يمانيون/ مأرب نظم أبناء مديرية مجزر بمحافظة مأرب اليوم، وقفة مسلحة، تفويضا لقائد الثورة ومباركة لما حققته الأجهزة الأمنية في القبض على خلية التجسس الأمريكية الصهيونية.
وأكد المشاركون في الوقفة، تأييدهم وتفويضهم المطلق لكل ما يتخذه قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وكل ما يراه مناسباً لحماية مصالح البلاد وأمنها وسيادتها والدفاع عن حقوق الشعب اليمني.


وفي الوقفة القيت كلمات من قبل عضو مجلس الشورى صالح عميسان ووكيل المحافظة عادل الشريف أشادت، بدور الأجهزة الأمنية في القبض على خلية جواسيس أمريكا وإسرائيل الذين عاثوا في مؤسسات الدولة الفساد، و استهدفوا الشعب اليمني في مختلف المجالات الخدمية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية وغيرها.
وثمن بيان صادر عن الوقفة، الإنجاز الأمني بكشف شبكة التجسس التي عملت لصالح العدو في تدمير البلاد منذ عقود.. داعيا مؤسسات الدولة للعمل على إصلاح ما أفسدته أمريكا وخليتها الاجرامية.
وجدد أبناء المديرية، دعمهم ومساندتهم وتفويضهم لقائد الثورة، ومطالبة الأجهزة الأمنية بتنظيف مؤسسات الدولة من بقايا جواسيس أمريكا وإسرائيل، والقبض عليهم كائناً من كان.
وأكد البيان، ثبات موقف اليمن في نصرة الشعب الفلسطيني ودعمه بكل الوسائل الممكنة.. داعياً كافة الشعوب والدول العربية للتحرك الفاعل وتنظيم المسيرات المساندة والمناصرة للشعب الفلسطيني وتفعيل المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية. # مديرية مجزر# وقفة مسلحةمحافظة مأرب

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

تسع مسيرات حاشدة بمأرب وفاء للشعب الفلسطيني الصامد ودعما لمقاومته الباسلة

الوحدة نيوز/ شهدت محافظة مأرب اليوم تسع مسيرات حاشدة وفاء للشعب الفلسطيني الصامد ودعما لمقاومته الباسلة، تحت شعار “معركة جهاد.. ومحور واحد.. مع غزة حتى النصر”.

وأكد المشاركون في المسيرات بساحات مديريات الجوبة، وصرواح ومجزر وبدبدة، وحرة وشجاع بحريب القراميش، وقانية والعمود والعبدية الاستمرار في الخروج الشعبي لمساندة الأشقاء في فلسطين وإسنادا لفصائل المقاومة الإسلامية التي تواجه العدو الصهيوني بصلابة منقطعة النظير.

وجدد أبناء محافظة مأرب التأكيد على مواصلة التعبئة والتحشيد والتبرع بالمال وإقامة الفعاليات والأنشطة المساندة لغزة، والمقاطعة الاقتصادية للأعداء، باعتبار ذلك جهاداً في سبيل الله، وابتغاء لمرضاته، وانطلاقاً من الهوية الإيمانية المتجذرة.

وبارك بيان صادر عن المسيرات اختيار القائد المجاهد يحيى السنوار خلفا للمجاهد الشهيد إسماعيل هنية لإكمال مسيرة الجهاد ضد العدو الصهيوني.

وحيا مجاهدي القوات المسلحة اليمنية الذين يمضون في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس بخطى ثابتة ومتصاعدة.

وأكد البيان أن زوال العدو الصهيوني وعد إلهي محتوم في كتاب الله، ولا يمكن لأمريكا والغرب الكافر والمطبعين إنقاذ هذا الكيان المجرم من هذا المصير.. لافتا إلى أن الرد على جرائم العدو آت لامحالة.

وأدان المواقف المخزية والمشينة للأنظمة العربية والاسلامية المطبعة التي جعلت من نفسها متارس للدفاع عن العدو الصهيوني وجعلت من وسائل إعلامها جبهة إسناد له.. مؤكدا الوفاء والدعم للمقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها حركة المقاومة الإسلامية حماس وقائدها المجاهد يحيى السنوار.

مقالات مشابهة

  • تونس.. وقفة تضامنية دعما لاختيار السنوار رئيسا للمكتب السياسي لحماس
  • تسع مسيرات حاشدة بمأرب وفاء للشعب الفلسطيني الصامد ودعما لمقاومته الباسلة
  • وقفة تضامنية بمحافظة مأرب تعتبر تجويع المدنيين عمدا جريمة حرب مكتملة الأركان وتوجه رسالة عاجلة للمجتمع الدولي
  • وقفة حاشدة بصنعاء نصرةً لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين
  • وقفة تضامنية بجامعة الضالع دعماً لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين
  • منتسبو جامعة الضالع ينظمون وقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين
  • كلمة لقائد الثورة حول آخر التطورات والمستجدات الإقليمية الرابعة عصرا
  • كلمة هامة لقائد الثورة عصر اليوم
  • أكاديميون وناشطون لـ”الثورة “: المواجهة المباشرة ضد الإسرائيلي والأمريكي غاية لطالما تمنّاها الشعب اليمني
  • منتسبو وزارة السياحة ينظمون وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني