استقبل المهندس عادل النجار محافظ الجيزة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دوائر محافظة الجيزة لتقديم التهنئة بمناسبة توليه مهام منصبة. 

وفي بداية اللقاء، تقدم أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالتهنئة للوزير المحافظ على ثقة القيادة السياسية وتوليه محافظًا للجيزة معربين عن سعادتهم بلقاء المحافظ والاتفاق على التعاون والتواصل المستمر لحل مشاكل المواطنين والوقوف على الاحتياجات الفعلية للمواطنين من خلال الجولات الميدانية وتفقد المشروعات بمراكز وأحياء المحافظة.


ومن جانبه وجه المحافظ الشكر والتقدير للسادة النواب على تهنئتهم مؤكدا على أهمية التعاون الفعال بين الجهاز التنفيذى للمحافظة والساده النواب واستكمال المشروعات التي تم البدء فيها خلال الفترات الماضية وتنفيذ مشروعات تنموية اخري في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن الجيزاوى. 
وأكد المهندس عادل النجار إلى أن أجهزة المحافظة لن تستطيع وحدها حل المشاكل ولكن بتعاون الجميع سواء تنفيذيين أو نواب الشعب تكتمل دوائر العمل لخدمة ومصلحة المواطن  . 
وقال النجار "مكتبى مفتوح للجميع  على مدار اليوم والمواطن له حقوق كتير علينا ".
وأعلن المحافظ خلال اللقاء عن عقد لقاءات دورية اسبوعية بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والتواصل المستمر وعقد لقاءات مستمرة معهم بحضور التنفيذيين لإيجاد الحلول للطلبات والمشاكل العامة والتي تهم المواطنين وطالبهم بالتعاون مع الجهاز التنفيذي لضبط القطاعات الخدمية المختلفة وإزالة كافة المعوقات أمام تقديم الخدمات اللائقة للمواطنين. 
واستمع المحافظ إلى بعض مقترحات أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والتي تركزت في قطاعات الخدمات العامة للمواطنين والنهوض بالخدمات وتفعيل دور المشاركة المجتمعية وإيجاد الحلول للمشاكل التي يعاني منها المواطن.  
حضر اللقاء ابراهيم الشهابى وهند عبد الحليم نواب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير العام المساعد والحهاز التنفيذي للمحافظة من رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات والهيئات والأجهزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعضاء مجلسی النواب والشیوخ

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يشدد على تطوير الخدمات الصحية بمركز مسطرد

قام المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، بجولة داخل المركز الطبي بمسطرد، وذلك للاطلاع على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والوقوف على احتياجات المركز.

وأثناء الجولة، تفقد المحافظ أقسام المركز المختلفة، واستمع إلى شرح وافٍ من القائمين على العمل حول سير العمل وكافة الخدمات التي يقدمها المركز، كما قام بالتحدث مع عدد من الاطباء للاستماع إلى آرائهم واقتراحاتهم حول تطوير وزيادة الخدمات المقدمة.

وأكد محافظ القليوبية على أهمية دور المركز الطبي بمسطرد في تقديم خدمات صحية متميزة للمواطنين، مشددًا على ضرورة توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة. كما وجه المحافظ بزيادة عدد الأطباء والممرضين وتوفير الأجهزة الطبية الحديثة، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين المتزايدة.

وشدد المحافظ على ضرورة الاهتمام بنظافة المركز وتوفير بيئة مريحة للمرضى والمراجعين، مؤكدًا على أهمية تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من الأمراض المعدية.

وفي ختام الزيارة، أكد المحافظ على متابعته المستمرة لكافة المشروعات الصحية بمحافظة القليوبية، مشددًا على أهمية توفير خدمات صحية متميزة للمواطنين.

جاءت الجولة بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ 

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يجتمع بأعضاء النواب والشيوخ للوقوف على مشاكل المواطنين
  • خلال الجولة.. محافظ شمال سيناء يصافح عمال النظافة وبعض الأهالي
  • محافظ بني سويف يستمع لشكاوى المواطنين في لقاء مفتوح ويوجه المسؤولين بالحل
  • لبحث شكواهم.. رئيس قوص بقنا يستقبل عددًا من المواطنين بمكتبه
  • محافظ القليوبية يشدد على تطوير الخدمات الصحية بمركز مسطرد - صور
  • محافظ القليوبية يشدد على تطوير الخدمات الصحية بمركز مسطرد
  • فؤاد تلتقي عددًا من أعضاء مجلس النواب لبحث المشاكل البيئية
  • وزيرة البيئة تلتقي أعضاءً بمجلس النواب لبحث المشاكل البيئية داخل دوائرهم
  • أحدث 14 صورة ترصد تطوير المتحف المصري الكبير.. وتوجيه مهم لمحافظ الجيزة
  • تكريم المهندس عادل النجار محافظ الجيزة في احتفالية نظمها جهاز مدينة ٦ أكتوبر