حصل الباحث هيلان محمد الربيع، على درجة الماجستير بامتياز في إدارة الأعمال من الجامعة اليمنية عن رسالته الموسومة بـ “دور القيادة التحويلية في تحسين أداء العاملين بالإدارة العامة للنظافة بأمانة العاصمة – دراسة حالة”.

وأشادت لجنة المناقشة والحكم المكونة من الدكتور أحمد الشامي من جامعة صنعاء رئيسا، وعضوية الدكتور عبدالرزاق المراني من جامعة صنعاء، والدكتور أحمد الوذن من الجامعة اليمنية، بمضمون الدراسة والنتائج التي توصلت إليها.

حضر المناقشة وكيلا أمانة العاصمة عائض الشميري وعلي اللاحجي والمدير التنفيذي لصندوق النظافة محمد شرف الدين والوكيل المساعد لقطاع التخطيط الدكتور خالد العبيدي ومدير مشروع النظافة بالأمانة إبراهيم الصرابي.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

«طب القاهرة» تحصل على شهادة الأيزو في إدارة المؤسسات التعليمية

حققت كلية الطب جامعة القاهرة ومستشفياتها إنجازا جديدا بحصولها على شهادات الجودة العالمية ISO لنظام إدارة الجودة ونظام إدارة المؤسسات التعليمية، حيث حصلت أقسامها الإكلينيكية والأكاديمية على شهادة الأيزو بعد استيفاء المعايير اللازمة، بما يؤكد ريادة الكلية ومستشفياتها في مجال التعليم الطبي في مصر.

تطبيق معايير الجودة

وأوضح الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، حرص إدارة الجامعة على تطبيق معايير ومتطلبات الجودة القياسية طبقًا للمواصفات الدولية في جميع الكليات والإدارات والمراكز التابعة لها، والعمل على التطوير والتحسين المستمر لرفع مستوى الأداء.

تحسين الخدمات الصحية والتعليمية

وأكد الدكتور حسام صلاح عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، أن الحصول على شهادات ISO يعكس الرؤية الشاملة للكلية لتحسين الخدمات الصحية والتعليمية، وضمان حصول الطلاب على تعليم طبي يواكب أحدث التطورات في هذا المجال، مؤكدًا أن الحصول على شهادة ISO هو إشادة دولية باستراتيجية الجامعة والكلية بتطبيق أفضل الممارسات الدولية، وتحقيق نظم إدارة ناجحة تميزها عالميًا.

جدير بالذكر أن جامعة القاهرة نجحت خلال السنوات الماضية في إحداث نقلة نوعية في الاعتماد الدولي الأكاديمي والإداري، وتحسين جودة الأداء الإداري، والتحول نحو اللامركزية في الإدارة، وخلق بيئة إدارية إيجابية تساهم في تحقيق رؤية الجامعة لتطوير العمل وزيادة الإنتاجية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارًا بتشكيل مجلس إدارة المركز الياباني للتعليم والأنشطة البحثية بالجامعة
  • جامعة أم القرى تعلن عن حاجتها لمتعاونين من حملة الماجستير والدكتوراه
  • رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارًا بتشكيل مجلس إدارة المركز الياباني للتعليم والأنشطة البحثية
  • رئيس جامعة طنطا يستطلع آراء الطلاب الوافدين
  • منتخب طلاب جامعة سوهاج لكرة القدم يصعد للمستوى الثاني
  • «طب القاهرة» تحصل على شهادة الأيزو في إدارة المؤسسات التعليمية
  • كورال جامعة الزقازيق في ضيافة تلفزيون بعد نجاحهم في مهرجان العلمين الجديدة
  • 50 منحة دراسية كاملة في جامعة النيل الأهلية 2024
  • نائب محافظ الغربية السابق يحصد جائزة أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا
  • انطلاق برنامج «بناء طلاب الجامعات والخريجين Innov Egypt» بجامعة الزقازيق