مسقط- الرؤية

أعلنت محسن حيدر درويش للمركبات عن فرصة صيفية حصرية لعشاق المغامرات لامتلاك سيارة انيوس جريندير، حيث إنه في حالة حجز السيارة سيتمتع الزبون بباقة خدمة لمدة 5 سنوات / 75,000 كيلومتر وضمان لمدة 5 سنوات غير محدود المسافة، ووقود لمدة 5 أشهر، وتأمين وتسجيل مجاني.

وتم إطلاق سيارة جريندير في عام 2022، وسرعان ما رسخت مكانتها كإحدى السيارات الرائدة عالميا في فئة سيارات الدفع الرباعي، حيث توفر قدرة ومتانة وموثوقية لا مثيل لها على الطرق الوعرة.

وقال محسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لمجموعة السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش: "لقد أثبتت سيارة جريندير نفسها بشكل واضح كواحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي في السوق، وبفضل هيكلها السلميّ وناقل الحركة الأوتوماتيكي زد أف ذو السرعات ومحرك بي أم دبليو القوي سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر، توفر السيارة راحة فائقة حتى في أصعب الظروف، ونحن نهدف إلى جعل رحلتك مع انيوس أكثر ملاءمة مع عرض الصيف الجديد".

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

إصابة طالب صدمته سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج

شهد الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز شرطة أخميم، انقلاب سيارة ملاكى على الطريق، عقب اختلال عجلة القيادة بيد قادها مما نتج عنه إصابة طالب باشتباه نزيف بالمخ " وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بإنقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز شرطة أخميم، وإصابة قائد السيارة، تم الدفع بالمعدات اللازمة وتم رفع أثار الحادث من على الطريق.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم انه أثناء سير السيارة" ملاكي " قيادة المدعو هاني ع ع د 48 سنة صاحب محل خاص ومقيم الجيزة إختلت عجلة القيادة بيده وإصطدم بالمدعو إبراهيم م ا م  19 سنة طالب ومقيم الجيزة مما أدي لإصابته " بإشتباه نزيف بالمخ " وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

بسؤال والد المصاب المدعو محمد ا م ا49 سنة سائق ومقيم بذات العنوان بمضمون ما سبق ونفي الشبهة الجنائية، وبسؤال قائد السيارة أفاد بمضمون ما سبق وأضاف بأنه فوجئ بالمذكور أمامه ولم يتمكن من مفاداته فأصطدم به بطريق الخطأ تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • حادثة مُرعبة داخل سيارة أجرة... ما حصل مع سيّدة لا يخطر على البال
  • مصرع ملاكم بالاسكندرية بسبب ركن السيارة
  • مواصفات وسعر فيات تيبو 2024.. الأفضل في فئتها
  • مواصفات وأسعار سيارة GT 2023 .. فيديو
  • مواصفات سيارة هيونداي سوناتا 2025 وسعر السيارة في الأسواق
  • 4 سيارات 2025 صديقة للبيئة.. الأسعار والمميزات
  • طرح سيارة توم كروز في فيلم ريسكي بيزنس للبيع في المزاد
  • تركيا تكشف النقاب عن القبة الفولاذية محلية الصنع.. هذا ما نعرفه عنها
  • إصابة طالب صدمته سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • سعر ومواصفات تيجو 4 برو 2025.. أرخص SUV من شيري