كشف الصحفي الايطالي الموثوق فابريزيو رومانو موقف السنغالي ساديو ماني لاعب النصر السعودي من الرحيل عن فريقه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ساديو ماني يحسم موقفه من عروض الرحيل عن النصر

وأكد فابريزيو أنه تحدث مع وكيل اللاعب السنغالي بيورن بيزيمير حول شائعة رحيل ساديو ماني عن النصر خلال الفترة الحالية.

وأفاد أن وكيل اللاعب أبلغه أن اللاعب سعيد بالتواجد مع النصر ويستعد حاليًا مع الفريق للموسم الجديد، وليس لديه أي نية للرحيل على الإطلاق.

منافسة شرسة بين الهلال والنصر على ضم صخرة ريال مدريد مفاجأة في عقد مدرب اتحاد جدة.. شرطًا وحيدًا مقابل 8 مليون يورو ساديو ماني مستمر مع النصر السعودي  

و شارك ماني مع فريقه السعودي الموسم الماضي في 46 مباراة أحرز خلالهم 19 هدف وصنع 11 تمريرة حاسمة.

وأنضم اللاعب الدولي السنغالي إلي صفوف النصر قادمًا من بايرن ميونخ عام 2023، بمقابل 30 مليون يورو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ساديو ماني النصر السعودى بايرن ميونخ الهلال والنصر لاعب النصر لاعب النصر السعودي رحيل ساديو ماني سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

النصر السعودي يحصل على خدمات سالم النجدى.. التفاصيل كاملة

حصلت إدارة نادي النصر السعودي، اليوم الجمعة، بصفة نهائية على توقيع سالم النجدي من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قادمًا من الفتح، بعقد يمتد خمسة مواسم.


وسيتقاضى النجدي راتبًا إجماليًا وقدره 22 مليونًا، مقسمة على خمسة أعوام، على أن يبلغ راتبه خلال أول ثلاثة مواسم 4 ملايين ريال، ويرتفع في آخر موسمين إلى 5 ملايين، بحسب الاتفاقية بين الطرفين، وتبقى بعض الإجراءات الإدارية بين الناديين قبل الإعلان الرسمي.


ووفقا لما نشرته صحيفة الرياضية السعودية، أن إدارة الأصفر العاصمي اتفقت مع الفتح على حصتها من الصفقة، التي تصل إلى نحو 18 مليون ريال.


وشهدت صفقة الظهير الشاب «21 عامًا» تطورات خلال اليومين الماضيين، حيث وصلت إلى اختلاف بعد طلب والد اللاعب، بحسب المصادر، عقدًا أطول بعد اتفاق الطرفين على مدة أربعة أعوام.


و يصل النصر فى تمام الساعة السابعة  من مساء الجمعة إلى الرياض، بعد نهاية معسكره التحضيري، الذي نظم على مرحلتين في البرتغال وإسبانيا.


ويوجد تغيير لوجهة الفريق إلى العاصمة بدلًا من أبها، التي تحتضن مباراته أمام التعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، بعد رغبة مجموعة من اللاعبين العودة والالتقاء بعوائلهم قبل المغادرة، الإثنين، استعدادًا لموقعة الفريق القصيمي، الثلاثاء.

 

مقالات مشابهة

  • أبكى رونالدو.. سر هدف صنعه يحيى عطية الله حقق الفوز لناديه
  • مدرب النصر السعودي يبرر سوء النتائج الأخيرة
  • رسالة من كهربا بعد غموض موقفه مع الأهلي.. هل يرحل قريبا؟
  • صخرة برشلونة يحسم موقفه من الرحيل عن البلوجرانا
  • الأهلي يحسم موقفه النهائي من المشاركة في كأس مصر
  • النصر السعودي يحصل على خدمات سالم النجدى.. التفاصيل كاملة
  • نجم الريال يحسم موقفه من الانتقال الى مانشستر سيتي
  • كانج إن لي مطلوب فى الدوري السعودي
  • وكيل ميشيل ديلغادو يحدد لـ«عاجل» وجهة اللاعب القادمة بعد الرحيل عن الهلال
  • غوندوغان يرفض الرحيل عن برشلونة