ما هي الأبراج النارية والهوائية.. في علم الفلك والتنجيم، يربط العلماء الأبراج الـ12 بأربعة عناصر أساسية، لذلك تنقسم إلى: النارية والترابية والهوائية والمائية، الأمر الذي يجب أخذه في الاعتبار عند محاولة استنتاج سمات برج الشخص، لأنها تؤثِّر فيه.

وفي التقرير التالي نستعرض كلَّ ما يتعلق بالأبراج النارية والهوائية، وما تعنيه في علم التنجيم، فضلاً عن كيفية تعامل كل عنصر مع الحب، والمال، الصحة والتوازن العام، وذلك وفقا لموقع «zahratalkhaleej».

توفعات الأبراج 2024ما هي الأبراج النارية والهوائيةالأبراج النارية

تضم الأبراج النارية: الحمل، والأسد، والقوس، وبما أنّ النار من عناصر «اليانغ»، مثل عنصر الهواء، فهي تعد طاقة ذكورية تجعل هذه الأبراج مندفعة وعاطفية ومتقلبة المزاج في بعض الأحيان، وبالنسبة للحب فتعد الأبراج النارية من أكثر الأبراج الشغوفة في الحب، حيث تتبع عواطفها وحدسها وتحترق نار الحب داخلها بقوة، إلا أنّ قوة هذه المشاعر تستنزف طاقة الحبيب وتصيبها بالتعب والملل سريعاً، لذلك لا يدوم الكثير من علاقات الأبراج طويلاً، وتحتاج الأبراج النارية إلى التروي في العلاقات للحفاظ عليها.

أما بالحديث عن الأمور المالية فتتبع الأبراج النارية حدسها في الأمور المالية أيضاً، فعندما يرى أبناء الأبراج النارية شيئاً ما يريدون الحصول عليه يشترونه من دون تفكير أو حتى أخذ الميزانية في الاعتبار، فعلى الرغم من حسن تعاملهم مع المال في كثير من الأحيان، فإنّ ميولهم الاندفاعية تظهر بين الحين والآخر أثناء التسوق وعن الصحة فلدى الأبراج النارية الكثير من الطاقة، لذلك تميل للنشاط البدني والحركة والعفوية والتنوع، كما تبرع هذه الأبراج في المنافسة وتستمتع بالرياضة، إلا أنّ صبرها ينفد بسرعة.

توقعات الأبراج 2024الأبراج الهوائية

تتضمن الأبراج الهوائية: الجوزاء والميزان والدلو، وهي تتميز بالعقلانية وبراعة التواصل، ويتبع هذا العنصر طاقة "اليانغ" الذكورية. وتعمل الأبراج الهوائية على نشر الأفكار الإبداعية التي قد تبدو خيالية، ولا تمت للواقع بصلة في بعض الأحيان، ما يؤدي إلى إساءة فهم الأبراج الهوائية، والاعتقاد أنها تافهة، وعند الحديث عن الحب فتتغذى هذه الأبراج على التواصل الجيد، لذلك تحتاج لمحادثات قوية ومحفزة في العلاقة، وإذا لم يجد شريك هذه الأبراج التواصل من خلال المحادثة والشعور بالاتصال العقلي أو روح الدعابة، فلن تستمر العلاقة لفترة طويلة، كما تميل هذه الأبراج للتسرّع في اتخاذ القرارات في ما يخص العلاقات.

توقعات الأبراج اليوم

أما عن الأمور المالية فلدى الأبراج الهوائية البراعة في استخدام التكنولوجيا، لذلك تجيد العمل على التطبيقات، وإدارة شؤونها المالية بنفسها، إلا أنها مثل الأبراج النارية يمكن أن تكون مندفعة بعض الشيء في ما يتعلق بالمشتريات، لكنها عموماً تنفق المال على الأشياء الاجتماعية، مثل: الخروج، والاجتماع مع الأصدقاء، وأشياء من هذا القبيل، وبالنسبة للصحة فتتعتبر العلاقات الاجتماعية والشخصية جزءاً مهماً من العوامل التي تؤثّر في صحة أصحاب الأبراج الهوائية، لذلك يستفيد مواليد هذه الأبراج من التعاون على ممارسة الرياضة والأنشطة التي تحافظ على اللياقة البدنية مع الأصدقاء.

اقرأ أيضاًالعقرب: كل العيون ستكون عليك.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 24 مارس 2024

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 أبريل 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأبراج الأبراج الترابية الأبراج المائية الأبراج النارية الأبراج الهوائية الابراج الابراج المائية الابراج النارية الابراج الهوائية برنامج هي وبس صفات الأبراج هذه الأبراج

إقرأ أيضاً:

أبراج معروفة بحبها للكسل.. متقدرش تشتغل 8 ساعات

في مثل هذا اليوم من كل عام يحتفل العالم باليوم العالمي للكسل، وهو عبارة عن مهرجان يتم تنظيمه سنويا منذ عام 1985، حيث يجوب الأهالي الشارع مرتدين ملابس النوم، وبمناسبة ذلك، هناك بعض الأشخاص يحبون الكسل والحرص على الجلوس في المنزل لدرجة أنهم لا يستطعون العمل 8 ساعات، ونتيجة لذلك نستعرض في هذا التقرير الأبراج التي تعرف بالكسل.

اليوم العالمي للكسل 

هناك العديد من الأبراج التي تعرف بالكسل وتفضل الاسترخاء في المنزل وعدم العمل، منها أصحاب برج  «الثور»، حيث يعرف مواليد هذا البرج بحبهم الشديد للأسرة ما يدفعهم للجلوس في المنزل لأطول فترة ممكنة، كما أنهم يتسمون بعدم الكفاح ومواجهة الصعاب وفقا لما ذكره موقع «pinkvilla».

أبراج معروفة بالكسل 

وجاءت من ضمن الأبراج التي تعرف بالكسل وتفضل الجلوس في المنزل لفترة طويلة أصحاب برج «الحوت»، وذلك لأنهم يعتقدون أن الجلوس في المنزل يمنحهم الشعور بالدفء، فهم يرغبون دائما في العيش بعالم خيالي.

ولا تقتصر الأبراج التي تعرف بالكسل عند هذا الحد، فقد جاءت من ضمن الأبراج التي تفضل الاسترخاء مواليد «برج الدلو»، حيث يفضل أصحاب هذا البرج العيش بحلمه في خياله ويجلس في منزله لساعات طويلة من الوقت، ورغم ذلك يتميز أصحاب هذا البرج بالمرح والتفاؤل الذي يجعله يفكر دائماً في أحلام المستقبل.

أصحاب برج القوس من ضمن الأبراج التي لا تفضل العمل لساعات طويلة، خاصة الوظائف التي تتطلب العمل لمدة 8 ساعات وذلك بسبب كسله واستسلامه للخمول.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج المائية.. تحديات ممتعة للحوت
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج النارية.. تعامل مع أموالك بحذر
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج الهوائية.. أخبار مالية مثيرة للاهتمام
  • أبراج معروفة بحبها للكسل.. متقدرش تشتغل 8 ساعات
  • اكتشفت إصابة زوجي باضطراب ثنائي القطب.. الإفتاء ترد
  • الظلام لنا وحدنا
  • حظك اليوم الجمعة| أخبار ومفاجأت سعيدة في انتظار الأبراج النارية
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج الهوائية.. يوم حافل بالأحداث لمواليد الميزان
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج النارية.. استخدم حدسك لإيجاد الحلول
  • حظك اليوم الخميس | توقعات الأبراج الهوائية.. الأمور خارج السيطرة