بوابة الفجر:
2024-08-10@11:49:07 GMT

شاهد.. لقطات من حفل احمد سعد في الساحل الشمالي

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

أحيا النجم أحمد سعد، حفلا في الساحل الشمالي، رفع فيه شعار كامل العدد، شهد حضورا جماهيريا كبيرا، وظهر احمد من خلاله بلوك جديد.

إطلالة احمد سعد

 

وظهر احمد سعد بقميص أسود واسع من خامة الحرير، مرسوم عليه رسومات بحرية، بسعر 63 ألف جنيه مصري، ارتدى شورت واسع من نفس الخامة الحرير وبنفس اللون والرسومات، بسعر 52 ألف جنيه مصري.

تفاصيل حفل احمد سعد في الساحل الشمالي

 

وقدم سعد خلال الحفل باقة كبيرة من أغانيه ومنها عليكي عيون واختياراتي مدمرة حياتي واليوم الحلو ووسع وسع وغيرها خلال الحفل الذي استمر نحو ساعتين.

برنامج بيت السعد لـ احمد سعد

 

ومن ناحية اخري، يعرض لأحمد  سعد حاليًا برنامج يحمل اسم بيت السعد، يقدمه مع شقيقه عمرو سعد، ويستضيفان خلاله نجوم مصر والوطن العربي، يعرض على شاشة قناة mbc 1 وmbc مصر.

آخر أعمال احمد سعد

 

وكان آخر أعمال احمد سعد الغنائية أغنية «مبروك يابن المحظوظة»، ضمن أغاني فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي طرح ضمن أفلام عيد الفطر 2024، وأغنية بعتذرلك، والتي طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع يوتيوب، والمنصات الرقمية، وهي من كلمات محمد شافعي، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقى يحي مهدي، وحققت الأغنية نحو مليون ونصف مليون مشاهدة منذ طرحها على يوتيوب، أغنية اه ولا لا التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، بالتعاون مع شقيقه عمرو سعد وأحمد حلمي، من برنامج بيت السعد،

كلمات اغنية اه ولا لا

 

تقول كلمات الأغنية: في دماغي اتنين قاعدين يتخانقوا ده يقول اه وده يقول لأ واحد عاشها في دنيا لوحده التاني عايشها في وسط الخلق واحد قاعد ساكت خالص بس التاني بيموت فالحرق وانا محتار بين الأتنين مش عارف اطلع منهم فن اه ولا لأ.. اه ولا لأ.. اه ولا لأ مش عارف اختار اه ولا لأ.. اه ولا لأ.. اه ولا لأ انا كده محتار اه ولا لأ.. اه ولا لأ.. اه ولا لأ مش عارف اختار اه ولا لأ.. اه ولا لأ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سعد الفنان أحمد سعد اه ولا لأ احمد سعد

إقرأ أيضاً:

كورال هيلز تنتهي من تسليم 90% من مشروعها في رأس الحكمة

أكد المهندس هاني عزيز رئيس مجلس إدارة شركة كورال هيلز، أن الساحل الشمالي والعلمين الجديدة أصبحا ضمن خريطة السياحية العالمية، وأن التعاون بين القطاع الحكومي والخاص أصبح ركيزة للتنمية في هذه المنطقة.

وأضاف أن مجموعة كورال هيلز قامت بالانتهاء من تسليم أكثر من 90٪ من وحدات مشروعها بمنطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي «كورال هيلز - الساحل الشمالي» وهو ثالث مشروعاتها في مصر بعد منتجعي «كوال هيلز مرسى علم، وكورال هيلز شرم الشيخ».

وأضاف أن القرية تم تصميمها بشكل يسمح لكل الشاليهات والفيلات برؤية كاملة للبحر من جميع الاتجاهات، حيث تم إنشاء كورال هيلز - الساحل الشمالي على 6 مصاطب متدرجة تسمح لجميع الوحدات بروية البحر، مع نسبة بنائية 15٪ فقط والباقي 85٪ مساحات خضراء مفتوحة وحمامات سباحة وميني أكوا بارك وخدمات متنوعة.

بالإضافة إلى أن كافة وحدات القرية عبارة عن دور أرضي بحديقة ودور أول بروف.. إضافة الى حمامات سباحة وميني أكوا بارك تعمل بالفعل و سوبر ماركت ومطاعم وكافيهات إلى جانب خدمات الشاطئ المميزة الخاص بالقرية ومجموعة من ملاعب الكرة الطائرة واليد والقدم والبادل بالإضافة الي مارينا خاصة.

أضاف إن ما تم الانتهاء منه حتى الآن هي جميع وحدات المصاطب الأولى والثانية والثالثة والرابعة بالكامل و100٪ من مباني وحدات المصطبة الخامسة ومتبقي فقط التشطيبات الداخلية لتلك المصطبة، والتي سيتم تسليمها في غضون بضعة أشهر من الان" مطلع العام القادم 2025 بحيث سيتبقى فقط المصطبة السادسة والأخيرة والتي ستحتوي على شاليهات وفندق 4 نجوم يحتوي على مبني تجاري وخدمي حيث ستضع فيه مجموعة كورال هيلز خلاصة خبراتها التي تمتد لأكثر من 30 عاما في انشاء وإدارة الفنادق والمنتجعات السياحية.

اشار الى ان المساحات تبدأ من 65 م ٢، 124م 2 ، 127م 2 للشاليهات و 248م2  إلى 341 م ٢ للفيلات، بمقدمات تعاقد تبدأ من 15 ٪ وبالتقسيط على 6 سنوات و بالنسبة للاستلام الفوري من 25٪ والتقسيط على 5 سنوات وأن كافة الشاليهات يتم تسليمها كاملة التشطيب على أعلى مستوى.

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين على «المرجيحة» في الساحل الشمالي.. صور
  • بعد ساعات من طرحها.. نفاد تذاكر حفل أنغام في جدة
  • بعد ساعات من طرحها.."يا نهار أبيض" لـ تامر حسني تدخل قائمة تريند "يوتيوب"
  • بعد طرحها..تعرف على كلمات أغنية يا نهار أبيض لـ تامر حسني
  • بعد طرحها بساعات..حماقي يحتل تريند يوتيوب بأغنية "تخسرني"
  • كورال هيلز تنتهي من تسليم 90% من مشروعها في رأس الحكمة
  • «أبويا سر الجدعنة».. أبرز تصريحات أحمد السقا في برنامج بيت السعد (فيديو)
  • محمد رمضان يتراجع عن هذا القرار
  • الليلة.. أحمد السقا ضيف عمرو وأحمد سعد في برنامج «بيت السعد»
  • بعد طرحها.. كلمات أغنية «123» لـ أحمد سعد