تفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله»، يرافقه سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، سير العمل في مبنى المسافرين رقم 3 بمطار دبي الدولي.
وكتب الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، على منصة «إكس» (تويتر سابقا) «محمد بن راشد، يرافقه أحمد بن سعيد، يتفقد سير العمل في مبنى المسافرين رقم 3 بمطار دبي الدولي، ويطلع على المرافق وأقسام المبنى ومراحل إنهاء إجراءات السفر للمسافرين والقادمين عبر المطار والتسهيلات التي توفرها الجهات المعنية في المطار للركاب المغادرين والقادمين».


ونقل المكتب عن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قوله «دبي ماضية في تحقيق الريادة في مختلف القطاعات بما في ذلك قطاع السفر والنقل الجوي، بما تتمتع به دبي من إمكانات تؤكد مكانتها كنقطة التقاء محورية لحركة السفر حول العالم وتعكس دورها المحوري في ربط أقطار العالم وبلدانه وتسهيل حركة الأفراد والبضائع على حد سواء، وبما يجعلها شريكاً فاعلاً في تعزيز قدرات السفر والطيران حول العالم».
وأكد سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم أن «الأداء المتميز لمطار دبي الدولي واستمراره في تحقيق معدلات نمو قياسية على صعيد أعداد المسافرين الدوليين، يعكس رؤية محمد بن راشد وتوجيهاته المستمرة بالحفاظ على مكانة مطار دبي الدولي كمحور عالمي رائد للسفر، وبما يعكس الأهداف الطموحة التي تضمنتها أجندة دبي الاقتصادية D33، الرامية لمضاعفة حجم اقتصاد دبي وجعلها ضمن أفضل 3 مدن اقتصادية في العالم».

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس مونتينيغرو باليوم الوطني لبلاده محمد بن راشد يلتقي أبطال تحدي القراءة العربي على مستوى الإمارات المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مبنى الركاب محمد بن راشد مطار دبي الدولي محمد بن راشد دبی الدولی آل مکتوم

إقرأ أيضاً:

حميد بن عمار النعيمي يعزي في وفاة هيا بنت سعد الخرجي

قدم الشيخ حميد بن عمار النعيمي، الجمعة، واجب العزاء في وفاة المغفور لها هيا بنت سعد الخرجي زوجة سلطان راشد رشيد الخرجي، ووالدة كل من راشد سلطان الخرجي وماجد سلطان الخرجي ومنصور سلطان الخرجي.

وأعرب الشيخ حميد بن عمار النعيمي، خلال زيارته مجلس العزاء بمنطقة الراس في أم القيوين، عن خالص تعازيه لذوي الفقيدة، سائلاً الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

الصورة

وقدم واجب العزاء إلى جانب الشيخ حميد بن عمار النعيمي.. الشيخ راشد بن عمار النعيمي نائب رئيس نادي عجمان الثقافي الرياضي، والشيخ محمد بن عمار النعيمي، ويوسف محمد النعيمي مدير عام دائرة التشريفات.

الصورة

مقالات مشابهة

  • حزب الله أدان مجزرة التابعين‏: ما أقدمت عليه حكومة العدوّ يؤكد أنها ماضية في حرب الإبادة
  • بالفيديو| محمد بن راشد يعانق حفيده راشد بن حمدان بن محمد
  • حميد بن عمار النعيمي يعزي في وفاة هيا بنت سعد الخرجي
  • محمد بن راشد يعانق حفيده راشد بن حمدان بن محمد
  • محمد بن راشد: لا يوجد قائد حقيقي من غير أن يمثل قدوة حقيقية لمن حوله
  • محمد بن راشد: القائد الحقيقي يمثل قدوة لمن حوله
  • «الخارجية» تتسلم البراءة القنصلية من القنصل العام لإندونيسيا
  • «الخارجية» تتسلم البراءة القنصلية للقنصل العام لإندونيسيا بدبي
  • كتاب "حكاية قائد" هو الرواية الخامسة للكاتب طارق دعكور
  • “الخارجية” تتسلم البراءة القنصلية من القنصل العام لإندونيسيا بدبي