أدى الدكتور طيار سامح الحفنى اليمين الدستورية وزيرًا للطيران المدنى المصرى ضمن التشكيل الوزارى الجديد لحكومة د. مصطفى مدبولى خلفًا للفريق محمد عباس الذى سلم راية النجاح داخل القطاع لسلفه الذى يثق فى قدراته واطمأن خير الاطمئنان أن ما بدأه ورجاله من خطط استثمارية ومستقبلية تخص القطاع قد تسلمها أمين عليها من ناحية وقادر على إستكمال المسيرة المشرفة لهذا القطاع الحيوى الاستراتيجى الذى يتعلق بالأمن القومى للوطن وبصناعة من أدق وأخطر الصناعات وهى النقل الجوى.

. راية النجاح التى لا يختلف اثنان على تحقيقها، وأن كان الفريق محمد عباس كان دائم التكتم على ما يتم تحقيقه وإنجازه ولا كان يريد البوح به على اعتبار أن ما يقوم به هو دوره الطبيعى ورجاله المخلصون الذى أوكلته إياه القيادة السياسية، وبالتالى فليس أمامه إلا العمل والعطاء والإنجاز دون ضجيج أو تهليل وحتى فى أحلك الظروف وأشدها والسهام كانت تطول القطاع بالافتراء مرة وبالباطل مرات، ظل الرجل رافضًا أن يتحدث بالأرقام التى لا تكذب ولا تتجمل عن ما تم إنجازه مؤكدًا أن هذا هو عمله وعليه الإنجاز فيه كما تعلم وتربى فى مصنع نسور الجو القوات الجوية المصرية.. إن العطاء والتضحية والإنجاز من أجل الوطن واجب وطنى لا يحتاج الإشادة أو التهليل.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

إسعاد الجماهير هدفنا.. «أفشة»: «بطولة مهمة».. و«توفيق»: عن جدارة واستحقاق

أعرب مسئولو ولاعبو الأهلى عن سعادتهم بالفوز بالدورى رقم 44 فى تاريخ مشاركات النادى بالمسابقة، وقال خالد بيبو، مدير الكرة بالنادى: «سعادتى كبيرة بتتويج الأهلى، رسمياً بلقب الدورى الممتاز، حققنا فوزاً مستحقاً أمام سموحة وحصدنا ثلاث نقاط غالية، ونسعى لختام الموسم بشكل قوى ونجحنا فى حسم بطولة الدورى، وما زال متبقياً للفريق ثلاث مباريات». وأضاف أن الفريق قدم مستويات كبيرة للغاية فى هذه المسابقة وأرقاماً قياسية ونجح فى التغلب على كل منافسيه، وكان اللاعبون على قدر المسئولية فى كل المباريات، وأكثر انضباطاً ورغبة فى الفوز باللقب، رغم العديد من الصعوبات التى واجهتنا من إصابات طوال الموسم.

من جانبه، قال أكرم توفيق، لاعب الفريق: «الفوز بلقب الدورى جاء عن جدارة واستحقاق، بعد أن تخطى مرحلة صعبة للغاية، وتوج باللقب قبل نهاية ‏المسابقة»، مشيراً إلى أن كل اللاعبين قدموا الكثير فى واحد من أصعب المواسم، ونجحوا فى إثبات جدارتهم بتمثيل النادى، متمنياً أن ‏تستمر الانتصارات.‏وشدد كريم فؤاد على أن الجهاز الفنى واللاعبين وكافة منظومة العمل داخل الفريق تضع هدفها دائماً إسعاد الجماهير التى ساندت اللاعبين ومنحتهم الدعم المطلوب طوال الموسم، فى الوقت الذى أكد المغربى رضا سليم أن سعادته لا توصف بالفوز بلقب الدورى الممتاز مع الأهلى، مشيراً إلى أن هذا اللقب غالٍ جداً عليه، لأنه جاء بعد تعب كبير وعن جدارة واستحقاق من الجهاز الفنى واللاعبين، رغم أن الفريق كان لديه عدد كبير من المباريات المؤجلة وهو ما قد يشكل ضغطاً كبيراً على الفريق.

وقال «رضا»: «الدورى كان أكثر إثارة طوال الموسم، ونفكر الآن فى بطولات جديدة مثل كأس مصر والسوبر الأفريقى أمام الزمالك، أشكر جمهور الأهلى الكبير الذى ساندنا طوال الموسم، وأهدى اللقب لمؤمن زكريا الذى أتمنى له الشفاء فى أقرب فرصة».

وقال محمد مجدى أفشة: «بطولة مهمة أبارك لكل جمهور الأهلى، كانت هناك منافسة صعبة من بيراميدز الذى ظهر بشكل قوى وكان منافساً قوياً لنا فى بطولة الدورى، الحمد لله ربنا كافأنا على مجهودنا بعد التعب لموسم طويل، لا توجد مباراة سهلة على الرغم من أن الجميع كان يرى أننا كنا نكسب مباريات متتالية وبعدد أهداف كبير». وعن قلة مشاركاته مع الفريق هذا الموسم، قال «أفشة»: «كل عائلتى وأهلى خلفى ويدعموننى، لا يهم بالنسبة لى الجلوس على الدكة وأتمنى أن أقدم الإضافة الحقيقية عندما أشارك فى وقت قليل، فوقت قليل مؤثر أفضل من المشاركة طوال المباراة دون تقديم الإضافة، واختتم لاعب الأهلى: عندما يكون الأهلى فى مستواه فلن يقف أحد أمامنا على الإطلاق، وهو ما حدث فى كثير من المباريات وسلسلة الانتصارات المتتالية مع الفريق.

مقالات مشابهة

  • إسعاد الجماهير هدفنا.. «أفشة»: «بطولة مهمة».. و«توفيق»: عن جدارة واستحقاق
  • شكر الله سعيكم.. الفشل فى باريس
  • الفشل المتكرر فى الأوليمبياد
  • لماذا تُؤخِر إيران ضرب إسرائيل؟!
  • «نجازاكى» تنتصر لـ«غزة»
  • حفلة العار
  • سر استمرار عرض مسرحية "عامل قلق" لسامح حسين فى الإسكندرية
  • عمار النقبي: الجمهور «شريك النجاح» في خورفكان
  • كاسترو يبقى أم يرحل
  • عادل حمودة يكتب: في صحة أحمد زكي (5)