حققت أغنية «حظي من السما»، للنجمين أحمد سعد، وإليسا، نجاحا كبيرا، بعد طرحها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وذلك بعد تقديمها في برنامج «بيت السعد».

وتخطت أغنية «حظي من السما»، حاجز الـ280 ألف مشاهدة على يوتيوب، بعد يومين فقط من طرحها.

أغنية حظي من السما

أغنية «حظي من السما»، من كلمات الشاعر مصطفى حدوته، وألحان حمني، وماستر أمير محروس.

وتتضمن كلمات أغنية حظي من السماء لـ أحمد سعد وإليسا الأتي: «الدنيا راقتلي أول ما عينيك ضحكتلي، مبسوطة إن أنت معايا ودي أجمل حاجة حصلتلي، الدنيا خادتني بس أنتي عينيكي خطفتني، مش فارقه الدنيا معايا وأنا جمبك ايه الي ناقصني، ده أنا حظي من السما إن أنا وأنت قاعدين سوا، ده اليوم إللي بعيشه معاك عندي بباقي السنة، ده أنا حظي من السما أن أنا وأنتي قاعدين سوا، ده أنا عيني لما تكون شايفاك بتشوف الباقي هوا، الوقت فايتني من يوم ما إيديك لمستني، دي القاعدة معاك يا حبيبي اكتر حاجه بتبسطني».

اقرأ أيضاًبالتعاون مع إليسا.. أحمد سعد يطرح «حظي من السما» | فيديو

أحمد سعد يطرح أغنية «الكيميا راكبة» بالتعاون مع شقيقه (فيديو)

رد ناري من إليسا على منتقدي صوتها: «الإحساس أهم»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سعد إليسا إليسا في برنامج برنامج بيت السعد إليسا وأحمد سعد حظی من السما أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

تويتر مباشر الآن.. مشاهدة مباراة مصر أمام المغرب في أولمبياد باريس "تويتر - يوتيوب - فيسبوك"

تويتر مباشر الآن،، مشاهدة مباراة مصر أمام المغرب في أولمبياد باريس "تويتر - يوتيوب - فيسبوك"،، يواصل عشاق الساحرة المستديرة حول العالم البحث عن القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024" المقامة حاليًا على الأراضي الفرنسية، وبالتحديد من قبل محبي الفراعنة وأسود الأطلس، وانطلقت منافسات دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024" في نسختها رقم 33 يوم الجمعة قبل الماضي، الموافق 26 من شهر يوليو الماضي وتنتهي في الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري، وعن كيفية مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي ونظيره المغربي من خلال البث المباشر عبر القنوات الناقلة، تشغل اهتمام عشاق كرة القدم المصرية والعربية، خاصة أن اللقاء المقرر إقامته مساء اليوم الخميس، يشهد منافسة قوية على المركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

مشاهدة مباراة مصر أمام المغرب في أولمبياد باريس "تويتر - يوتيوب - فيسبوك"

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، في إطار الخدمات التي تقدمها لقرائها ومتابعيها من عشاق ومتابعي كرة القدم خاصة أولمبياد باريس 2024، كل ما تريد معرفته عن مشاهدة مباراة مصر أمام المغرب في أولمبياد باريس "تويتر - يوتيوب - فيسبوك".

تويتر مباشر الآن.. مشاهدة مباراة مصر أمام المغرب في أولمبياد باريس "تويتر - يوتيوب - فيسبوك"موعد مباراة مصر والمغرب في باريس 2024

تويتر مباشر الآن.. مشاهدة مباراة مصر أمام المغرب في أولمبياد باريس "تويتر - يوتيوب - فيسبوك".. وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب، في تمام السادسة مساء اليوم، بتوقيت مصر، إذ يدخل الفراعنة المباراة بحثًا عن إنجاز تاريخي، بالفوز على أسود الأطلس وتحقيق ميدالية أولمبية لأول مرة في تاريخ العرب ضمن منافسات كرة القدم.

كيفية مشاهدة مباراة مصر والمغرب في باريس 2024

تويتر مباشر الآن.. مشاهدة مباراة مصر أمام المغرب في أولمبياد باريس "تويتر - يوتيوب - فيسبوك".. وعن كيفية مشاهدة بث مباشر لمباراة مصر والمغرب، في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، من المقرر أن تُبث المواجهة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدا beIN Sports HD 1 المشفرة بتعليق حسن العيدروس، على:

القمر الصناعي: Eutelsat 8 West Aالتردد: 11054الاستقطاب: أفقيالترميز: 27500معدل تصحيح الخطأ: 3\23 قنوات مجانية تنقل مباراة مصر والمغرب 

تويتر مباشر الآن.. مشاهدة مباراة مصر أمام المغرب في أولمبياد باريس "تويتر - يوتيوب - فيسبوك".. وتنقل المباراة أيضا على 3 قنوات بشكل مجاني، عبر القمر الصناعي نايل سات، وهي المغربية الرياضية، bein sports xtra 2 hd، بالإضافة إلى الكاس القطرية.

قناة المغربية الرياضية
القمر الصناعينايل سات
التردد11474
معدل الترميز27500
الاستقطابعمودي
معامل التصحيح2/3
قناة bein sports xtra hd
القمر الصناعينايل سات
التردد12604 - 11054
معدل الترميز27500
الاستقطابH (أفقي)
قناة الكاس القطرية
القمر الصناعينايل سات
التردد11919
معدل الترميز27500
الاستقطابH (أفقي)
قائمة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024حراسة المرمى: حمزة علاء - علي الجابري - محمد سيحا.خط الدفاع: كريم الدبيس - حسام عبد المجيد - أحمد سيد عبد النبي - محمد حمدي - محمد طارق - أحمد عيد - محمد مغربي - عمر فايد.خط الوسط: محمد النني - أحمد سيد زيزو - أحمد نبيل كوكا - محمد شحاتة - زياد كمال - إبراهيم عادل - محمود صابر - أحمد عاطف قطة - مصطفى سعد ميسي.خط الهجوم: بلال مظهر - أسامة فيصل. شاهد بث مباشر.. قناتان عربيتان مجانيتان لـ مشاهدة مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024

تويتر مباشر الآن.. مشاهدة مباراة مصر أمام المغرب في أولمبياد باريس "تويتر - يوتيوب - فيسبوك".. وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كيفية مشاهدة مباراة مصر والمغرب بث مباشر في أولمبياد باريس 2024 الجارية، وأعلن الحساب الرسمي لـ القناة الجزائرية الأرضية عبر «فيسبوك» نقل مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024 عبر شاشتها المفتوحة والمجانية، وحددت الجزائرية الأرضية إذاعة مباراة مصر والمغرب بث مباشر عبر شاشة قناة الشبابية المجانية والمفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات، ولتنزيل قناة الجزائرية الأرضية المفتوحة، يتم الدخول إلى الإعدادات ثم بيانات القمر الصناعي واختيار اسم القناة، ثم كتابة التردد وباقي البيانات، وكتابة في خانة Biss شفرة القناة وهي: 1100001100000000

تردد القناة الجزائرية الأرضية
القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل الخطأ
نايل سات11680 عمودي27500 5/6
كيفية مشاهدة مباراة مصر والمغرب بث مباشر

تويتر مباشر الآن.. مشاهدة مباراة مصر أمام المغرب في أولمبياد باريس "تويتر - يوتيوب - فيسبوك".. ويمكنكم مشاهدة مباراة مصر والمغرب بث مباشر عبر شاشة القناة الجزائرية الأرضية المفتوحة والمجانية، وبالتحديد قناة الشبابية على النايل سات.

تشكيل مصر ضد المغرب في أولمبياد باريس 2024

ويكون تشكيل مصر ضد المغرب في أولمبياد باريس 2024 كالتالي وفقًا لاختيارات المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي:

تشكيل مصر لمواجهة المغرب في أولمبياد باريس 2024

حراسة المرمى

حمزة علاء

خط الدفاع

أحمد عيد

محمد طارق

حسام عبدالمجيد

كريم الدبيس

خط الوسط

أحمد عاطف قطة

محمد النني

محمد شحاتة

خط الهجوم

إبراهيم عادل

أسامة فيصل

أحمد سيد زيزو

 بث مباشر شاهد مجانا مصر والمغرب على هذه القناة بأولمبياد باريس 2024

تويتر مباشر الآن.. مشاهدة مباراة مصر أمام المغرب في أولمبياد باريس "تويتر - يوتيوب - فيسبوك".. ويلتقي المنتخب المصري الأولمبي مع نظيره منتخب المغرب اليوم الخميس، في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية لبطولة دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ويسعى المنتخب الوطني الأولمبي، لتحقيق فوز تاريخي من أجل التتويج بالميدالية الأولى في التاريخ لمصر والعرب، خلال المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، وخسر المنتخب الوطني الأولمبي من فرنسا في الدور نصف النهائي بنتيجة 3\1، بينما خسر منتخب المغرب من منتخب إسبانيا في نفس الدور بنتيجة 2\1.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب

تويتر مباشر الآن.. مشاهدة مباراة مصر أمام المغرب في أولمبياد باريس "تويتر - يوتيوب - فيسبوك".. وتقرر أن تنقل مباراة منتخب مصر الأولمبي مع نظيره منتخب المغرب، في السادسة مساء، على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورتس المفتوحة"، beIN SPORTS HD، مع وجود أستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

مقالات مشابهة

  • "كفاية فراق" لـ مسلم تقترب من مليون مشاهدة وتزال فى تريند "يوتيوب"
  • يوتيوب بث مباشر فرنسا وإسبانيا HD⚽⚽ مشاهدة مباراة نهائي أولمبياد باريس 2024 مجانا
  • محمد حماقي| أغنية تخسرني الأكثر مشاهدة في أقل من 24 ساعة على يوتيوب
  • تويتر مباشر الآن.. مشاهدة مباراة مصر أمام المغرب في أولمبياد باريس "تويتر - يوتيوب - فيسبوك"
  • يوتيوب Egypt بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر والمغرب مجانا Youtube في أولمبياد باريس 2024
  • أحمد سعد يروج لـ «123» بعد تحقيقها 60 ألف مشاهدة في ساعات | فيديو
  • أغنية «البطيخ» لـ محمد عطية تدخل قائمة الأعلى مشاهدة على يوتيوب
  • رامي صبري الأكثر مشاهدة بـ"كداب" على يوتيوب.. فيديو
  • أحمد أبوضيف: إعلان الحد الأدنى للمرحلة الأولى من تنسيق الجامعات خلال ساعات
  • إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تتخطى 244 مليون جنيه في 8 أسابيع