الأسبوع:
2024-08-10@10:20:33 GMT

اعتماد نتائج جميع الفرق الدراسية بكلية هندسة قنا

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

اعتماد نتائج جميع الفرق الدراسية بكلية هندسة قنا

اعتمد اليوم السبت، الدكتور محمد جلال عميد كلية هندسة الأزهر بقنا، نتائج الفرقة الإعدادية بنين والفرقة الإعدادية بنات و الفرق الأولى و الثانية و الثالثة لجميع الأقسام بالكلية للعام الجامعي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ و بذلك يكون قد تم اعتماد نتائج جميع الفرق بالكلية.

وقال عميد الكلية أنه سيتم إرسال جميع النتائج إلى الأمانة العامة بفرع الجامعة بأسيوط للمراجعة من إدارة شئون التعليم و اعتمادها من فضيلة الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، و سوف يتم إعلان النتائج بالكلية فور وصولها من فرع الجامعة بأسيوط.

و قد تقدم عميد الكلية بالشكر والتقدير إلى أعضاء هيئة التدريس و رؤساء و أعضاء الكنترولات بالكلية و إلى أ.د.محمد محمود وكيل الكلية للتعليم و الطلاب على الجهد الكبير المبذول للانتهاء من إعداد النتائج النهائية للعام الجامعى الحالي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اعتماد نتيجة نتائج كلية هندسة الأزهر كلية هندسة الأزهر بقنا محافظة قنا

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ الغربية السابق يحصد جائزة أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا

أعلنت جامعة طنطا حصول الدكتور أحمد عطا، أستاذ بكلية الهندسة بجامعة طنطا، ونائب محافظ الغربية السابق، على جائزة الدكتور أحمد محرم أحمد في مجال الهندسة الإنشائية وتطبيقاتها، وحصلت الدكتورة داليا مصطفى عبد الوهاب المدرس بكلية الطب على جائزة الدكتور طارق أسعد في مجال الطب النفسي، مناصفة مع الدكتورة جيلان كرم الله رمضان أحمد المدرس بكلية الطب جامعة أسيوط، جاء خلال إعلان الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي أسماء الفائزين بجوائز الهيئات والأفراد لعام 2023 في مجلس أكاديمية البحث العلمي رقم 181. 

علماء الجامعة المتميزين

وهنأ الدكتور محمد حسين، القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، الأساتذة الحاصلين على الجوائز، معربا عن فخره بعلماء الجامعة المتميزين الذين حققوا هذا الإنجاز العظيم، لينضموا إلى كوكبة متميزة من منسوبي الجامعة الحاصلين على جوائز محلية ودولية تسهم في تحسين تصنيف الجامعة على المستويات المحلية والدولية.

الاهتمام بالبحث العلمي 

وأكد أن حصول علماء الجامعة على جوائز علمية مرموقة يعكس مدى اهتمام الجامعة بالبحث العلمي، وتشجيع باحثيها على تطوير البحث العلمي وتوفير بيئة داعمة لعلمائها لتحقيق التقدم المنشود للجامعة، في ضوء خطة الجامعة الاستراتيجية،

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا يستطلع آراء الطلاب الوافدين
  • نائب للحكومة: نتائج أولمبياد باريس محبطة ويجب محاسبة المقصرين
  • إضافة كلية طب وجراحة الفم والأسنان لجامعة سوهاج
  • تعيين ١٦ معيد من خريجي الدفعة الأولى بكلية التربية النوعية بسوهاج
  • جامعة سوهاج: تعيين 16 معيدا من خريجى الدفعة الأولى بكلية التربية النوعية
  • "علوم المنصورة " تقيم برنامجا لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل
  • هندسة الجامعة المصرية الروسية تحصد المركز الـ6 على مستوى الجامعات
  • "خرج عن الأعراف الجامعية".. جامعة الزقازيق تُحيل طالب للتحقيق
  • جامعة الزقازيق تُهنىء علمائها الحاصلين على جوائز الدولة في العلوم والتكنولوجيا
  • نائب محافظ الغربية السابق يحصد جائزة أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا