تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة أڤيڤا، الرائدة عالميًا في مجال البرمجيات الصناعية، عن إطلاق تقرير التقدم المحرز في مجال الاستدامة لعام 2023، بالإضافة إلى الإصدار الأول من مؤشر أڤيڤا للاستقصاء الصناعي، وذلك خلال أسبوع لندن للتكنولوجيا 2024. 

 

تسعى الشركة من خلال هذه المبادرات إلى تعزيز الاستخدام الأخلاقي والمؤثر للاستقصاء الصناعي بهدف رفع مستوى الإبداع والكفاءة لتحقيق عالم أكثر استدامة.


واصلت أڤيڤا تحقيق تقدم ملحوظ في أهدافها الأساسية لإطار العمل البيئي والاجتماعي والحوكمة (ESG) خلال عام 2023، مع التركيز على تمكين التحول المستدام للصناعة من خلال برمجياتها، وتعزيز ثقافة شاملة في مكان العمل. 

 

تتضمن هذه الطبعة الرابعة من التقرير بيانات الحوكمة البيئية والاجتماعية وتطورات سير العمل المتوافقة مع فترة إعداد التقارير السنوية.
 

أطلقت الشركة برنامج الشعار الأخضر الجديد لدعم التكنولوجيا النظيفة، والذي شمل نشر أنشطة التكنولوجيا النظيفة لـ 25 عميلًا خلال الأشهر الستة الأولى.

 

 وأطلقت أيضًا برنامج أڤيڤا لتسريع الاستدامة لتعزيز القدرات في منظومة مشاريع الشركة وشركائها.
 

حققت أڤيڤا انخفاضًا بنسبة 93% في انبعاثات النطاق 1 والنطاق 2 بفضل شراء الكهرباء المتجددة وخفض حجم الأسطول بنسبة 21%. كما أحرزت الشركة تقدمًا كبيرًا في دمج بيانات النفايات الإلكترونية ضمن انبعاثاتها وإجراء حسابات دقيقة للانبعاثات.
 

التزمت أڤيڤا بتطوير بيئة عمل شاملة، حيث بلغ تمثيل الجنسين في صفوف الموظفين الجدد والمديرين والقادة نسبًا متزايدة. كما تبرعت الشركة بمبلغ 310,000 جنيه إسترليني لقضايا يدعمها مجتمع موظفيها حول العالم.
 

أطلقت أڤيڤا مؤشرها السنوي الأول للاستقصاء الصناعي خلال أسبوع لندن للتكنولوجيا 2024. 

 

وقال كاسبر هرتسبيرغ، الرئيس التنفيذي لأڤيڤا: "واصلت أڤيڤا دعم القطاع الصناعي لأكثر من نصف قرن، واستمرت بالإصغاء إلى احتياجات عملائنا وفهم تحدياتهم."

 

يعتمد التقرير على أبحاث شملت 500 مدير تنفيذي عالمي في قطاعات الطاقة والتصنيع والبنية التحتية والمواد الكيميائية، ويقدم رؤى قيمة حول توجهات القطاع والابتكارات. يسلط التقرير الضوء على مبادرات التحول الرقمي الناجحة واستراتيجيات تحفيز الابتكار والكفاءة لتحقيق مستقبل أكثر استدامة وربحية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التكنولوجيا النظيفة الإصدار الأول

إقرأ أيضاً:

محافظ السويس يتفقد مصنع سكور جراس بالمنطقة الصناعية

تفقد اللواء أ.ح طارق حامد الشاذلي محافظ السويس مصنع سكور جراس للنجيل الصناعي في الحي الصناعي الأول بمدينة السويس الجديدة رافقه خلالها الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ وكان في استقباله المهندسة أسماء مخلوف رئيس جهاز مدينة السويس الجديدة.

واستمع محافظ السويس الي شرح المهندس كريم إسماعيل رئيس شركة سكور جراس للنجيل الصناعي حول سير العمل بالمصنع وطاقة إنتاجية ومراحل الانشاء والتصدير للخارج وعدد العمالة بالمصنع.

ومن جانبها أكدت المهندسة أسماء مخلوف رئيس جهاز مدينة السويس الجديدة ان الحي الصناعي الأول بمدينة السويس الجديدة يلقي دعما واهتماما كبيرا من الجهاز ترجمة لاهتمام القيادة السياسية بالصناعة ودعم وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للاستثمار الصناعي.

من جانبه أكد المهندس كريم إسماعيل رئيس مجلس إدارة شركة سكور جراس للنجيل الصناعي على دعم الدولة للقطاع الخاص في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار إسماعيل إلى نجاح الشركة في تصدير منتجاتها لأكثر من 30 دولة عربية وأفريقية وأوروبية خلال السنوات الماضية تحت شعار (صنع في مصر )

ونوه بأن محافظ السويس أشاد بمنتجات الشركة خلال الجولة التفقدية، لافتا إلى أن الصناعة تتصدر اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح أن الشركة تمتلك أكثر من 100 منتج بأنواع وجودة عالية، منها ملاعب كرة القدم والتنس والريشة والجولف، مكنها في الحصول على مجموعة من الشهادات الدولية.

اقرأ أيضاًمحافظ السويس يُؤكد على الالتزام بتشغيل عداد التاكسي والاهتمام بالنظافة العامة

تعرف على اللواء طارق الشاذلي المرشح لمنصب محافظ السويس

مقالات مشابهة

  • تقرير: تضرر أكثر من خمسة آلاف أسرة نازحة جراء الفيضانات الأخيرة باليمن
  • تقرير يحصر الضرر الذي تسببت به الأمطار الغزيرة بمناطق الحكومة الحديدة في الحديدة وحجة
  • وزيرة البيئة تفتتح الاجتماع الأول للجنة السياسات البيئية والمناخية
  • وزيرة البيئة تفتتح الاجتماع الأول للجنة السياسات البيئية والمناخية بمشاركة عدد من الوزارات المعنية
  • تقرير:أكثر من (52) مليار دولار خسارة العراق جراء الفساد للفترة من 2013-2023
  • “بيلد أب” تنجز 52 مشروعًا خلال النصف الأول
  • جامعة المنيا تفوز بــ3 جوائز من أكاديمية البحث العلمي لعام 2023
  • محافظ السويس يتفقد مصنع سكور جراس بالمنطقة الصناعية
  • تقرير: السيارات والفوسفاط في سباق حول أول قطاع مصدر بالمغرب
  • فرنسا أول مستثمر بالمغرب وفق تقرير مكتب الصرف