أحمد سعد.. تصدر اسم الفنان أحمد سعد المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي عقب ظهوره الأخير في الساحل الشمالي، والذي أثار من خلاله غضب واستفزاز قطاع كبير من الجمهور.

إطلالة أحمد سعد في الساحل الشمالي

وكان أحمد سعد شارك أحدث ظهور له في الساحل الشمالي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث ظهر بإطلالة بيضاء على متن قارب كبير في البحر، مرتديا خلخال في إحدى قدمي، الأمر الذي أثار تفاعل الكثير من المتابعين.

View this post on Instagram

A post shared by Cedric Haddad سيدريك حدّاد (@cedrichaddad)

آخر أعمال أحمد سعد

ويشار إلى، أن آخر أعمال أحمد سعد طرحه لأغنية «حظي من السماء» بالتعاون مع النجمة اللبنانية إليسا خلال استضافتها في برنامج بيت السعد.

أغنية حظي من السما

أغنية «حظي من السما»، من كلمات الشاعر مصطفى حدوته، وألحان حمني، وماستر أمير محروس.

وتتضمن كلمات أغنية حظي من السماء لـ أحمد سعد وإليسا الأتي: «الدنيا راقتلي أول ما عينيك ضحكتلي، مبسوطة إن أنت معايا ودي أجمل حاجة حصلتلي، الدنيا خادتني بس أنتي عينيكي خطفتني، مش فارقه الدنيا معايا وأنا جمبك ايه الي ناقصني، ده أنا حظي من السما إن أنا وأنت قاعدين سوا، ده اليوم إللي بعيشه معاك عندي بباقي السنة، ده أنا حظي من السما أن أنا وأنتي قاعدين سوا، ده أنا عيني لما تكون شايفاك بتشوف الباقي هوا، الوقت فايتني من يوم ما إيديك لمستني، دي القاعدة معاك يا حبيبي اكتر حاجه بتبسطني».

اقرأ أيضاًبالتعاون مع إليسا.. أحمد سعد يطرح «حظي من السما» | فيديو

أحمد سعد وجيسون ديرولو في حفل غنائي بالساحل الشمالي.. 12 يوليو

الموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سعد عمرو سعد أحمد احمد سعد جديد احمد سعد اغاني احمد سعد الفنان أحمد سعد أغنية أحمد سعد الجديدة اغاني أحمد سعد وسع احمد سعد احمد سعد 2023 إطلالة أحمد سعد احمد سعد و روبي ياليالي احمد سعد حفلات احمد سعد احمد سعد لايف أحمد سعد وعمرو سعد بيت السعد أحمد سعد بيت السعد اغنية احمد سعد الجديدة احمد سعد حفلات أحمد سعد إطلالة فی الساحل الشمالی حظی من السما أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

إقبال غير مسبوق.. نفاد جميع تذاكر حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين

يشهد حفل الهضبة عمرو دياب، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، المقرر له غدا الجمعة، إقبال غير مسبوق، بعد نفاد كامل فئات التذاكر.

ويحيي الهضبة غدا الجمعة، واحدة من أقوى حفلات مهرجان العلمين الجديدة، الذي يستمر حتى 30 أغسطس الجاري، ومن المقرر أن يغني «يا أنا يا لاء، بحبه، دا لو اتساب، برج الحوت، تملي معاك، أنت الحظ، وياه، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة، قمرين، العالم الله، نور العين، يا قمر، راجعين، شوقنا، متخافيش، الماضي، وميال»، وغيرها.

تعاون المتحدة مع موسم الرياض وهيئة الترفيه

يأتي حفل عمرو دياب وعرض مسرحية السندباد، في إطار تعاون موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية، مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بمهرجان العلمين، ضمن استراتيجية «المتحدة» لإطلاق مبادرات وطنية، منها المهرجان، بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة، وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، والترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية، وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة

وحرصت «المتحدة»، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024، أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، ومسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يتصدر ترند جوجل بسبب حفلته في الساحل الشمالي
  • محمد رمضان يستعيد ذكرياته قبل الشهرة بهذه الكلمات
  • عاجل| بدء جولة 13 سفيرا أجنبيا بصحبة وزير السياحة في "مهرجان العلمين الجديدة"
  • إقبال غير مسبوق.. نفاد جميع تذاكر حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين
  • كورال هيلز تنتهي من تسليم 90% من مشروعها في رأس الحكمة
  • «أبويا سر الجدعنة».. أبرز تصريحات أحمد السقا في برنامج بيت السعد (فيديو)
  • اليوم.. سامو زين يحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • محمد رمضان يتحدّث عن الوساطة الفنية.. تعليق يثير جدلاً بين متابعيه
  • محمد رمضان يتراجع عن هذا القرار
  • الليلة.. أحمد السقا ضيف عمرو وأحمد سعد في برنامج «بيت السعد»