تبدأ اللجنة المشكلة برئاسة المستشار القانونى لهيئة الرقابة المالية وعضوية ٦ من قيادات الهيئة عملها اليوم لفحص طلبات الترشح لانتخابات مجلس مصر للمقاصة عقب انتهاء فترة تقديم طلبات الترشح يوم الأربعاء الموافق ١٠ يوليو ٢٠٢٤.

شهدت عدد طلبات الترشح لعضوية مجلس إدارة شركة مصر للمقاصة لدورة جديدة لمدة 3 سنوات 2024/2027 ارتفاعا كبيرا مع غلق باب تقديم الطلبات.

شهدت طلبات الترشح على مقعد السمسرة ارتفاعا كبيرا، حيث وصل عدد المرشحين إلى 18 مرشحا، وأبرزهم عادل عبدالفتاح رئيس شركة ثمار لتداول الأوراق المالية، ومحمد لطفى العضو المنتدب لشركة أسطول لتداول الأوراق المالية، وشهد عدد الأعضاء المستقلين من ذوى الخبرة تزايدا شديدا، إذ وصل عدد المتقدمين إلى 23 مرشحا.

كما ارتفع عدد المرشحين على مقعد أمناء الحفظ إلى 5 مرشحين، فيما وصل عدد السيدات المرشحات إلى 6 مرشحات، ووصل عدد المرشحين على مقعد الشركات المقيدة إلى 4 مرشحين.

بدأ المرشحين فى التربيطات والتواصل مبكرا مع أعضاء الجمعية العمومية أصحاب الحق فى عملية التصويت، وذلك عبر شبكات التواصل المختلفة.

كما علمت «الوفد» أن عدد من السماسرة يعتزمون تقديم مذكرة للجمعية العمومية للشركة يطالبون فيها بعدم إبراء ذمة العضو المنتدب السابق للشركة المستقيل بسبب مخالفات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوفد للجمعية العمومية طلبات الترشح

إقرأ أيضاً:

لمتابعة طلبات التصالح.. نائب محافظ أسيوط يتفقد سيرالعمل بالمركز التكنولوجي

تفقد الدكتور مينا عماد نائب محافظ أسيوط، اليوم الخميس، سير العمل بالمركز التكنولوجي بحى شرق وغرب ومركز ، لمتابعة إستقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء وتقديم التسهيلات للمواطنين، بناء على توجيهات اللواء دكتور هشام أبوالنصر المحافظ.

 

وشدد عماد، على ضرورة تقديم التسهيلات للمواطنين وسرعة تقديم الخدمة، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجس الوزراء، وذلك في إطار المتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية، رافقه خلال الجولة، وعيون إبراهيم رئيس حي غرب، وأحمد ثابت رئيس حي شرق والعميد عبدالرحمن عامر رئيس مركز أسيوط.

 

وتابع نائب المحافظ، سير العمل وتواجد الموظفين المكلفين بالعمل بالمراكز التكنولوجية، مؤكداً على أهمية تقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، لافتاً إلى أن طلبات التصالح ستعود بالنفع على المواطنين لتقنين أوضاعهم في مخالفات البناء والذى يحفظ للدولة حقوقها، فضلاً عن سرعة نهو كافة التراخيص والمستخرجات الحكومية للمواطنين .

 

يأتي ذلك فى إطار توجيهات اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط لقيادات المحافظة ورؤساء المراكز والاحياء بالمتابعة المستمرة لملف التصالح لتسريع معدلات الأداء ومتابعة سير العمل ونسب الإنجاز، وتكثيف حملات التوعية بقانون التصالح وعرض مزاياه وتعريفهم بالمستندات المطلوبة للتصالح من خلال لوحات إرشادية، والإعلان بكافة الطرق الممكنة داخل المركز التكنولوجي وخارجه، مع تواجد تنفيذيين مختصين للرد على استفسارات المواطنين، والإشراف على لجان تلقي الطلبات، وضمان انتظام العمل لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقانون.

 

مقالات مشابهة

  • رابط تقديم طلبات الالتحاق بسلاح الجو الملكي الاردني
  • القبول الموحد تنشر الحدود الدنيا لمعدلات السنوات السابقة
  • بدء تقديم طلبات القبول الموحد للجامعات الأربعاء
  • ما اختصاصات مجلس إدارة هيئة النقل النهري في القانون الجديد بعد إقراره؟
  • لمتابعة طلبات التصالح.. نائب محافظ أسيوط يتفقد سيرالعمل بالمركز التكنولوجي
  • الكشف عن موعد تقديم طلبات القبول الموحد
  • بوزو وبائع زيت الثعبان.. بيلوسي تعلق على هدف حياتها المتعلق بترامب
  • أماكن تظلمات الثانوية العامة 2024 في القاهرة والمحافظات
  • بيلوسي: هدف حياتي ضمان ألا تطأ قدم ترامب البيت الأبيض مجددا
  • عاجل.. أشرف بن شرقي يُخفض طلباته المالية للانتقال لـ الزمالك والصفقة تصل مرحلتها النهائية.. التفاصيل