كرم المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية الطالبة هاجر خالد إبراهيم، بمدرسة مسطرد الزراعية المتقدمة قسم تصنيع غذائي، والحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية في التعليم الفني الزراعي بمجموع 87.5%.

جاء ذلك بحضور سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، والدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية.

وأعرب المحافظ عن اعتزازه وسعادته بتواجد أحد أبناء القليوبية في مقدمة لوحة شرف أوائل الدبلومات الفنية 2024 على مستوى الجمهورية لهذا العام، قائلا لها: "نتمنى أن نراكي في أعلى المناصب، وإن شاء الله تكوني من الأوائل في التعليم الجامعي".

وتوجه محافظ القليوبية بالتهنئة لكافة أبناء القليوبية الناجحين والمتفوقين، مطالبًا إياهم ببذل المزيد من الجهد خلال مسيرتهم القادمة ليكونوا مشاركين في بناء ونهضة وطنهم.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافـظ القليوبيــة اوائل الدبلومات الفنية إيمان ريان نائب محافظ القليوبية المهندس أيمن عطية التعليم الفني الزراعي محافظ القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يكرم عدد من الأسر الفلسطينية المتضررة

شارك اليوم المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية في الاحتفالية التي نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع جمعية ثمات للتنمية والتكافل الاجتماعي لتكريم وإعطاء الهدايا العدد 49 من الأسر المتضررة من أحداث العدوان علي غزة تعبيراً عن التضامن معهم ودعماً لهم في تجاوز محنتهم.
وحضر الاحتفال إلى جانب المحافظ كل من الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ وإمام فوزي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، ومسؤولي مديرية التضامن الاجتماعي، وممثلي جمعية ثمات، والأسر المكرمة.
ألقى محافظ القليوبية كلمة أكد خلالها على دعم الدولة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالقضية الفلسطينية باعتبارها قضيتنا جميعا وسنظل ندعمهم حتى يعودوا سالمين إلى بلدهم.

كما أشاد المحافظ خلال كلمته بجهود مديرية التضامن الاجتماعي وجمعية ثمات في تنظيم هذا الحدث، مؤكداً على اهتمام الدولة المصرية بجميع أبنائها، وحرصها على تقديم الدعم والمساندة للأسر المتضررة موجها الشكر للأسر المكرمة على صبرهم وتحملهم، متمنياً لهم حياة كريمة ومستقبل أفضل.
وأكد محافظ القليوبية أن هذا الاحتفال يأتي تعبيراً عن التضامن مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وتأكيداً على عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين الشعبين المصري والفلسطيني.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يكرم أوائل الجمهورية في الشهادات الثانوية العامة والأزهرية والفنية
  • محافظ الإسكندرية يكرم أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة(صور)
  • محافظ الإسكندرية يُكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة
  •  الفريق أحمد خالد يكرم أوائل الثانوية العامة من أبناء الإسكندرية
  • محافظ الإسكندرية يكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة
  • محافظ القليوبية يكرم عدد من الأسر الفلسطينية المتضررة
  • محافظ القليوبية يكرم 49 أسرة متضررة من أحداث غزة
  • محافظ الإسماعيلية يكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية
  • محافظ الإسماعيلية يكرم أول الثانوية العامة
  • محافظ الإسماعيلية يكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة