامضة بـ حلوان
  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر نشوب مشاجرة بسبب خلافات سابقة في أجا بالدقهلية
  • مصرع عامل سقط من قطار متحرك بالعسيرات
  • قطار الغربية ينهي حياة طفل
  • حريق وإصابة مريضة وطبيب.. مركز البرج يكشف تفاصيل الواقعة بفرع المعادي
  • بيان توضيحي من مركز البرج سكان بشأن حادث فرع المعادي
  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب بعد العثور عليه متحلل بالدقهلية بعد تغيبه 34 يوما
  • حدث وأنت نائم| القبض على بلوجر شهيرة بقضية زنا.. وإعدام المتهمين بقتل «عريس المنيرة»
  • الأجهزة الأمنية بالدقهلية تتمكن من الوصول لجثمان شاب مبلغ باختفائه منذ 30 يوما