لقي 3 عمال مصرعهم، اليوم السبت، داخل بيارة صرف صحي تحت الإنشاء في نجع الفتاتيح التابع لمركز ومدينة الطود بمحافظة الأقصر، وذلك خلال قيامهم بأعمال تنظيف بيارات الصرف في المدينة على عمق يصل إلى 8 أمتار تقريبا.

وعلى الفور، توجه الدكتور هشام أبو زيد، نائب محافظ الأقصر، بناء على تعليمات المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، إلى مكان الحادث لاتخاذ الإجراءات اللازمة، ومتابعة انتشال الجثامين، حيث أسفر الحادث عن مصرع كلا من «أ.

ع.م» 23 عاما، و«م.ع.م» 20 عاما، و«ع.م.ف» 18 عاما مقيمين بمركز جهينه بمحافظة سوهاج.

وتوجهت كافة الأجهزة الأمنية المعنية وممثلي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، إلى مكان الحادث لانتشال الجثامين، وذلك بحضور على سيد صادق رئيس مركز الطود.

وقام نائب محافظ الأقصر بالتنسيق مع مديرية العمل لصرف تعويضات لأسر الضحايا حيث أنهم من العمالة غير المنتظمة، والتأكيد على اتخاذ الاجراءات اللازمة للسلامة والصحة والمهنية لتأمين العمال في المواقع ذات الخطورة والتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لصرف التعويضات اللازمة لأسر الضحايا.

وتم انتشال الجثث والتنسيق مع الهيئة العامة للرعاية الصحية ونقلهم إلى مستشفى الكرنك بالأقصر تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الأقصر الأقصر انتشال

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين إثر حادث تصادم بالطريق الزراعي في المنيا

لقي شخصان مصرعهما، في حادث تصادم سيارة ميكروباص  بدراجة نارية على الطريق الزراعي  بمركز سمالوط، شمال محافظة المنيا،  خلال الساعات القليلة الماضية، جرى نقلهما إلى المستشفى.

 مصرع شخصين إثر حادث تصادم بالطريق الزراعي في المنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم بالطريق الزراعي لمركز سمالوط، وأسفر الحادث عن وقوع ضحايا وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور إلى مكان الحادث، وتبين مصرع أحمد. ر. م، يبلغ من العمر 22 عامًا، وأحمد. م. ع، يبلغ من العمر 28 عامًا، وتم نقلهما إلى مستشفى سمالوط التخصصي، وإيداع الجثث داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، وتم التحفظ على المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالعريش 

كما أصيب 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين أثناء سيرهم على طريق العريش- الشيخ زويد، وتم نقلهم إلى مستشفى العريش العام لتلقي العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا يفيد بحادث تصادم سيارتين، أثناء سيرهما على طريق العريش الشيخ زويد.

وأسفر الحادث عن إصابة كلا من محمد سليمان حسن سالم، 21 عاما، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسد واشتباه ما بعد الارتجاج، وأحمد محمد حميد، 21 عاما، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وأيمن علي محمد، 30 عاما، أصيب باشتباه كسر بضلوع الصدر من الناحية اليمنى واشتباه خلع بالكتف الأيسر واضطراب بدرجة الوعي، وأحمد محمد علي، 66 عامًا، أصيب بجرح قطع بفروة الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج.

وتضمنت الإصابات، ملك محمد علي، 15 عاما، باشتباه نزيف داخلي بالبطن، ومصطفى جمال علي، 27 عاما، أصيب باشتباه كسر بالساق اليمنى وسحجات وكدمات متفرقة بالجسد، وانتصار عبد القادر حسن، 55 عاما، أصيب بكدمات بالصدر، وسميرة راضي سويلم، 37 عاما، أصيب بكدمات متفرقه بالجسد.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى العريش العام لتلقي العلاج، فيما تم إبلاغ الجهات المعنية لاتخاذ اللازم.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مسجد الشهداء بمدينة الطود جنوب الأقصر
  • مصرع شخصين إثر حادث تصادم بالطريق الزراعي في المنيا
  • إصابة 11 شخصا في حادث ملاكي وميكروباص بأسوان
  • اللجنة العليا للتدريب بمياه الأقصر توصي بتطوير مركز الشركة لتحقيق الاستفادة القصوى
  • مصرع عامل ونجله وإصابة آخرين سقطوا في بيارة صرف صحي بالمراغة
  • مصرع أب وابنه وإصابة شخصين سقطوا فى بيارة صرف صحى بسوهاج
  • وزارة العمل تطلق تدريب مجاني على "الفندقة الشاملة" للشباب والفتيات بالأقصر
  • هيئة الرعاية الصحية: نجاح اعتماد مستشفى الكرنك الدولي بالأقصر
  • انتشال جثة غريق من داخل نهر النيل في الوراق
  • انتشال جثة غريق من داخل نهر النيل فى الوراق