أعلن الجيش الملكي اليوم السبت، عن تعاقده مع المدرب البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش، بعقد احترافي يمتد لموسمين، خلفا للمدرب نصر الدين النابي، الذي التحق بطاقم تدريب كايزر شيفس الجنوب إفريقي.

وسبق للمدرب البولندي، أن أحرز كأس بولندا، والسوبر البولندي، مع فريق ليخ بوزنان، كما قاد فريق لوبين للظفر بالسوبر، وفريق ليغيا وارسو بالدوري المحلي، كما حاز على لقب أحسن مدرب سنتي 2018 و2022، علما أنه أشرف على تدريب المنتخب البولندي، في نهائيات كأس العالم التي أجريت سنة 2022 بقطر.

وسيكون تشيسلاف ميشنيفيتش مطالبا بإعادة الفريق العسكري لمنصات التتويج، بعدما خرج بموسم صفري خلال الموسم الرياضي الماضي، علما أن الجيش الملكي سينافس على أكثر من جبهة الموسم المقبل، ويتعلق الأمر بدوري أبطال إفريقيا، والبطولة الاحترافية، وكأس العرش، ودوري التميز.

وكانت قرعة الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال إفريقيا، التي أجريت بحر هذا الأسبوع، قد وضعت الجيش الملكي، الممثل الثاني للكرة المغربية في المسابقة المذكورة، بعد احتلاله وصافة البطولة الاحترافية، « وضعته » في مواجهة فريق ريمو ستارز النيجيري.

وسيواجه الجيش الملكي في حالة تأهله إلى الدور التمهيدي الثاني، المنتصر من لقاء المريخ السوداني وبطل الدوري الليبي، في انتظار تحديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موعد مواجهة الفريق العسكري، علما أن رفاق ربيع حريمات، كانوا قد غادروا المنافسة الموسم الماضي من الدور التمهيدي الثاني، بعد هزيمتهم بثلاثة أهداف لهدف أمام النجم الساحلي التونسي، في مجموع المباراتين « ذهابا وإيابا ».

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الجيش الملكي تشيسلاف ميشنيفيتش

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الجيش الملكي تشيسلاف ميشنيفيتش الجیش الملکی

إقرأ أيضاً:

قائد جيش إيران: اختيار السنوار يعني أن لا أمل لإسرائيل بمستقبلها

#سواليف

قال قائد الجيش الإيراني:

اختيار السنوار خلفا لإسماعيل هنية يعني أن الكيان الصهيوني لن يكون لديه أمل بمستقبله. جرائم الكيان الصهيوني وهذه الاغتيالات سيكون لها رد مؤكد وصارم.

أكد قائد الجيش الإيراني اللواء عبدالرحيم موسوي، أن “اختيار يحيى السنوار رئيسا لمكتب حماس السياسي يعني أن الكيان الصهيوني لا ينبغي أن يكون لديه أي أمل في مستقبله”، معتبرا ان “اختيار السنوار خلفاً لهنية يوضح الطريقة التي تريد حماس مواصلة المعركة من خلالها”.قبل 11 دقيقة

مقالات ذات صلة كيف علّق بلينكن على تعيين السنوار رئيسا لحركة حماس ؟ 2024/08/07

مقالات مشابهة

  • إدارة نادي الجيش الملكي تتنازل عن متابعة مشجع بعد إيداعه السجن
  • تربية صلاح الدين تعلن نتائج امتحانات الدور الثاني للصف السادس الابتدائي
  • تفاصيل اجتماع الهلال السوداني قبل الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا
  • “الخيارات والتحديات في مفاوضات السودان: قراءة نقدية واستراتيجية”
  • أول تعليق للجيش الإسرائيلي بعد تعيين السنوار خلفا لهنية
  • اتحاد الكرة: خطوة جديدة للأندية المصرية للتواجد على خريطة الكرة النسائية بإفريقيا
  • وزير الخارجية الإسرائيلي يدعو إلى "تصفية سريعة" للسنوار إثر تعيينه زعيما جديدا لحماس
  • العطا: البرهان مستعدّ للقتال 100 عام .. اتّهَم جهات بالترويج لشائعات تنحّيه عن قيادة الجيش
  • شباب الأهلي يهزم سيباهان في تمهيدي” أبطال النخبة”
  • قائد جيش إيران: اختيار السنوار يعني أن لا أمل لإسرائيل بمستقبلها