تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يضع مسئولو النادي الأهلي الرتوش الأخيرة على صفقة أجنبية جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي بعد الاستقرار على رحيل أليو ديانج إلى الدوري السعودي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأنهى الأهلي الاتفاق مع مسؤولي نادي الخلود السعودي، على انتقال أليو ديانج للفريق السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 600 ألف دولار بنية الشراء في نهاية الموسم.

وقالت صحيفة "سوكر لادوما" الجنوب إفريقية، إن النادي الأهلي تواصل في الفترة الأخيرة مع تيبوهو موكوينا لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب أفريقي للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي بناء على طلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

صفقة موكوينا.. وذكرت الصحيفة أن إدارة الأهلي وافقت على رحيل أليو ديانج، من أجل التعاقد مع موكوينا بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب الدولي الجنوب أفريقي مع فريق صن داونز خلال المواسم الماضية.

وكشفت الصحيفة أن عقد تيبوهو موكوينا مع نادي صن داونز ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد مجانًا خلال الانتقالات الشتوية المقبلة وهو الأمر الذي قد يجعل صن داونز يوافق على رحيله للاستفادة ماديا قبل نهاية عقده.

رحيل ديانج عن الأهلي

وافق مسؤولو النادي الأهلي على رحيل لاعب خط الوسط المالي أليو ديانج إلى فريق الخلود السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة لمدة عام واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لمصادر داخل الأهلي أن أليو ديانج قام بتمديد عقده مع النادي الأهلي لمدة موسم إضافي، مقابل الموافقة على إعارته إلى نادي الخلود السعودي، حيث ينتهي عقد المالي في 2026.

الأهلي ينهي صفقة يوسف أيمن

وأنهى النادي الأهلي صفقة المدافع القطري الذي يحمل الجنسية المصرية يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط الدفاع.
ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على التعاقد مع يوسف أيمن بعد فشل ضم اللاعب الجزائر زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري الذي انتقل الى الدوري البلجيكي.

وكان الأهلي يرغب في ضم يوسف أيمن خلال الميركاتو الصيفي بشكل نهائي ولكن إدارة الدحيل القطري رفضت بيع المدافع الدولي نهائيا ووافقت على انتقاله للأهلى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة وجاءت موافقة الأهلي على ضم يوسف أيمن خاصة انه يحمل الجنسية المصرية وسيتم قيده كلاعب مصري وليس أجنبي. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي رحيل أليو ديانج نادي الخلود السعودي تيبوهو موكوينا الجنوب إفريقي النادی الأهلی ألیو دیانج لمدة موسم یوسف أیمن على رحیل صن داونز

إقرأ أيضاً:

صفقة الأهلي الأوروبية.. نادِ فرنسي يقترب من ضم "بديل معلول"

دخل مسؤولي النادي الأهلي في الفترة الأخيرة بمفاوضات لحسم أولى الصفقات الأجنبية الجديدة والمنتظرة داخل القلعة الحمراء،  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق.

نادِ فرنسي يقترب من ضم "بديل معلول"

ويضع السويسري مارسيل كولر، التعاقد مع ظهير أيسر في أولويات التعاقدات الصيفية المنتظرة هذا الموسم بعد إصابة النجم الدولي التونسي، على معلول، بوتر أكيليس.

وفجر موقع فوت ميركاتو العالمي، مفاجأة عن دخول النادي الأهلي في سباق ضم الظهير الأيسر الفرنسي لايفين كورزاوا، بعد رحيله عن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

عاجل.. أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على إنبي برباعية تدريبات بدنية خاصة لبدلاء الزمالك أمام إنبي باستاد القاهرة

وأكدت الصحف العالمية، أن اللاعب يتواجد الآن في مقر نادي موناكو الفرنسي لتجهيز نفسه بدنيا قبل الموسم القادم.

ويحظى اللاعب باهتمام كبير من مختلف الدوريات حيث يرغب نادي أيوب سبور التركي في ضمه، بجانب تورينيو الإيطالي ومؤخرا الأهلي المصري، إلا أن الأنباء تشير أن نجم باريس سان جيرمان في مفاوضات جارية مع أحد كبار الدوري الفرنسي.
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي المصري يعلن التعاقد مع المدافع المغربي يحيى عطية الله
  • يوفنتوس يقترب من التعاقد مع مهاجم فيورنتينا
  • الأهلي يقترب من الإعلان الرسمي عن صفقة يحيى عطية الله «خاص»
  • عاجل - رسميًا يحيى عطية الله ينضم للقلعة الحمراء
  • ريتشارليسون يقترب من النادي الأهلي وسط رفض جماهيري
  • بعد موافقة كولر على رحيله.. كهربا يقترب من هذا النادي
  • عاجل.. الأهلي يجدد عقد معلول لمدة موسم
  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة العملاق
  • الأهلي يجد بديل عبدالمنعم داخل مصر
  • صفقة الأهلي الأوروبية.. نادِ فرنسي يقترب من ضم "بديل معلول"