الوحدة نيوز/ نظم قطاع النظافة والنقابة العامة لعمال البلديات في أمانة العاصمة ،اليوم، وقفة مباركة للإنجاز الأمني وتأييداً وتفويضًا لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لاتخاذ ما يراه مناسبا من قرارات لنصرة غزة والتصدي لأمريكا ومن تورط معها.

وفي الوقفة، التي حضرها وكيل الأمانة لقطاع الخدمات المهندس عبد الفتاح الشرفي ومديرا مشروع النظافة بالأمانة إبراهيم الصرابي ومكتب الزراعة محمد هاجر، جدد المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين، محمد شرف الدين، تفويض وتأييد كافة منتسبي النظافة لقائد الثورة في اتخاذ كل الخيارات من أجل حماية الوطن وأمنه واستقراره.

وبارك الإنجاز الكبير الذي حققته الأجهزة الأمنية في القبض على خلية التجسس الأمريكية الإسرائيلية.. مطالباً الجهات الأمنية والقضائية بإنزال أقسى العقوبات بحق من باع الوطن لأعداء الأمة أمريكا وإسرائيل وعملائهم.

وقال شرف الدين ” لقد سمع العالم صوت وموقف الشعب اليمني في الاحتشاد المليوني أمس الجمعة بميدان السبعين، بتفويضه وتأييده لقرارات قائد الثورة في نصرة غزة والتصدي للعدوان، في الوقت الذي بقي حكام العرب في صمتهم المخزي وتحت وطأة العمالة والتطبيع مع العدو الإسرائيلي”.

وأستنكر موقف وتخاذل الأنظمة العربية إزاء الجرائم البشعة وسياسة التجويع وحرب الإبادة الجماعية لأطفال ونساء وشيوخ غزة، التي يرتكبها العدو الصهيوني منذ عشرة أشهر بدعم أمريكي وغربي.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، تفويض قائد الثورة باتخاذ القرارات والخيارات للتصدي للمؤامرات التي يحيكها رأس الشر العالمي أمريكا وإسرائيل وحلفائهم في المنطقة ضد اليمن وشعبه.

وأشاد بدور الأجهزة الأمنية في القبض على خلية جواسيس أمريكا وإسرائيل في مختلف مؤسسات الدولة، معتبرا ذلك الإنجاز صفعة قوية لأمريكا كشفت حقيقة تدخلها بالشئون الداخلية لبلدان العالم، وفضح ما تقوم به من أنشطة تخريبية من خلال زرع خلاياها التجسسية في مؤسساتها.

ودعا البيان، هذه المؤسسات للعمل على إصلاح ما أفسدته أمريكا وخليتها الاجرامية، مطالباً الأجهزة الأمنية بتنظيف وتطهير مؤسسات الدولة من بقايا جواسيس أمريكا وإسرائيل والقبض عليهم كائنا من كان.

كما طالب الأجهزة الأمنية والقضائية بسرعة تنفيذ حكم الله فيما ارتكبته هذه الخلية الخائنة لوطنها وأمتها، وإنزال أقصى العقوبات بحقهم وتطهير الوطن من شرهم ليكونوا عبرة لغيرهم من العملاء والخونة والمنافقين.

وأكد البيان ثبات موقف موظفي قطاع النظافة بالأمانة في نصرة الشعب الفلسطيني ورفده بالرجال ومساندته بكل الوسائل.. مشيدا بدور بعض الدول العربية ودول العالم المساندة للقضية الفلسطينية من خلال تنظيم المسيرات والمقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي أمریکا وإسرائیل الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

وقفة لموظفي وزارة السياحة نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين

يمانيون../
نفذ موظفو وزارة السياحة، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني والأسرى في سجون الكيان الصهيوني الغاصب ونصرة لغزة.

وندد المشاركون في الوقفة التي شارك فيها وكلاء قطاعات السياحة المختلفة والوكلاء المساعدون بالصمت العربي المخجل إزاء استمرار آلة القتل والإجرام الصهيونية في ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني.

وأدانوا جريمتي اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” إسماعيل هنية والقيادي في حزب الله فؤاد شكر وتوسيع عصابات الاحتلال الصهيونية للعربدة والحرب في المنطقة بدعم وغطاء أمريكي بريطاني غربي سافر فضح زيف الادعاءات الغربية بحقوق الإنسان وبين حقيقة الصهاينة وإرهابهم ونازيتهم التي تعتمد على جرائم الإبادة الجماعية والتدمير وسياسة الحصار والتجويع بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد المشاركون تضامنهم مع الأسرى الفلسطينيين الذين يعيشون في ظل ظروف قاسية في سجون الاحتلال ويتجرعون شتى أنواع التعذيب على يد مجرمي الكيان الصهيوني الذين لا يقيمون وزناً لأي أخلاق أو اعتبارات إنسانية.

وأكد وكيل أول وزارة السياحة الدكتور عصام السنيني، تفويض قيادة وزارة السياحة ومنتسبيها للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى باتخاذ القرارات المناسبة في الرد على العدو الصهيوني الذي ارتكب وما يزال يرتكب جرائم الإبادة الجماعية على مدار الساعة أمام مرأى ومسمع العالم.

وبارك بيان صادر عن الوقفة انتخاب المجاهد يحيى السنوار رئيساً لحركة حماس خلفاً للشهيد هنيئة.

وندد البيان بما يتعرض له الشعب الفلسطيني والأسرى الفلسطينيون في سجون العدو الذي يرتكب بحقهم أفظع الجرائم والانتهاكات الوحشية المتنافية مع القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية.

وأكد استمرار مسار الجهاد في سبيل الله باعتباره واجباً دينياً وأخلاقياً ضد العدو الصهيوني الغاصب وجرائمه التي تندرج ضمن الحرب الصليبية، والاستعداد للدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله وخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد “المقدس ضد محور الشر “الأمريكي، البريطاني، الصهيوني”.

مقالات مشابهة

  • مظاهرات في عدة مدن أوروبية وعربية دعما لغزة (شاهد)
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 30 ساحة بمسيرات دعما ونصرة لغزة
  • وقفة حاشدة بصنعاء نصرةً لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين
  • كلمة لقائد الثورة حول آخر التطورات والمستجدات الإقليمية الرابعة عصرا
  • كلمة هامة لقائد الثورة عصر اليوم
  • وقفة لموظفي وزارة السياحة نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين
  • وقفات في ذمار بذكرى استشهاد الإمام زيد ونصرة لغزة
  • مسيرة حاشدة بجامعة صنعاء وفاءً لدماء الشهداء ونصرةً لغزة
  • حجة.. وقفة لموظفي الاتصالات والبريد نصرة لغزة
  • سقوط مدير مركز تعليمي يبيع الكتب الخارجية بدون تفويض في الجيزة