وحصل صلاح على إجازة طويلة بخلاف معظم زملائه في ليفربول، لمشاركته مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026 خلال يونيو الماضي.

والتقى الدولي المصري مع مدربه الجديد أرني سلوت للمرة الأولى، ليبدأ رحلة جديدة مع مدرب آخر غير يورغن كلوب الذي رحل عن "الريدز" نهاية الموسم الماضي.

وعلى الرغم من أن الوقت الذي قضاه معا كان محدودا، إلا أن صلاح ترك انطباعا جيدا لدى سلوت الذي قال تصريحات نقلها موقع "liverpoolecho": "لقد عاد صلاح بقوة، لقد كان في حالة بدنية لائقة للغاية".

وأضاف: "أعتقد أن هذا هو ما كان عليه صلاح دائما، والأمر نفسه هذا العام، ما تريده دائما من اللاعبين الكبار هو أن يكونوا قدوة للشباب أيضا، وهذا ما يحافظ محمد صلاح عليه خاصة بشأن لياقته البدنية".

وأردف المدرب الهولندي: "اللاعبون الشباب مليؤون بالطاقة، لكن يجب أن يكتسبوا الخبرات من اللاعبين الكبار بالفريق، يحبون الضغط على المنافس لقد تم تأسيسهم بشكل جيد للغاية".

وأكمل: "اللاعبون الكبار الموجودون هنا من الفريق الأول يقدمون المثال الصحيح للشباب. لقد كان من دواعي سروري العمل معهم في الأسبوع الأول".

وكان نادي ليفربول بدأ استعداداته للموسم الجديد تحت قيادة سلوت الجمعة الماضي، ويتطلع المدرب الهولندي لتجهز فريق قوي يكون قادرا على المنافسة على الألقاب خاصة في مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

تعرف على السيرة الذاتية للواء محمد صلاح ناجي سكرتير عام محافظة الدقهلية الجديد

أصدرت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، قرارا بتعيين، اللواء محمد صلاح ناجى السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا لمنصب سكرتير عام محافظة الدقهلية

وكان اللواء محمد صلاح ناجي يشغل منصب  السكرتير العام المساعد في محافظة قنا بعد توليه منصب سكرتير مساعد في بمحافظة أسيوط وكان قبلها رئيسًا لمركز ومدينة المنيا، ورئيس مدينة فايد في "محافظة الإسماعيلية"، ورئيس مجلس مدينة أبوقرقاص في "محافظة المنيا".

يأتي ذلك في إطار المتابعة المستمرة لوزارة التنمية المحلية لأداء قيادات المحليات بجميع محافظات الجمهورية لضبط منظومة العمل المحلى وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وضخ دماء جديدة في المناصب القيادية بالمحافظات.

وأشارت وزيرة التنمية المحلية، إلى أن الحركة تضمنت تعيين 11 سكرتيرًا عامًا هم يحيي محمد الأدغم سكرتيرًا عامًا للقاهرة، وحسن صفوت موافي سكرتيرًا عامًا للبحيرة، وأحمد محمد أنور سكرتيرًا عامًا للغربية، وفاطمة أحمد إبراهيم سكرتيرًا عامًا لأسيوط، وأيمن محمد الشريف سكرتيرًا عامًا لأسوان، ومحمد صلاح الدين ناجي سكرتيرًا عامًا للدقهلية، وعبدالغفار عبدالرحمن الديب سكرتيرًا عامًا للشرقية، ومحمد شوقي بدر سكرتيرًا عامًا لكفر الشيخ، وماهر محمد هاشم سكرتيرًا عامًا للسويس، وعلاء عبدالجابر عمر سكرتيرًا عامًا لسوهاج، وضياء الديب قطب سكرتيرًا عامًا للفيوم.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. Borderlands إهدار مذهل للإمكانات
  • موعد انصمام محمد صلاح لدوري روشن
  • داني أولمو يرفع راية التحدي بعد انضمامه لبرشلونة بتصريح مثير
  • تعرف على السيرة الذاتية للواء محمد صلاح ناجي سكرتير عام محافظة الدقهلية الجديد
  • مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.. ليفربول يوافق على رحيل محمد صلاح
  • ليفربول يضع شرطا للسماح لصلاح بالانضمام لدوري روشن
  • بزيادة تصل لـ45 ألف جنيه.. مصاريف الكليات بالجامعات الأهلية للعام الدراسي الجديد 2024-2025
  • ثلاث أندية إنجليزية تتنافس على التعاقد مع نجم ليفربول
  • لاعب ليفربول السابق يحذر من موقف صلاح وزميليه
  • لمزاملة محمد صلاح.. ليفربول يضع عينه على بطل يورو 2024