كشف النجم الإسباني الشاب لامين جمال، عن سبب الإبقاء على صورته الشهيرة مع أسطورة نادي برشلونة ليونيل ميسي مخفية قبل انتشارها على نطاق واسع في الأيام القليلة الماضية، التي تم التقاط الصورة في العام 2007 ونشرها منير النصراوي، والد لامين جمال على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» الأسبوع الماضي، حيث ظهر ميسي مع لامين جمال عندما كان عمر الأخير بضعة أشهر فقط، وكشف التقرير الذي نشره موقع الـ «RT» الإلكتروني أن لاعب برشلونة التقط حينها صوراً مع أطفال وعائلاتهم ضمن حملة خيرية سنوية تنظمها صحيفة «دياريو سبورت» المحلية واليونيسف، حيث التقط ميسي صوراً مع لامين جمال وعائلته.

 

وفي أول تعليق للامين جمال على الصورة، قال في مقابلة مع الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، إن الصورة ظلت مخفية لوقت طويل لأن المقارنات مع أسطورة برشلونة لم تكن لتساعده في مسيرته، وأضاف: «من الواضح أنه في لحظة التقاط الصورة لم أكن واعياً بما كان يحدث في تلك السن»، وتابع صاحب الـ16 ربيعا: «لقد احتفظ والدي بالصور ولم تظهر أبداً، ولم نسلط الضوء عليها مطلقاً بسبب مسألة المقارنات (بينه وبين ميسي)»، وشدد: «لن ينزعج أحد من مقارنته بأفضل من لعب كرة القدم على الإطلاق، لكن هذا شيء يمكن أن يعمل ضدك لأنك لن تصبح مثله أبداً».

  

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

هشام جمال يكشف عن البرومو التشويقي لمسلسل «ساحل ومسحول» | فيديو

كشف الفنان والمنتج هشام جمال، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن البرومو التشويقي لمسلسل ساحل ومسحول خلال الساعات القليلة الماضية، والذي من المفترض انطلاقته في الفترة المقبلة، عبر منصة الفيديوهات الشهيرة «يوتيوب».

وشارك هشام جمال البرومو التشويقي لمسلسل «ساحل ومسحول» عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «تريلر مسلسل “ساحل و مسحول”.. استنوا الحلقه الأولى على يوتيوب»، وأظهر البرومو تفاصيل المسلسل حيث يدور حول مجموعة الشباب في رحلة إلى الساحل الشمالي.

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Hisham Gamal (@hishamgamalbb)

تفاصيل مسلسل ساحل ومسحول

ويشارك في بطولة مسلسل ساحل ومسحول عدد من الفنانين الشباب إلى جانب النجم عمرو عبد الجليل، ومنهم: آية سماحة، عمرو وهبة، هشام جمال، عبد الرحمن محمد وغيرهم وتدور أحداث المسلسل في الساحل الشمالي في إطار من الكوميديا والاجتماعية في الوقت ذاته.

من هو هشام جمال

ولد هشام جمال، في 1 يونيو عام 1993، ويعتبر أصغر منتج مؤلف في الوسط الفني، حيث أنشأ شركة روزناما ريكوردز للإنتاج الموسيقي المصرية عام 2010 وكان عمره حينها 16 عام، وكان أول عمل إنتاج للفنان هشام جمال هو فيديو كليب «فيسبوكي» للفنان الكبير أحمد مكي، والتي حققت نجاحا كبيرا وحازت على شعبية كبيرة بين المواطنين

اقرأ أيضاًهشام جمال يعلن عن موعد خطبته على ليلى أحمد زاهر (فيديو)

ليلى زاهر وهشام جمال في ضيافة صاحبة السعادة الحلقة المقبلة «صورة»

«أمور بسيطة» لـ هشام جمال وليلى أحمد زاهر تتصدر تريند «يوتيوب»

مقالات مشابهة

  • برشلونة يتعاقد مع الدولي الإسباني داني أولمو
  • قيمة انتقال داني أولمو إلى برشلونة ومدة العقد
  • برشلونة يبرم صفقته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد فليك
  • هشام جمال يكشف عن البرومو التشويقي لمسلسل «ساحل ومسحول» | فيديو
  • رسميًا.. برشلونة يعلن ضم دانى أولمو
  • رسميًا.. برشلونة يتعاقد مع أولمو حتى 2030
  • ميركاتو 2024.. أولمو يودع جماهير لايبزج قبل انتقاله إلى برشلونة
  • رونالدو ولابورت خارج تشكيلة النصر لمواجهة ألميريا اليوم
  • بهدف وأسيست.. إبراهيم دياز الأفضل في فوز الريال وديا على تشيلسي
  • محمد صبحي يكشف عن أجره في فيلم "الكرنك".. فيديو