تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبلت منطقة أهرامات الجيزة اليوم، المغني الأمريكي الشهير  جيسون ديرولو Jason Derulo، وذلك على هامش  زيارته الحالية لمصر لإحياء حفل غنائي بالساحل الشمالي، وكان في استقباله اشرف محي مدير عام منطقة آثار الهرم.

وتضمنت الزيارة جولة داخل الهرم الأكبر ومنطقة البانوراما وأبو الهول حيث استمع لشرح مفصل عن الهرم وطريقة بنائه وما يتضمنه من حجرات وممرات من الداخل.

وقد أعرب المغني الأمريكي عن انبهاره بالمنطقة الأثرية، كما حرص على التقاط الصور التذكارية تخليدا لهذه الزيارة.

ويعد النجم  Jason Derulo مغنى، وكاتب أغانى، وممثل وراقص أمريكى، له العديد من الألبومات الغنائية حيث ذاعت شهرته بعد أغنية "wiggle" التى حققت ملايين المشاهدات حول العالم.

IMG-20240713-WA0029 IMG-20240713-WA0030 IMG-20240713-WA0031 IMG-20240713-WA0027 IMG-20240713-WA0031

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المغني الأمريكي الشهير جيسون ديرولو جيسون ديرولو منطقة الأهرامات وزارة السياحة والآثار IMG 20240713

إقرأ أيضاً:

صاحب تطبيق “تيمو” الشهير يصبح أغنى رجل في الصين

متابعة بتجــرد: أصبح قطب التجارة الإلكترونيّة كولين هوانغ أغنى رجل في الصين، على ما أظهر تصنيف بلومبرغ لأصحاب المليارات الجمعة، متوّجًا بذلك مسيرة تصاعديّة بدأها موظّفًا في شركة غوغل ثمّ مؤسّسًا لمجموعة “تيمو” العالميّة للتسوّق بأسعار منخفضة وخوارزميّات قويّة.

وأظهر تصنيف بلومبرغ لأصحاب المليارات أنّ ثورة هوانغ (44 عامًا) وهو مؤسّس “بي دي دي هولدينغز” المالكة لموقع “تيمو” وتطبيق “بينديوديو” للبيع بالتجزئة، تبلغ حاليًّا 48,6 مليار دولار.

ويتقدّم كولين هوانغ بذلك على تشونغ شانشان صاحب شركة “نوغفو سبرينغ” للمشروبات والّذي تصدر قائمة أصحاب المليارات منذ نيسان/أبريل 2021.

وأصبح هوانغ الشخص الخامس والعشرين الأكثر ثراء على المستوى العالميّ.

ويحتلّ المرتبة الثالثة في التصنيف ما هواتنغ المعروف باسم بوني ما الّذي يرأس مجموعة “تنسنت” العملاقة للتكنولوجيا والمالكة لتطبيق “وي تشات” الّذي يعتبر في الصين “تطبيق كلّ شيء”.

ويأتي في المرتبة الرابعة تشانغ يمينغ مؤسّس شركة “بايتدانس” المالكة لتطبيق “تيك توك”.

وكان كولين هوانغ المولود عام 1980 في مدينة هانغتشو في شرق الصين، نابغًا في الرياضيّات خلال سنوات مراهقته ثمّ وظّفته شركة غوغل في الصين.

وفي العام 2015، أسّس موقع “بينديوديو” للتسوّق الّذي تحوّل إلى واحدة من أنجح إمبراطوريّات التجارة الإلكترونيّة في الصين لتنافس “علي بابا”.

وأطلقت النسخة العالميّة للموقع باسم “تيمو” عام 2022 في الولايات المتّحدة حيث جمعت قاعدة مستهلكين مخلصين جذبتهم بسلع منخفضة الكلفة للغاية مصنوعة في الصين ومشحونة منها.

ورغم وصولها إلى أوروبا العام الماضي فقط، قالت شركة “تيمو” إنّ لديها في المتوسّط حوالى 75 مليون مستخدم نشط شهريًّا في المنطقة.

غير أنّ نجاحها الهائل أثار اتّهامات بممارسات تجاريّة غير عادلة وتراخيّ في احترام معايير السلامة.

وهذا العام، اتّهم عدد من جمعيّات حماية المستهلكين المنصّة بالتلاعب بمستخدمي الإنترنت وانتهاك بنود كثير في قانون الخدمات الرقميّة.

وفي نهاية أيّار/مايو، أضاف الاتّحاد الأوروبّيّ “تيمو” إلى قائمة تضمّ منصّات كبرى خاضعة لضوابط مشدّدة بموجب قانون الخدمات الرقميّة الجديد (DSA).

ويفرض قانون الخدمات الرقميّة منذ شباط/فبراير، التزامات جديدة على كلّ المنصّات الالكترونيّة وبينها “تيمو”، تحت طائلة الغرامات، بهدف تعزيز حماية المستخدمين من المحتوى غير القانونيّ.

ويحظر القانون الواجهات الخادعة ويفرض شفّافيّة متزايدة على الخوارزميّات المستخدمة لاستهداف متصفّحي الإنترنت. ويلزم التحقّق من هويّة البائعين على المنصّات وحجب المحتالين المتكرّرين.

main 2024-08-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أبو شقة: البيان المصري الأمريكي القطري خارطة طريق لتجنيب المنطقة ويلات الحروب
  • صاحب تطبيق “تيمو” الشهير يصبح أغنى رجل في الصين
  • استقرار أسعار النفط مع تركيز الأسواق على منطقة الشرق الأوسط
  • عدوان أمريكي بريطاني جديد على مدينة الحديدة اليمنية
  • الجيش الأمريكي يعلن وصول مقاتلات F22 لمواجهة تهديدات إيران ووكلائها
  • عدوان أمريكي بريطاني جديد يستهدف الحديدة
  • غارات أمريكية بريطانية تستهدف رأس عيسى في الحديدة
  • محمد هنيدي يرد على لغز المغني المقنع «تووليت» بطريقة كوميدية.. ماذا فعل؟
  • حكم مشدد في حق مدير ثانوية بمولاي يعقوب بطل فيديو التحرش الشهير
  • لبحث سبل التعاون .. منطقة الإسكندرية الأزهرية تستقبل موفد مؤسسة البحث العلمي