أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، وصول سفينتين حربيّتين روسيتين من طراز "ستيرغوشيشي" إلى شواطئ مدينة تشانجيانغ جنوب الصين.

اعلان

 وأوضحت الوزارة في منشور: "ستشارك السفينتان "غرومكي" و"ريزكي"، بمعنى "الصاخبة" و"المفاجئة"، في التدريبات البحرية المشتركة "التعاون البحري – 2024".

وأضافت: "سيتدرب بحارة البلدين على مهام الإنقاذ في البحر، وسيقومون بتدريبات دفاع جوي مشتركة وتدريبات مضادة للغواصات بمشاركة الطيران البحري المضاد للغواصات التابع لجيش التحرير الشعبي الصيني".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ستارمر يسمح لأوكرانيا استخدام صواريخ "ستورم شادو" لضرب مواقع داخل روسيا.. وموسكو ترد مسيّرة أوكرانية تضرب مستودعا للذخيرة غرب روسيا واستمرار حرب الاستنزاف بين البلدين روسيا تهدد باتخاذ "إجراءات" ضد مسيرات أمريكية فوق البحر الأسود روسيا الصين سلاح البحرية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الحرب في يومها الـ 281: "مجزرة جديدة" ترتكبها إسرائيل في غزة وحماس تنفي مزاعم اغتيال محمد الضيف يعرض الآن Next إردوغان: ما يحدث في غزة ليس حرباً أو دفاعاً عن النفس بل هو إبادة جماعية يعرض الآن Next الأمين العام للأمم المتحدة يحث على تقديم الأموال لمساعدة الفلسطينيين يعرض الآن Next رسمياً.. الأرجنتين تصنّف حماس حركة "إرهابية" وسط تقارب مع إسرائيل يعرض الآن Next إيلون ماسك يتهم المفوضية الأوروبية بعرض صفقة سرية غير قانونية تقيد حرية التعبير على "إكس" اعلانالاكثر قراءة زلة لسان جديدة للرئيس الأميركي.. بايدن متحدثًا عن زيلينسكي: رحبوا معي بالرئيس الأوكراني بوتين ستارمر يسمح لأوكرانيا استخدام صواريخ "ستورم شادو" لضرب مواقع داخل روسيا.. وموسكو ترد نيبال: فقدان 60 شخصا على الأقل في انهيار أرضي طمر حافلتين في نهر جارف الإمارات ترحل طالبا من جامعة "نيويورك أبوظبي" ارتدى كوفية وهتف "فلسطين حرة" بسبب خلافات حول حفل زفاف.. مصري يقتل شقيقه وزوجة أبيه اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ألمانيا إسرائيل حركة حماس سياحة روسيا تركيا طوفان الأقصى موجة حر تويتر إيلون ماسك Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ألمانيا إسرائيل حركة حماس سياحة غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ألمانيا إسرائيل حركة حماس سياحة روسيا الصين سلاح البحرية غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ألمانيا إسرائيل حركة حماس سياحة روسيا تركيا طوفان الأقصى موجة حر تويتر إيلون ماسك السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

بايدن يشكك في انتقال سلمي للسلطة إذا هُزم ترامب

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه غير واثق من انتقال سلمي للسلطة إلى نائبته كامالا هاريس في حال خسارة الرئيس السابق دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية المقررة في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

اعلان

وفي مقابلة أجراها مع شبكة "سي بي إس"، نوه بايدن إلى خطورة التصريحات التي أدلى بها ترامب أنه لن يتقبل الخسارة، وأكد أنه يجب أخذها على محمل الجد.

وقال الرئيس البالغ من العمر 81 عاما في المقابلة التي يفترض بثها كاملة يوم الأحد:"إذا خسر ترامب.. فلست واثقا على الإطلاق من أن انتقال السلطة سيكون سلميا"، مشيرا إلى تهديدات ترامب بإحداث حمام دم" في حال خسارته.

وكان بايدن قد أعلن في يوليو انسحابه من السباق الرئاسي لدعم ترشيح نائبته كامالا هاريس للرئاسة عن الحزب الديمقراطي، وذلك بعد مناظرة مثيرة للجدل مع ترامب دفعت العديد من المؤيدين في الأوساط السياسية والفنية إلى مطالبته بالانسحاب.

وأشار بايدن إلى أن ترامب "يعني ما يقوله ونحن لا نأخذه على محمل الجدّ. إنه يعني ذلك عندما يقول إذا خسرنا فسيكون هناك حمام دم".

وفي تصريحات مريبة، أكد ترامب في مارس/آذار أنه سيكون هناك "حمام دم" في البلاد إذا لم يفز في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ولفت ترامب خلال تجمع انتخابي في ولاية أوهايو، إلى أنه إذا لم يفز بالانتخابات، فهو غير متأكد من أن انتخابات أخرى ستجري في البلاد بعد الانتخابات المقررة. 

ترامب يهاجم حاكم جورجيا وسط حملة انتخابية مشحونة في الولاية الحاسمةترامب يسعى للفوز بولاية لم تدعم مرشحاً جمهورياً منذ 52 عاماً ترامب يدافع عن فانس وسط عاصفة من الانتقادات

ومع إصرار ترامب على أن انتخابات 2020 سرقت منه، اتهم بايدن الرئيس السابق بالسعي لتعيين حلفاء له في مناصب أساسية بلجان انتخابية في ولايات أمريكية للتلاعب بنتائج الفرز إذا خسر مجددا.

وقال بايدن: "لا يمكن أن يكون حبك للبلاد مشروطا بفوزك"، مؤكدا أن خصمه يشكل تهديدا للديمقراطية الأمريكية. وتتبنى هاريس هذه المقولات أحيانا، لكنها تركز أكثر على رؤية إيجابية في حملتها التي أعادت تنشيط الديمقراطيين، وجمعت ملايين الدولارات، ما منحها تقدما على ترامب في الاستطلاعات.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية "أكسيوس": سيناريو الهجوم على طاولة بايدن.. هكذا سترد إيران على اغتيال هنية تقارير: بايدن يتراجع أمام إسرائيل في مسألتي القنابل الضخمة واستئناف الحرب هاريس تحظى بدعم 80% من الديمقراطيين بعد انسحاب بايدن كامالا هاريس دونالد ترامب الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next فيلم يوثق اعتداء جنود إسرائيليين جنسيا على أسير فلسطيني.. ومحكمة تنظر في طلب إغلاق "أبوغريب إسرائيل" يعرض الآن Next بريطانيا: نشر 6000 ضابط شرطة مع تصاعد عنف بلطجية اليمين المتطرف وعمدة لندن يدعو إلى نبذ الكراهية يعرض الآن Next شاهد: مقتل 30 شخصا وتشريد المئات جراء فيضانات قوية ضربت الحديدة جنوب اليمن يعرض الآن Next بوتين يتهم أوكرانيا بالقيام "باستفزاز واسع النطاق" بغارتها على جنوب غرب روسيا يعرض الآن Next غالانت: نصر الله قد يجر لبنان إلى دفع أثمان باهظة ولو شاهد اللبنانيون صورة من غزة لفهموا اعلانالاكثر قراءة أعمال الشغب في بريطانيا تعطل السياحة: أستراليا والإمارات تحذران من السفر إلى المملكة المتحدة أيام حبلى بالأحداث وهليفي يقول لدى إسرائيل القدرة على ضرب غزة ولبنان والشرق الأوسط فوق الأرض وتحتها استطلاع يكشف معارضة معظم الأمريكيين إرسال قوات للدفاع عن إسرائيل.. النسبة الأعلى منذ سنوات سيرينا وليامز تعبر عن استيائها بعد منعها من تناول الطعام في مطعم بباريس خلال الأولمبياد بورصة تهوي وثروات تتبخر: إيلون ماسك وجيف بيزوس بين أكبر الخاسرين اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسماعيل هنية شرطة باريس إيران قوات عسكرية الألعاب الأولمبية باريس 2024 سيارات اعتداء جنسي انتخابات Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • شاهد: احتجاجات طلابية حاشدة في بنغلاديش تطالب باستقالة رئيس المحكمة العليا
  • هجوم بالطائرات المسيرة يضرب ليبيتسك الروسية وسط تصاعد القتال في كورسك
  • انسحاب مرشحة لمسابقة ملكة جمال جنوب أفريقيا بعد اتهام أمها بتزييف أصولها.. فما هي قصتها؟
  • "حق مشروع".. الاتحاد الأوروبي يؤيد التوغل الأوكراني في الأراضي الروسية
  • بسبب القتال المستمر .. مواطنون روس يفرون من منازلهم في المناطق المحاذية للحدود مع أوكرانيا
  • زلزال بقوة 7.1 درجة يهز جنوب اليابان: تحذيرات من تسونامي وتفتيش للمفاعلات النووية
  • بايدن يشكك في انتقال سلمي للسلطة إذا هُزم ترامب
  • بوتين يتهم أوكرانيا بالقيام "باستفزاز واسع النطاق" بغارتها على جنوب غرب روسيا
  • شاهد: مقتل 30 شخصا وتشريد المئات جراء فيضانات قوية ضربت الحديدة جنوب اليمن
  • غالانت: نصر الله قد يجر لبنان إلى دفع أثمان باهظة ولو شاهد اللبنانيون صورة من غزة لفهموا