بوابة الوفد:
2024-08-10@10:52:33 GMT

أسيوط: تحرير 252 مخالفه بالمخابز والأسواق

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بأسيوط، بتشكيل حمله مكبرة برئاسة ممدوح حماد وكيل وزارة التموين، وبالتنسيق والاشتراك مع الإدارات التموينية، بشأن تشديد الرقابة على الأسواق والمخابز البلدية ومتابعة الصلاحية ومخازن المواد الغذائية ومحلات الجزارة.

وتمكنت الحملة من تحرير 244 محضر للمخابز البلدية مابين نقص وزن ومواصفات وعدم نظافة، وعدم وجود لوحة بيانات اعلانيه وتوقف جزئي وعدم وجود ميزان والتصرف فى كميات من الدقيق المدعم وعدم إعطاء بون.


 

وفى مجال الأسواق تم تحرير 8 محاضر و
6محاضر عدم الإعلان عن الاسعار و1محضر مخزن بدون ترخيص ومحضر غلق لتاجر تموينى.
 

وأشار ممدوح حماد وكيل الوزارة، إلى أنه رافق اللواء محافظ أسيوط هشام ابوالنصر اليوم خلال جولته للتفتيش على المخابز والمستودعات وانتظام سير العمل بها ووصول الدعم لمستحقيه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسواق التموين المخابز الدقيق المدعم الأسعار

إقرأ أيضاً:

حملات تموينية مكثفة على أسواق ومخابز المنيا

تواصل مديرية التموين بمحافظة المنيا، برئاسة عبد الباسط عبد النعيم وكيل الوزارة، شن الحملات التموينية والتفتيشية لمفتشي التموين والرقابة التموينية ومباحث التموين، على الأسواق والمخابز البلدية والمحال التجارية .

حيث أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، عن تحرير 146 محضراً تموينياً بمراكز ومدن المحافظة، وذلك خلال عدد من الحملات التفتيشية والرقابية المكثفة ، نظمتها مديرية التموين ، بالتنسيق مع الرقابة التموينية ، ومباحث التموين ، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية، ومدى الإلتزام بالقرارات التموينية الصادرة ، والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات تحقيقاً للصالح العام، والإطمئنان على جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين وصلاحيتها للإستهلاك.

 

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات  التموينية ، أسفرت عن تحرير146محضراً، ففي مجال المخابز البلدية ، تم تحرير131محضراً متنوعاً ، ما بين ، (إنتاج خبز ناقص الوزن- تصرف وتجميع دقيق بلدى مدعم - إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - عدم وجود ميزان - عدم وجود سجلات ).

وفى مجال الأسواق، تم تحرير 15محضراً ، تنوعت ما بين ، (سلع منتهية الصلاحية ـ منتجات مجهولة المصدر - عدم الإعلان عن الأسعار ـ شهادة صحية - غش تجارى)، كما تم تحرير محضرين في مجال المواد البترولية ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • تحرير 57 محضرا تموينيا في حملات على المخابز والأسواق بالمنيا
  • حملات تموينية مكثفة على أسواق ومخابز المنيا
  • تحرير 1335 محضرا تموينيا في حملات على المخابز والأسواق بدمياط
  • تموين المنيا يحرر 146 محضراً خلال حملات على المخابز والأسواق
  • تحرير 98 مخالفة تموينية خلال حملات على مخابز المنيا
  • ضبط 98 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • ضبط 600 كيلو دقيق مخصص للمخابز البلدية بالفيوم
  • تحرير 3462 محضر مخالفات في حملات تموينية بسوهاج
  • المنيا تنفذ حملات تموينية مكثفة على الأسواق والمخابز
  • محافظ أسيوط: غلق 10 مخابز بلدية وضبط 516 محضر تمويني متنوع