الاقتصاد نيوز - بغداد

بحثت سفيرة جمهورية العراق لدى المملكة العربية السعودية صفية السهيل مع وزير التجارة السعودي ماجد عبد الله القصبي، السبت، التحضيرات الجارية في بغداد لاستضافة اجتماعات المجلس التنسيقي العراقي - السعودي في الربع الأخير من العام الحالي.

وقالت وزارة الخارجية، في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "سفيرة جمهورية العراق لدى المملكة العربية السعودية، صفية طالب السهيل، التقت- برفقة رئيس لجنة الأخوة والصداقة العراقية السعودية النائب شعلان الكريم والوفد المرافق له- وزير التجارة السعودي ماجد عبد الله القصبي، رئيس المجلس التنسيقي عن الجانب السعودي".

وأضافت، أنه "تم خلال اللقاء استعراض الجهود التشريعية المبذولة في مجلس النواب العراقي لتأطير التعاون بين البلدين، وبحث فرص تعزيز العلاقات والشراكات الثنائية بين جمهورية العراق والمملكة العربية السعودية في مختلف المجالات، كما تم التطرق إلى التحضيرات الجارية في بغداد لاستضافة اجتماعات المجلس التنسيقي العراقي السعودي في الربع الأخير من هذا العام".

وتابعت، أن "هذا اللقاء يأتي في إطار الزيارة التي تقوم بها لجنة الأخوة والصداقة العراقية السعودية في مجلس النواب العراقي إلى المملكة للمدة من 7 إلى 13 تموز 2024".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار المجلس التنسیقی

إقرأ أيضاً:

عائلات موقوفين في السعودية يطالبون الدولة الليبية بتدخل عاجل

طالبت شركات العمرة في ليبيا وعائلات الموقوفين في المملكة العربية السعودية، السلطات الليبية بوضع حلول عاجلة تضمن عودة المعتقلين إلى بلادهم سالمين.

وقالت العائلات والشركات في بيان لهم، إن الموقوفين اعتقلوا منذ أكثر من 6 أشهر بسبب اتهامات تتعلق بحوالة مالية لسداد حجوزات فنادق لشركات الحج والعمرة.

وأوضح البيان أن الموقفين اعتادوا على متابعة وسداد التزامتهم المالية بالخطوات والطريقة ذاتها طيلة تعامل الشركات مع شركائهم في الممكلة السعودية.

ودعا البيان كافة المؤسسات القضائية والعدلية بالتدخل العاجل والتواصل مع نظيراتها في السعودية، مناشدا المملكة العربية السعودية، النظر في قضيتهم والتأكد من براءتهم والإفراج عنهم في أقرب وقت.

المصدر: بيان + قناة ليبيا الأحرار

السعودية Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • إدارة الدولة العراقيّة بين المثاليّة والواقعيّة!
  • لجنة الاستثمار النيابية تعقد اجتماعات لتعديل قانون الاستثمار العراقي
  • غموض موقف لابورت مع النصر السعودي.. التفاصيل كاملة
  • بغداد تستضيف بطولتيّ العراق والعرب بالكيوكوشنكاي للشابات والنساء
  • بطائرة الإخلاء الطبي.. نقل مواطنين من البحرين إلى المملكة لاستكمال علاجهما
  • الإخلاء الطبي.. نقل مواطنين من البحرين إلى المملكة لاستكمال علاجهما
  • عائلات موقوفين في السعودية يطالبون الدولة الليبية بتدخل عاجل
  • هل يدير الطاقم السعودي مباراة العراق وعمان بحيادية؟
  • السعودية تستضيف مؤتمر المانحين لدعم النازحين واللاجئين في منطقة الساحل وبحيرة تشاد
  • عراق المحاذير: توازن صعب على حافة الصراع الكردي-التركي