أعلنت جامعة جدة عن إتاحة 26 برنامج دبلوم بالكلية التطبيقية مجانية ضمن مراحل القبول للعام 1446 هـ.
وتواكب الدبلومات مستجدات العصر وتلبي احتياجات سوق العمل من الوظائف، وترتبط بشهادات مهنية معتمدة.
أخبار متعلقة طريقة الحصول على تأشيرة المرور⁩ لأداء العمرة والصلاة في الروضة"البيئة" تستعرض خطتها لتعظيم الاستفادة من المياه المجددة في الشرقية .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جامعة جدة - أرشيفية اليومالشهادات المهنيةكما تستهدف تأهيل الطلاب للحصول على الشهادات المهنية قبل تخرجهم بالشراكة مع جميع الجهات بالقطاع العام والخاص وغير الربحي المحلي والعالمي.
ومن أهم الدبلومات، التسويق الرقمي، تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، إدارة وتطوير العقار، إدارة اللوجستيات وسلاسل الإمداد، الإدارة الرياضية، إدارة الفندقة والضيافة، الإرشاد السياحي وغيرها من البرامج. ويتم التقديم عليها عن طريق بوابة القبول الموحد.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس جدة جامعة جدة التسويق الرقمي بوابة القبول الموحد التسجيل بالجامعات

إقرأ أيضاً:

موسم جدة.. سيارة كلاسيكية تجذب زوار سباق السرعة الصيفي

لفتت أقدم سيارة كلاسيكية مشاركة في معرض السيارات الكلاسيكية ضمن فعاليات مهرجان السرعة الصيفي بموسم جدة 2024، على حلبة كورنيش جدة، الزوار الذين توافدوا على الفعاليات وسط أجواء حماسية ومثيرة وترفيهية.
والتقت "واس" بغسان عبد الناصر سلامة -مالك السيارة موديل 1974-، التي لفتت أنظار زوار مهرجان السرعة الصيفي بلونها الأزرق البحري المميز وشكلها النادر الجاذب رغم تاريخ صنعها القديم، مشيرًا إلى أنه ورث السيارة مع أبيه من جدهم وحرص هو وإخوته على الحفاظ عليها لتكون تحفة تذكارية وتجديدها بحسب الحاجة لذلك.

#صحيفة_اليوم| #المجتمع_اليوم
أخبار متعلقة مهنة تراثية.. حرفيات يبدعن في صناعة الخوص بنجرانبالخطوات.. كيفية تنفيذ خدمة تفويض المركبات من "أبشر"20 سيارة كلاسيكية في تجمع ومسيرة احتفالية بـ #الخبر
https://t.co/4hbHhMieIk
#مستقبل_الإعلام_يبدأ_من_اليوم pic.twitter.com/byw9tPtaqI— صحيفة اليوم (@alyaum) May 17, 2022سيارة كلاسيكيةوتحدث عن بعض التفاصيل للسيارة وندرة بعض القطع التي جُدد هيكل السيارة بها, مبينا أن القطع غالبا تتوفر وبعضها يجري طلبها من دول أخرى أو من البلد المصنعة للسيارة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سيارة كلاسيكية قديمة تجذب زوار سباق السرعة الصيفي - واس
ولفت إلى أنه يحتفظ ببعض الصور التذكارية للسيارة يشارك بها في العديد من المعارض والمسابقات، حيث أصبحت عنصر جذب للزوار لمعرفة تفاصيلها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } موسم جدة 2024- واس

مقالات مشابهة

  • فيرمونت.. أمريكا تعلن الطوارئ في الولاية الرابعة بسبب الإعصار "ديبي"
  • "اليوم" ترصد حركة بيع وشراء "الرطب" في سوق الدمام المركزي
  • بعد تراجع الاضطرابات في بريطانيا.. ستارمر: سنواصل الضغط على مثيري الشغب
  • طقس السعودية.. أمطار وعواصف رعدية على الباحة
  • جامعة الحدود الشمالية تعلن فتح القبول للمنح للطلاب غير السعوديين
  • أمطار غزيرة.. مركز الأرصاد يحذر من طقس مكة المكرمة
  • موسم جدة.. سيارة كلاسيكية تجذب زوار سباق السرعة الصيفي
  • بمشاركة 230 طالبًا.. جامعة الأمير سلطان تختتم برنامج موهبة الإثرائي
  • صور.. مزارعون يكشفون عن المنتجات التحويلية من «الليمون الأحسائي»
  • تأهيل 2,988 مدربًا لمكافحة العدوى في المنشآت الصحية