حصد أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى بكفر الشيخ، لاعبى تايكوندو مطوبس 14 ميدالية ذهبية و6 ميداليات فضية في بطولة الجمهورية للبومزا التي شارك بها 750 لاعب وأقيمت بالصالة المغطاة باستاد طنطا، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

أخبار متعلقة

قافلة طبية مجانية بقرية أبو الكنايس في كفرالشيخ

مدير مدرسة بكفر الشيخ يصلح أثاث مدرسة ويعيد تدوير الرواكد منها

فريق جامعة كفرالشيخ يحصد المركز الأول فى مسابقة enactus بمصر

أوضح عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن لاعبى تايكوندو مطوبس أصحاب الميداليات الذهبية في اللعبة فردى وزوجى هم «أحمد باسم والزهراء أحمد، بشري خطاب» كما حصلت كل من «أسيل الشرقاوي، روز الغرباوي» على ذهبيتين فردي وجماعي والحاصلين على ذهبيه واحدة هم «سعد القاضي، ياره صبحي، عمرو ابوسليمان، غاده رجب» كما حصل على الميداليات الفضيه كلا من اللاعبين «إياد للو، محمد الجيزي، محمد عوض، عابد الشطلاوى، إبراهيم الشطلاوي، ولاء عمران» صاحبت الفريق والجهاز الفني بالبطوله الدكتورة شروق فهمي المعده النفسيه للمشروع.

هنأ وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، لاعبى المشروع القومي للعبة التايكوندو الحاصلين على 14 ميدالية ذهبية و6 ميداليات فضية، مشيدًا بمستوى أداء لاعبى المشروع في كافة اللعبات بقيادة عبدالمنعم الكنانى وكيل المديرية للرياضة والدكتور جمال الشهاوي المشرف العام على المشروع وكذلك الجهاز الفنى لأبطال تايكوندو مطوبس، كابتن محمود الشهاوي المدرب الفنى، كابتن ميمي الامشيطي وإداري المشروع أنس درويش، مثمنًا دورهم في تعزيز قدرات الأبطال لتحقيق البطولات وإعداد اللاعبين على أعلى مستوى فنى تشهد به الإنجازات التي يحققها أبناء المشروع القومي محليًا ودوليًا.

مطوبس

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مطوبس زي النهاردة بکفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو

حصد المنتخب الوطنى للووشو كونغ فو 11 ميدالية متنوعة خلال منافسات بطولة العالم التاسعة للشباب والناشئين التي أقيمت في سلطنة بروناي خلال الفترة من 21 إلى 30 سبتمبر الجاري بمشاركة 80 دولة.

كما نجح الفراعنة في احتلال المركز الثالث على العالم بعد إيران والصين في انجاز كبير للاتحاد المصري للووشو كونغ فو ففى منافسات الساندا حصد المنتخب الوطنى 6 ميداليات حيث فاز يوسف كريم البهائي بميداليتين ذهبيتين وسلمي عبد الحميد ميدالية برونزية وجمعة منصور ميدالية برونزية وعمر عبد المقصود ميدالية برونزية وحبيبة رمضان ميدالية برونزية.

وفي الأساليب حصد عمار حسن ميدالية فضية وسيف حمدي ميداليتين "فضية وبرونزية" كما فاز بلال حسن بميدالية برونزية ويمنى محمد ميدالية برونزية.

وقدم شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، الشكر إلى الجهاز الفني واللاعبين على المستوى الذين ظهروا به في المنافسات ونجحوا في النهاية في التواجد ضمن كبار اللعبة حيث احتل المنتخب الوطنى المركز الثالث بعد إيران والصين في انجاز تاريخي للعبة.

وتابع شريف مصطفى: «تم العمل ليل نهار على مدار سنوات من التدريبات المستمرة وبذل كل الجهود، والتي تكثفت قبل منافسات بطولة العالم بفترة إعداد مناسبة حتى وصل لاعبونا إلى الجاهزية الكاملة فنيا وبدنيا، متخطين كل الصعاب والتحديات والتي برزت في التشكيك في قدرات أبطالنا ولكن إنجازاتنا كانت خير رد على أولئك وبفضل الله تخطينا كل هذا لنرسم حلقة جديدة في مسلسل النجاح الذي بدأناه وسنظل نستكمله في كل البطولات والمسابقات التي نشارك فيها مستقبلا ونكمل المشوار على نفس الخط الذي عاهدتمونا عليه لا نحيد عنه ولا نعرف غيره.. انتظروا في نجاحات جديدة».

وشاركت مصر في منافسات بطولة العالم للشباب والناشئين بـ 15 لاعبا ولاعبة وهم محمد رضا، عمر عبد المقصود، سلمي عبد الحميد، حبيبه رمضان، منه الله رضا، عمر فتحي، مروان عصام، يوسف يحيي، جمعه منصور، يوسف كريم، عمار محمد، يمني إسماعيل، سيف حمدي، بلال حسن، عمار حسن.

مقالات مشابهة

  • مشروع "الحديقة الذكية" في بطولة الدلتا الروبوت.. يوفر المياه ويواكب رؤية مصر 2030
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • لاعبو مصارعة «القومي للموهبة» بكفر الشيخ يُشاركون بمعسكر المركز الأوليمبي
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مركزين بكفر الشيخ
  • صاحب أول ميدالية ذهبية.. سبب وفاة بطل كمال الأجسام السعودي تيسير الخلفان
  • مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو
  • القومي للمرأة ينظم فعاليات نموذج المحاكاة البنكي بالقري "تحويشة في بنك" بكفر الشيخ
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • ختام النسخة الرابعة من بطولة "أوشن مان" تحت رعاية واشراف وزارة الشباب والرياضة
  • الشباب والرياضة تختتم بطولة تحدي الربوتات