شفق نيوز/ أعلنت إدارة نادي الطلبة، اليوم الاثنين، التقدم بشكوى ضد اللاعب لؤي العاني بعد اخلاله بالعقد المبرم معها، فيما يسعى نادي الزوراء، الذي ضم اللاعب مجدداً، الى حل المشكلة بالتراضي.

وقال أمين سر نادي الطلبة المؤقتة باسم جمال في حديث لوكالة شفق نيوز "لقد اتخذنا الإجراءات القانونية بحق اللاعب لؤي العاني بعد عدم التزامه بالعقد الذي أبرمه معنا بشكل رسمي بعد أن أصبح لاعباً حراً بعد انتهاء عقده مع الزوراء".

وأضاف ان "العاني تسلم دفعة مالية أولى قدرها 92 مليون دينار وتم الاتفاق على كل شيء لكننا تفاجأنا بتوقيعه عقد آخر مع ادارة الزوراء".

وأوضح العاني أن "المبلغ المدفوع ليس هو المشكلة، لكن التصرف غير الصحيح الذي قام به العاني هو من دفعنا لتقديم الشكوى للاتحاد العراقي لكرة القدم لاتخاذ القرار وحل الموضوع"، مبينا أن "القضية أصبحت بساحة الاتحاد الذي سيقرر بشأن الشكوى".

من جانبه قال عضو ادارة الزوراء عبد الرحمن رشيد في حديث لوكالة شفق نيوز ان "الادارة ستجتمع، مساء اليوم، بعد تطور قضية العاني لحل القضية بالتراضي ومن دون أن تتضرر اية جهة".

وكان اللاعب لؤي العاني قد تعاقد مع ادارة الطلبة رسمياً وبعدها عاد للتعاقد مع إدارة الزوراء بعقد آخر، وهذا لا يجوز، بحسب قوانين التعاقدات الذي وضعه اتحاد الكرة العراقي.

من جانب آخر وقع لاعب المنتخب العراقي مصطفى ناظم على كشوفات الزوراء قادماً من الفيصلي الاردني لموسم واحد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد نادي الطلبة نادي الزوراء تعاقد لؤي العاني

إقرأ أيضاً:

ظهور أول حالة اشتباه بالكوليرا بين المقيمين في وادي حلفا

 

قالت ادارة الشؤون الصحية بحلفا ان حالات الاشتباه تم عزلهم بعيدا عن مراكز عزل مرضي الكوليرا وان الحالات تخضع للعلاجات والمتابعات المستمرة و تتماثل للشفاء

التغيير: وادي حلفا

أعلنت لجنة غرفة الطوارئ الصحية بمحلية وادي حلفا عن حالات كوليرا عابرة ووافدة ومن ضمنها حالة اشتباه واحدة لكوليرا بين المقيمين بحلفا .

وقالت ادارة الشؤون الصحية بحلفا ان حالات الاشتباه تم عزلهم بعيدا عن مراكز عزل مرضي الكوليرا وان الحالات تخضع للعلاجات والمتابعات المستمرة و تتماثل للشفاء .

وناشد المواطنين الالتزام بالاشتراطات الصحية تجنبا للامراض و بالتوجه لاقرب مستشفى في حالة الشعور باعراض المرض خاصة وان اخذ العلاج في وقت مبكر من المرض يساعد على سرعة الاستجابة والاستشفاء .

من جانب اخر أجرت محلية حلفا اليوم عدداً من الاحترازات الصحية منها اغلاق السوق العمومي من الساعة الثالثة مساء وايقاف استيراد الخضر والفواكه من جمهورية مصر العربية وبقية الولايات السودانية وفتح مركز عزل للكوليرا بسوق نمرة واحد تحسبا لاي حالة اصابة بالسوق بجانب تكثيف حملات الاصحاح البيئي وازالة المكبات وحملات نظافة ورش يرقي وضبابي وحملات للتوعية والتثقيف لتبصير المواطنين بمخاطر المرض والاجراءات الاحترازية والتحوطات لمنع انتشار المرض .

 

الوسومالكوليرا وادي حلفا وزارة الصحة

مقالات مشابهة

  • ماذا قالت زوجة مؤمن زكريا بعد أزمة "سحر المقابر"؟
  • الزوراء وأربيل ونفط ميسان تتقاسم الصدارة.. ترتيب جدول الدوري العراقي
  • الدغاري: نتطلع إلى تمرير كل الاتفاقات المبرمة مع مجلس الدولة بعد التوافق المهم الذي شهدته البلاد
  • "البوابة نيوز" تهنئ الزميلة أسماء خليل بخطبتها
  • ظهور أول حالة اشتباه بالكوليرا بين المقيمين في وادي حلفا
  • الإفتاء: يقوم منزل الزوجية على التراضي والتشاور
  • مختص:القطاع الخاص العراقي قادر على ادارة الاقتصاد الوطني
  • ادارة الازمات والكوارث في بيروت تجلي النازحين الى الشمال
  • احتجاجات طلابية في المغرب وتضامن واسع معهم.. ما الذي يحدث؟ (شاهد)
  • عربي21 ترصد احتجاجات طلبة المغرب والتضامن الواسع معهم.. ما الذي يحصل؟ (شاهد)