أعلن إنتر الإيطالي لكرة القدم عن ضم الدولي الإيراني مهدي طارمي لمدة  3 سنوات حتى 2027 قادماً من نادي بورتو البرتغالي، ليصبح أول إيراني في تاريخ النادي.

وقال بطل الدوري الإيطالي عبر موقعه الرسمي بالإنترنت: "وقع المهاجم البالغ من العمر 31 عاما عقدا مع النيراتزوري حتى 30 حزيران / يونيو 2027".

Welcome to Mehdi and all the fans ????????#ForzaInter #WelcomeMehdi

Inter ⭐⭐ (@Inter_en) July 13, 2024
وبدأ طارمي مسيرته في أوروبا، وتحديدا في الدوري البرتغالي الممتاز، في صفوف نادي ريو آفي، حيث أنهى موسم 2020/2019 كأفضل هداف في الدوري البرتغالي الممتاز، ثم انضم إلى بورتو.



Acclimatising ????????#ForzaInter #WelcomeMehdi pic.twitter.com/P9k0gfvwHS

— Inter ⭐⭐ (@Inter_en) July 13, 2024
وسجل طرامي واحداً وتسعين هدفاً مع بورتو خلال أربعة مواسم وتوج معه بلقب الدوري مرة وكأس البرتغال ثلاث مرات وكأس السوبر مرتين وكأس الدوري مرة.

وشهدت مشاركة طارمي في دوري أبطال أوروبا، تسجيله مقصية ضد تشيلسي موسم 2020 – 2021، ليفوز بجائزة هدف الموسم من الاتحاد الأوروبي. 

وسبق لطارمي أن انضم عام 2018 إلى الغرافة القطري ولعب إلى جانب أسطورة إنتر ويسلي شنايدر، وفاز بكأس نجوم قطر.

وعلى الصعيد الدولي، سجل طارمي خمسين هدفاً في 85 مباراة مع منتخب بلاده إيران الذي مثله في كأس العالم مرتين، روسيا ألفين وثمانية عشر وقطر ألفين واثنين وعشرين حين وقع هدفين في مرمى إنجلترا. كما شارك طارمي مرتين في كأس آسيا، الإمارات 2019، وقطر 2023.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية كرة القدم انتر رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

كولر يواصل كتابة الأرقام القياسية مع الأهلي بعد التتويج بلقب الدوري

انتهت أحداث مباراة الأهلي أمام سموحة والتي جمعتهما ضمن  مؤجلة من منافسات الجولة الرابعة والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ووصل الأهلي للفوز رقم 20 على التوالي لينفرد بأطول سلسلة انتصارات متتالية ويكسر رقم مواطنه رينيه فايلر والثنائي مانويل جوزيه وحسام البدري.

وخاض الأهلي منافسة قوية مع نادي بيراميدز، ليصل للنقطة 81 في النهاية ويتوج باللقب للمرة 44 في تاريخه.

الأهلي وسموحة.. أفشة أفضل لاعب في ليلة التتويج بالدوري المصري عاجل| سر الانهيار ورسالته للمصريين.. أولى تصريحات النني بعد السقوط المدوي أمام المغرب إنجازات كولر مع النادي الأهليكأس مصر مرتينالدوري المصري مرتين دوري أبطال إفريقيا  مرتين كأس السوبر المصري مرتين الميدالية البرونزيةمركز رابع كأس عالم للأندية  

ويتبقى للأهلي 3 مباريات من أجل نهاية المنافسة رسميا في هذه النسخة.

مقالات مشابهة

  • نساكاريسبور التركي يتعاقد مع مهاجم الفيحاء السابق
  • مباريات اليوم السبت 10-08-2024 في الدوري البرتغالي
  • 9 ألقاب في عامين.. بطولات كولر مع الأهلي عقب التتويج بالدوري
  • كولر يواصل كتابة الأرقام القياسية مع الأهلي بعد التتويج بلقب الدوري
  • بيبي يضع حدا لمسيرته الكروية
  • عاجل.. البرتغالي بيبي يعلن اعتزاله كرة القدم
  • الاتحاد يهزم إنتر ميلان بثنائية موسى ديابي
  • البكيري: فوز الاتحاد على إنتر ميلان مؤشر لتصاعد مستويات النمور
  • الاتحاد ينتصر على إنتر ميلان بهدفين نظيفين وديًا
  • ديابي يرد على صافرات الاستهجان لجماهير الإنتر .. فيديو