مسقط- الرؤية

دشنت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية الحملة الترويجية السنوية بمناسبة موسم الخريف، والتي تتيح للعملاء فرصة الفوز بجوائز مذهلة تشمل سيارة Changan CS85 SUV  وسيارةChangan Alsvin  سيدان، وباقات للسفر إلى خريف صلالة لـ8 عائلات مكونة من 4 أفراد لكل منها وهواتفiPhone 15  لعشرة فائزين، وأجهزةApple iPad   لعشرة فائزين آخرين، إذ يستمر العرض من 10 يوليو 2024 إلى 10 سبتمبر 2024 ليشمل جميع محطات وقود المها بكافة أنحاء السلطنة.

ويمكن للعملاء المشاركة بالعرض من خلال تحميل تطبيق Al Maha PLUS  من Apple Store أوPlay Store  أو Huawei Store، وبعد التسجيل، يجب عليهم استبدال النقاط عن طريق القسيمة الترويجية داخل التطبيق ليحصل على فرصة الربح، وتتيح كل 50 نقطة فرصة واحدة للمشاركة في العرض الترويجي.

ويمكن للعملاء جمع النقاط بعدة طرق حيث سيحصلون على 50 نقطة مقابل 5 ريالات تزود بالوقود عن طريق تطبيق المها بلس، وفيما يتعلق بالمعاملات النقدية، على العملاء تقديم رقم هاتفهم النقال لعامل محطة الوقود وتسجيل هذا الرقم في تطبيق المها بلس لعرض النقاط واستبدالها.

وسيحصل مستخدموا بطاقة eRial الجديدة على النقاط تلقائيًا، بينما تشجع الشركة أولئك الذين يستخدمون بطاقة eRial القديمة على الانتقال إلى بطاقة الجيل الجديد أو استخدام تطبيق المها بلس، وسيحصل مستخدمو بطاقة برنامج الدعم الوطني (NSS) أيضًا على نقاطهم تلقائيًا.

وقال أحمد الشنفري رئيس قطاع التسويق وتطوير الأعمال: "يسعدنا إطلاق عرض موسم الخريف وهو فرصة فريدة لعملائنا للفوز بجوائز رائعة مع الاستمتاع بالخدمات المتميزة التي تقدمها شركة المها لتسويق المنتجات النفطية، وهذا العرض هو خير دليل على التزامنا بمكافأة عملائنا الأوفياء والمنتظمين، وندعو الجميع إلى تحميل تطبيق المها بلس والمشاركة فيه للحصول على فرصة الفوز بجوائز مذهلة في موسم الخريف".

وسيكون السحب الأول لباقات عطلات صلالة لـ8 عائلات بتاريخ 25 يوليو  2024، حيث تشمل هذه الباقات تذاكر طيران وتوفير سيارة دفع رباعي والإقامة لمدة 4 أيام.

أمّا السحب الثاني، المقرّر إجراؤه في 15 سبتمبر 2024، وسيتم إخطار الفائزين عبر المكالمات الهاتفية فضلا عن الإعلان عن أسمائهم على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة المها.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تتيح أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية العامة 2023-2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إتاحة أسئلة وإجابات امتحانات الدور الأول لامتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة 2023-2024 عبر تطبيق «مدرستنا بلس».

وقالت الوزارة في بيان إنه جرت إتاحة النماذج الأربعة لأسئلة الامتحانات فضلا عن نموذج الإجابة لكل امتحان عبر التطبيق أو من خلال موقع التطبيق.

ويمكن تحميل تطبيق «مدرستنا بلس» عبر «play google» من خلال الرابط التالي:

 https://play.google.com/store/apps/details?id=com.appenza.VOD&pcampaignid=web_share

 

أو من خلال «App store» عبر الرابط التالي:

https://apps.apple.com/eg/app/%D9%85%D8%AF%D8%B1%D8%B3%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A8%D9%84%D8%B3/id1591939657

 

كما يمكن الاطلاع على الموقع الرسمي لـ«مدرستنا بلس» من خلال:

https://madrasetnaplus.eg/

 

مقالات مشابهة

  • صندوق الضمان الاجتماعي يمتص غضب أرباب المقاهي والمطاعم
  • الجندي يتأهل إلى الخماسي الحديث ويحطم رقماً أولمبياً
  • "النقاط العمياء" تقلق إسرائيل وإيران لو اندلعت المواجهة
  • أولمبياد باريس 2024.. منتخب الجمباز الايقاعى يتذيل الترتيب فى دورة الألعاب الأولمبية
  • التعليم تعلن روابط أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية العامة 2024
  • «التعليم» تتيح أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية العامة 2023-2024 عبر تطبيق «مدرستنا بلس»
  • «التعليم» تتيح أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية العامة 2023-2024
  • تنسيق كلية طب بشري الأزهر 2024 وفقا للمؤشرات الأولية
  • مؤشرات تنسيق كلية الزراعة 2024.. تعرف عليها
  • استمتع بمزايا بطاقات بنك مسقط الائتمانية وكن واحدًا من 2024 فائزا هذا الصيف