تعاقد اليوم السبت اتحاد جدة رسميًا مع المدير الفني الفرنسي لوران بلان لتدريب الفريق خلفا لمارسيلو جاياردو.

اتحاد جدة يرصد مكافأة في عقد مدربه الجديد

وأعلن النادي السعودي تعاقده مع لوران بلان ولم يذكر مدة التعاقد، ولكن كشفت التقارير الصحفية عن مدة العقد وذكرت إنه سيكون لعامين ويمكن مده لموسم ثالث.

وخصص نادي الاتحاد، راتبًا ضخمًا للمدرب الجديد، الفرنسي لوران بلان، من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي الجديد.

نشرة منتصف اليوم.. نجم الأهلي في المستشفى ولوران بلان مدربًا لـ الاتحاد وإغماء شهد سعيد موقف برشلونة من ضم نيكو ويليامز.. تفاصيل مثيرة

وذكرت ذذلك منصة (Sports Zone)، أن راتب لوران بلان مع الاتحاد، سيبلغ 10 ملايين يورو سنويًا، بإجمالي 20 مليون يورو في عقده، كما أنه خصص مكافأة تقدر بمبلغ 8 ملايين يورو، في حال التتويج بلقب دوري روشن السعودي.

ومنذ إقالة المدير الفني السابق لمنتخب فرنسا كان منقطعا، عن العمل منذ الموسم الماضي مع أولمبيك ليون، وقد أنهى الاتحاد الموسم الماضي في الترتيب الخامس في جدول الترتيب ولم يحصل على أي لقب.

وانطلقت مسيرة المدرب صاحب الـ58 عاما التدريبية في صفوف بوردو ثم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان والريان القطري وأخيرا ليون.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد جدة منتخب فرنسا المدير الفني الفرنسي الموسم الرياضي الجديد نادي الاتحاد باريس سان جيرمان مارسيلو جاياردو مدرب اتحاد جدة دوري روشن السعودي لوران بلان لوران بلان

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يقدم 43 مليون يورو لدفع رواتب السُلطة

أعلن الاتحاد الأوروبي، اليوم الجمعة، تقديم مساهمة قدرها 43 مليون يورو لمساعدة السلطة الفلسطينية في دفع رواتب ومعاشات موظفيها والمتقاعدين المدنيين في الضفة الغربية.

وسيساعد هذا الدعم، وفق بيان للاتحاد الأوروبي، السلطة الفلسطينية على الوفاء بجزء من التزاماتها تجاه موظفيها المدنيين الفلسطينيين، حيث لا تزال تواجه وضعًا ماليًا صعبًا للغاية نتيجة للأزمة الاقتصادية المطولة في الأراضي الفلسطينية المحتلة. ويتفاقم هذا الوضع بشكل خطير بسبب المدفوعات غير المنتظمة لضريبة المقاصة الفلسطينية والخصومات المستمرة من قبل إسرائيل.

وأكد البيان أنه تم تقديم مساهمة بقيمة 43 مليون يورو من الاتحاد الأوروبي من خلال الشريحة الأولى من الدعم المالي الطارئ قصير الأجل للسلطة الفلسطينية. ويستهدف الدفع موظفي الخدمة المدنية العاملين في الغالب في القطاعات الاجتماعية للصحة والتعليم في الضفة الغربية وكذلك المتقاعدين.

كما يهدف هذا الدعم المالي الطارئ قصير الأجل للسلطة الفلسطينية إلى معالجة احتياجاتها المالية الأكثر إلحاحًا ودعم أجندتها الإصلاحية الجوهرية والموثوقة.

المصدر : وكالة وفا

مقالات مشابهة

  • برشلونة منفتح على بيع نجمه مقابل 60 مليون يورو
  • الاتحاد يسعى للتخلص من مدافعه الأجنبي
  • موعد عودة الاتحاد للتدريبات
  • القادسية يتعاقد مع 10 لاعبين بقيمة 49 مليون يورو
  • برشلونة يعلن رسميا التعاقد مع أولمو مقابل 60 مليون يورو
  • اتحاد جدة يرفض طلب الاتفاق السعودي لهذا السبب
  • الاتحاد الأوروبي يقدم 43 مليون يورو لرواتب السلطة الفلسطينية
  • الاتحاد الأوروبي يقدم 43 مليون يورو لدفع رواتب السُلطة
  • الحكومة توافق على منحة 25 مليون يورو من الاتحاد الأوروبي
  • الاتحاد السعودي سابع أندية العالم إنفاقا في “الميركاتو” بأكثر من 105 مليون دولار