لفت مدافع المنتخب الإسباني لكرة القدم مارك كوكوريا الأنظار في كأس أوروبا المقامة في ألمانيا، وساهم في المشوار الرائع لمنتخب بلاده بالعلامة الكاملة في 5 مباريات وقيادته إلى نهائي النهائي حيث سيلاقي إنجلترا في برلين يوم الأحد.

وإضافة لأدائه المميز مع لاروخا في اليورو، شد ظهير أيسر تشلسي الإنجليزي الأنظار إليه بسبب مظهر شعره البني الطويل والمتموج حتى إن البعض شبهه بقطب دفاع إسبانيا السابق كارليس بويول الذي يشبهه بقصّة الشعر والصلابة الدفاعية.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2لامين جمال يرفض مقارنته بميسي ويحتفل بعيد ميلاده الـ17list 2 of 2نهائي يورو 2024.. لقب أول لإنجلترا أم رابع لإسبانيا؟end of list

وكانت تقارير إعلامية أشارت في وقت سابق إلى أن كوكوريا سيراهن بقص شعره لو فازت إسبانيا باليورو مساء الأحد بعد المباراة النهائية ضد إنجلترا في برلين.

لكن وكيل اللاعب أليكس بيكيه استبعد الفكرة بقوله "الشعر غير قابل للتفاوض.. بعد مباراة نصف النهائي ضد فرنسا، مازحه بعض رفاقه حول قص شعره".

Full focus! Ya falta menos.. ⏳ @SEFutbol #EURO2024 pic.twitter.com/ShNiuSJVt7

— Marc Cucurella (@cucurella3) July 12, 2024

صبغ الشعر باللون الأحمر

وفي ظل الوعود والتحديات بكافة أنواعها قبل النهائي الكبير، اعترف أليكس أن كوكوريا اعترف للمقربين منه بما سيحدث لشعره البني في حال فوز لاروخا.  وقال وكيل اللاعب "ما يمكنه فعله هو صبغ شعره باللون الأحمر إذا توجت إسبانيا بطلة لأوروبا"، واستدرك بيكيه "لكننا لا نعرف حتى الآن ما إذا كان سيفعل ذلك أم لا".

ومن المقرر أن يخوض كوكوريا (25 عاما) أحد أبرز اكتشافات إسبانيا في البطولة، صراعا قويا مع بوكايو ساكا خلال مواجهة إنجلترا في النهائي.

ويتمتع ساكا بطاقة لا حدود لها وتنتظر إنجلترا مردودا هجوميا منه أيضا، وستكون مهام كوكوريا إبعاد جناح أرسنال عن منطقته المفضّلة.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

سامي الجميل: حزب الله يراهن على حسابات قد تكلف لبنان غالياً

إعتبر رئيس حزب "الكتائب اللبناني" سامي الجميل، مساء اليوم الاربعاء، أن "حزب الله يراهن على حسابات خاطئة قد تكلف لبنان غالياً جداً كما انه يعطل الانتخابات الرئاسية في لبنان".


وقال في حديث لـ"سكاي نيوز عربية": "حزب الله يتعاطى بخفة مع الأزمة التي يواجهها لبنان وينفذ أجندة إيران"، مضيفاً: "الشعب اللبناني ليس وقودا بتصرف الأمين العام للحزب السيد حسن نصرالله وإيران" 


هذا واشار الى ان "الاقتصاد اللبناني تعرض لدمار كامل"، لافتاً الى ان "وضع لبنان ليس أفضل من وضع سوريا".

مقالات مشابهة

  • منتخب إسبانيا يهزم فرنسا ويتوج بذهبية أولمبياد باريس 2024
  • منتخب إسبانيا يقتنص ذهبية أولمبياد باريس من فرنسا
  • أولمبياد باريس 2024.. ألمانيا تهزم إسبانيا وتصعد لنهائي منافسات كرة اليد
  • إسبانيا تكتسح أيرلندا بخماسية في الطريق لـ«يورو 2024»
  • وكيل أفضل لاعب في افريقيا ينفي انتقاله لتشيلسي
  • إسبانيا تتأهل إلى نهائي كرة الماء للسيدات بأولمبياد باريس 2024
  • لصوصية عابرة للحدود: إسبانيا تلقي القبض على 17 شخصا كانوا في طريقهم إلى أولمبياد باريس لارتكاب سرقات
  • أحمد موسى عن منتخب مصر اليد في أولمبياد: كنا قريبين من نصف النهائي
  • سامي الجميل: حزب الله يراهن على حسابات قد تكلف لبنان غالياً
  • إيقاف موراتا ورودري بسبب احتفالهما المثير لاستفزاز جبل طارق