صرحت النيابة العامة بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، بدفن جثة صاحب جيم وذلك عقب إنتهاء اعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي، حيث لقي مصرعه علي يد بلطجي بسلاح أبيض "مطواة"، وذلك أثناء فضه لمشاجرة بين جيرانه إثر خلافات بينهم.

البداية كانت عندما شاهد الشاب لؤي صاحب 25 عاما أسفل الجيم الذي يعمل به، الشابا ينهر مسنا، فتوجه إلى المتهم وطلب منه أن يحدثه بهدوء ولا يهينه، لكنه انهال عليه بالشتائم ورفض تدخله بينهما، ثم قام المتهم بتسديد له طعنة بسلاح أبيض -مطواة- حتي الموت.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغ يفيد بمقتل شاب على يد بلطجي وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين أن المتوفي يدعى لؤي يبلغ من العمر 25 عام ويعمل مدرب جيم، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 19109 اداري شبرا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النيابة العامة شبرا الخيمة دفن جثة الطبيب الشرعي خلافات بينهم الأجهزة الأمنية

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يناقش أعمال إنشاء 3 كباري مشاة بمحور الفريق العصار بشبرا الخيمة

عقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اجتماعًا تنسيقيًا مكثفًا لبحث آخر المستجدات في مشروع إنشاء 3 كبارى مشاة بمحور الفريق العصار بحي شبرا الخيمة. 

يأتي هذا المشروع الحيوي في إطار حرص المحافظة على توفير بيئة آمنة ومريحة للمواطنين، وخاصة طلاب المدارس والعاملين بالمصالح الحكومية والمستشفيات الموجودة بالمنطقة.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع البدء في إنشاء ثلاثة كبارى مشاة على محور الفريق العصار وذلك باماكن التجمعات السكنية فى مناطق المجمع الاسلامي، مجمع المدارس، المرأة المعيلة حفاظًا على أرواح المواطنين والطلاب.

وتضم التصميمات الهندسية والمعدة بمعرفة كلية هندسة شبرا جامعة بنها  مصاعد كهربائية تخفيفًا على كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة وهذه المصاعد كبارى المشاة هي الأولى من نوعها بمحافظة القليوبية.

وأكد "عطية" على ضرورة البدء الفوري في أعمال الإنشاء، حيث وجه بتسريع إجراءات استخراج تراخيص الحفر وبدء أعمال المسح الجيولوجي للتربة، بالإضافة إلى نقل المرافق القائمة التي تعيق أعمال إنشاء القواعد الخرسانية للكباري.

ويهدف هذا المشروع الضخم إلى تحقيق عدة أهداف، من أهمها الحفاظ على أرواح المواطنين: من خلال توفير ممرات آمنة لعبور المشاة وتقليل فرص وقوع الحوادث المرورية وتسهيل الحركة المرورية بتقليل عدد المشاة العابرين للطريق بشكل عشوائي، مما يساهم في انسيابية الحركة المرورية والارتقاء بالبنية التحتية حيث يعد هذا المشروع إضافة نوعية للبنية التحتية بالمنطقة، ويعكس اهتمام المحافظة بتحسين جودة الحياة للمواطنين.

جاء الاجتماع بحضور كل من الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام واللواء أحمد أنور رئيس حي شرق شبرا الخيمة والمهندس ياسر مرعي مدير مركز الشبكات الارضية وممثلي جهات المرافق المياه والصرف الصحي والكهرباء والغاز وممثل عن شركة وادي النيل واستشاري المشروع من كليه الهندسه بشبرا.

مقالات مشابهة

  • طعنه بسلاح أبيض بسبب "ركنة سيارة" مصرع ملاكم في الإسكندرية
  • مصرع شاب على يد آخر خلال مشاجرة بسبب ركنة سيارة في الإسكندرية
  • التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا بالمنشاه
  • المشدد 6 سنوات لـ «كهربائي» لاتجاره في المواد المخدرة بشبرا الخيمة
  • التصريح بدفن مهندس ديكور لقى مصرعه فى حمام سباحة بالهرم
  • محافظ القليوبية ينُاقش أعمال إنشاء 3 كباري مشاة بشبرا الخيمة
  • محافظ القليوبية يناقش أعمال إنشاء 3 كباري مشاة بمحور الفريق العصار بشبرا الخيمة
  • المشدد 6 سنوات لسائق لإتجاره في المخدرات بشبرا الخيمة
  • السجن المؤبد لسائقين وطالب لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة بشبرا
  • التصريح بدفن جثة طالب لقى مصرعه غرقا بترعة طهطا الرئيسية فى سوهاج