تسعى الجمعية المصرية للمحللين الفنيين «ESTA» برئاسة محمد يونس بالتعاون مع الاتحاد المصرى للأوراق المالية لاعتماد الجمعية جهة تعليمية لدى الاتحاد.

كما تسعى «ESTA» من هذا التعاون إلى إدراج البرنامج التدريبى المتداول المحترف «Traders Course» ضمن الدورات المعتمدة لدى الاتحاد المصرى للأوراق المالية.

يهدف البرنامج إلى رفع الكفاءات الخاصة بمديرى الحساب بشركات تداول الأوراق المالية، حيث يستفيد من البرنامج 140 شركة سمسرة.

قامت الجمعية مؤخرا بتنظيم برنامج تدريبى حول خدمة العملاء، وإدارة المحافظ، حيث هدف البرنامج إلى تجهيز العاملين فى شركات السمسرة بهدف تدريبهم على التعامل مع العميل بصورة تسهم فى زيادة الثقة بين الطرفين.. كما يتضمن البرنامج عدد من المحاضرات التى تعزز العلاقة بين السماسرة، والعملاء، فيما يتعلق بكيفية فتح حساب، وتسجيل أمر الشراء والبيع، كما قامت أيضا بتنظيم برنامج تدريبى يتعلق بإدارة المحافظ، من الناحية المالية، وليس الفنية، بمشاركة أعضاء الجمعية، وكذلك العاملين فى سوق المال، وليست أعضاء.

كانت الجمعية المصرية للمحللين الفنيين قد قامت مؤخرا أيضا بإلقاء محاضرات حول مبادئ التحليل الفنى واساسيات الاستثمار، لطلاب كلية الأعمال بجامعة المنصورة الجديدة.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجمعية المصرية للمحللين الفنيين لاعتماد الجمعية محمد يونس

إقرأ أيضاً:

فرنسا تطالب بإدانة قوية لوزير المالية الإسرائيلي

سرايا - طالبت فرنسا، الليلة الماضية، بإدانة “قوية” لوزير المالية الإسرائيلي اليميني المتطرف بتسلئيل سموتريتش، الذي ألمح إلى أن موت مليوني فلسطيني في قطاع غزة جوعا “قد يكون عادلا وأخلاقيا” لإعادة الأسرى الإسرائيليين.



وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية، أعربت الخارجية الفرنسية، في بيان، عن شعورها بحزن عميق إزاء تصريح سموتريتش.



وأضاف البيان أن “فرنسا تدعو الحكومة الإسرائيلية لإدانة هذه التصريحات غير المقبولة بشدة”، مشيرا إلى أنه يتعين على إسرائيل الالتزام بقرار محكمة العدل الدولية الصادر بتاريخ 26 كانون الثاني، واتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك.



وأكد البيان على أن إيصال المساعدات الإنسانية إلى مليوني مدني في غزة لتلبية احتياجاتهم العاجلة للمساعدات، بسبب إغلاق إسرائيل نقاط الدخول وإخضاع غزة للحصار، هو ضرورة بموجب القانون الإنساني الدولي،مستذكرا أن المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية كريم خان، قال في وقت سابق إن منع نقل المساعدات إلى غزة يمكن أن يشكل جريمة.

إقرأ أيضاً : مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصىإقرأ أيضاً : كندا تعتزم سحب أبناء دبلوماسييها من "إسرائيل"إقرأ أيضاً : الجيش "الإسرائيلي" يعلن مهاجمة مواقع لـ"حزب الله" في جنوب لبنان




مقالات مشابهة

  • الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر تطلق برنامج تدريبي بعنوان “رد الجميل “
  • الأبطال فى الأوليمبياد
  • سوق أبوظبي للأوراق المالية يحذر من محاولات محتالين انتحال صفة مسؤوليه أو كيانات مرتبطة به
  • «سوق أبوظبي» يحذر من محاولات محتالين انتحال صفة مسؤوليه أو كيانات مرتبطة به
  • الجارديان: تصريحات وزير المالية الإسرائيلي بشأن تجويع سكان غزة تثير غضبا دوليًا
  • CYBERX تتعاون مع معهد الاتصالات لتقديم دورات في الأمن السيبرانى‎
  • فرنسا تطالب بإدانة قوية لوزير المالية الإسرائيلي
  • أخنوش يستنفر الوزراء للرفع من وتيرة تنزيل البرنامج الوطني للتزويد بالماء
  • مدير عام شباب القليوبية يشهد البرنامج التوعوي الأول لبرلمان الطلائع
  • شراكة بين بورصة ومقاصة كازاخستان و«أبوظبي للأوراق المالية» للانضمام إلى منصة «تبادل»