مسقط- الرؤية

حصدت الشركة العامة للسيارات- الموزع الرسمي لميتسوبيشي موتورز في سلطنة عمان- 3 جوائز مرموقة من ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا، نظير أدائها المتميز في تجربة العملاء والمبيعات والتسويق وما بعد البيع.

وفازت الشركة بالجائزة البلاتينية في برنامج التميز في أعمال ما بعد البيع للعام الثالث على التوالي، وتعد هذه الجائزة الأعلى تقديرًا للتميز في خدمة ما بعد البيع في المنطقة، كما تؤكد التفاني المطلق للشركة العامة للسيارات وسعيها لتقديم أفضل الخدمات لعملاء ميتسوبيشي في سلطنة عمان.

كما حازت الشركة أيضًا على جائزة "أفضل أداء - تجربة العملاء"، وهي الجائزة الأبرز بين جميع الموزعين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتعترف هذه الجائزة بتميز الشركة العامة للسيارات في تقديم تجربة متميزة من خلال مراكز الخدمة ونقاط الإتصال مع العملاء، مما يضمن تجربة تتمحور حول رضا مالكي ميتسوبيشي في عمان.

وأثبتت الشركة العامة للسيارات براعتها في المبيعات والتسويق من خلال فوزها بالجائزة الفضية في التميز في المبيعات والتسويق، حيث تُظهر هذه الجائزة التحسين المستمر للشركة العامة للسيارات وفعاليتها الإستراتيجية في زيادة المبيعات والوعي بالعلامة التجارية لشركة ميتسوبيشي موتورز في سلطنة عمان.

وأعرب مانوج رانادي المدير العام للشركة العامة للسيارات، عن فخره بهذا الإنجاز قائلًا: "يعد الفوز بالجائزة البلاتينية في التميز في خدمات ما بعد البيع للعام الثالث على التوالي أمرًا غير مسبوق ويؤكد إخلاصنا الثابت لتقديم خدمة استثنائية، كما تعد جائزة أفضل أداء - تجربة العملاء تقديرًا ملحوظًا؛ نظرًا لكونها الجائزة الأبرز والأكثر إقبالًا بين جميع الموزعين في جميع أنحاء المنطقة، وتؤكد التزامنا بتجاوز توقعات العملاء في كافة نقاط الاتصال، وأخيرًا، تبرهن الجائزة الفضية في المبيعات والتسويق على فعالية استراتيجياتنا التسويقية التي تركز على العملاء والنمو المستمر الذي نحققه".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

«المزاد هينتهي النهاردة».. لوحة سيارات مميزة يصل سعرها 830 ألف جنيه

أعلنت بوابة مرور مصر الإلكترونية، مزايدة على لوحة معدنية مميزة للسيارات، سعرها وصل 830 ألف جنيه، تحمل رقم (أ ع أ 1) وحتى الآن متزايد عليها 5 أشخاص، وينتهي التزايد عليها اليوم الخميس الموافق 8 أغسطس 2024.

ومن ضمن الخدمات الإلكترونية المقدمة من موقع «الأسبوع» للقراء، سنعرض في السطور القادمة خطوات الحصول على لوحة معدنية مميزة للسيارات.

خطوات الحصول على لوحة معدنية مميزة للسيارات

1. الدخول على الموقع من بوابة مرور مصر الإلكترونية من خلال الضغط هنــــــا.

2. الضغط على لوحتك.

3. إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

4. انقر فوق «كون لوحتك الآن».

5- كتابة أرقام وحروف لوحتك التي ترغب في شرائها، ثم الضغط على «بحث».

ويذكر أنه سيتم إرسال طلبك لإدارة الموقع، وإدراجه في اللوحات المتاحة للمزاد في أقرب وقت، وفي حالة الفوز باللوحة، يمكنك الدفع عن طريق بطاقتك الائتمانية، أو سداد نقدي في أحد فروع البنوك.

اقرأ أيضاً«نصب واحتيال».. عصابة توهم المواطنين بقدرتهم على تسفيرهم للخارج

وصلة تعذيب.. حبس المتهم بقتل موظف ودفن جثته في الصحراء

مقالات مشابهة

  • كوارث قيادة الأطفال للسيارات.. حبس طفل ووالده في حادث دهس بـ المقطم
  • وزير الكهرباء يتفقد شركة مصر العليا ويفتتح مركز خدمة العملاء بأسوان.. صور
  • وزير الكهرباء يفتتح مركز خدمة العملاء في مدينة أسوان
  • نتائج إيجابية لتسويق السياحة الصيفية.. وتفاؤل بالموسم «الشتوي»
  • سيارات فارهة تغزو شوارع طنجة خلال الصيف
  • «المزاد هينتهي النهاردة».. لوحة سيارات مميزة يصل سعرها 830 ألف جنيه
  • تتماشى مع جهود التوسع في قطاع التكرير والكيميائيات والتسويق.. “أرامكو” تحصل على حصة الأغلبية في أسهم شركة رابغ للتكرير
  • موعد طرح تذاكر عبد المجيد عبدالله
  • بعد ضخ السعودية 750 مليون دولار.. ماجيك ليب تفشل في أول منتج
  • جامعة الزقازيق تُهنىء علمائها الحاصلين على جوائز الدولة في العلوم والتكنولوجيا