أحيا الفنان أحمد سعد حفل غنائى ضخم في الساحل الشمالي والتي رفعت شعار كامل العدد، كما أنه أثار الجدل من خلال ظهوره بلوك جديد سرق الأضواء وسط حشود جماهيرية عريضة.

 أحمد سعد  أحمد سعد 

 

 أحمد سعد  يشعل المسرح بأغانيه المفضلة لدى جمهوره

وقدم أحمد سعد خلال الحفل مجموعة مميزة من أغانيه ومنها عليكي عيون واختياراتي مدمرة حياتي واليوم الحلو ووسع وسع وغيرها خلال الحفل الذي استمر حوالي ساعتين، بالإضافة إلى الشو والألعاب النارية والعروض العالمية التي قدمت علي المسرح.

 أحمد سعد  أحمد سعد 

على صعيد آخر، أثار الفنان أحمد سعد جدلاً واسعاً حول إطلالاته التي تتسم بالغرابة والاختلاف والتي لا تمد الرجل الشرقي بأى صله مما جعله في مرمى انتقادات متابعيه وراود السوشيال ميديا، ورغم كل هذة الضجة مازال مستمرًا في استفذاذ جمهوره وهذا ما اكده في أحدث إطلالته عبر حسابه الشخصي بموقع الإنستجرام.

 أحمد سعد  أحمد سعد سعر إطلالة أحمد سعد تصدم الجماهير

شارك أحمد سعد متابعيه بمجموعة من أحدث صوره التي خضع لها اثناء قضائه عطلته الصيفية على متن اليخت وسط البحر ليلة أمس، وظهر هو يرتدي قميص أبيض واسع مع إطار أسود، سعره 46 ألف جنيه، مع شورت أبيض سعره 37 ألف جنيه.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعلقون على إطلالة أحمد سعد الأخيرة

 

 أحمد سعد 

وحرص الفنان أحمد سعد أن يظهر الخلخال الملون الذي زين به أحد ساقيها، لتنهال عليه التعليقات المعارضه له ولإطلالته الغير مقلوبة، رصدنا أبرز التعليقات، "هو شاذ ولا ايه"، "والله ان الشهرة تنهي الرجولة.. مبروك عليك الخلخال يا هانم"، " خسارة فيك اسمك لأنه لرجل عظيم من التاريخ"، "وانت حامل إسمه بس اكيد ما تتشبه به. انت تشبه الحين واحدة من الرقاصات"، "خلخال شنو دتقوي نقط الانوثه عندك؟، احمد يسعد ماتسافريش بره تاني"، "ايه الاانت لبسو في رجلك ده خلخل هتلبس ايه تاني توكه في دماغك"، "خير لابس خلخال واللبس ابيض مفروض تلبس مايوه بكيني بنفس الوان الخلخال بتطلع الصورة احلى وفيها تناسق اكتر".

"برود ببرود"| رامي جمال يخوض تجربة غنائية جديدة كارمن سليمان تروج لأغنيتها الجديدة "حبايب قلبي" بأجواء صيفية مبهجة هل ألغى عمرو دياب تعاقده مع منصة أنغامي؟ فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام قياسية بالسينمات المصرية منذ طرحه رامي صبري يشوق جمهوره لأحدث ألبوماته الغنائية "أنا جامد كده كده" شقيق شيرين عبد الوهاب يشعل فتيل الأزمة برسالة ساخرة| ما الحكاية؟ نجوى كرم تروج لأحدث أعمالها كليب "يلعن البعد" إيرادات فيلم جوازة توكسيك خلال أسبوع عرضه بالسينمات ماجدة الرومي تقابل جمهورها في حفل غنائي ضخم بمهرجان العلمين مروة نصر تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "بقيت جبروت"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد سعد الفنان أحمد سعد حفل احمد سعد حفل أحمد سعد بالساحل الشمالي الساحل الشمالى أغاني احمد سعد أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

إقبال غير مسبوق.. نفاد جميع تذاكر حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين

يشهد حفل الهضبة عمرو دياب، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، المقرر له غدا الجمعة، إقبال غير مسبوق، بعد نفاد كامل فئات التذاكر.

ويحيي الهضبة غدا الجمعة، واحدة من أقوى حفلات مهرجان العلمين الجديدة، الذي يستمر حتى 30 أغسطس الجاري، ومن المقرر أن يغني «يا أنا يا لاء، بحبه، دا لو اتساب، برج الحوت، تملي معاك، أنت الحظ، وياه، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة، قمرين، العالم الله، نور العين، يا قمر، راجعين، شوقنا، متخافيش، الماضي، وميال»، وغيرها.

تعاون المتحدة مع موسم الرياض وهيئة الترفيه

يأتي حفل عمرو دياب وعرض مسرحية السندباد، في إطار تعاون موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية، مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بمهرجان العلمين، ضمن استراتيجية «المتحدة» لإطلاق مبادرات وطنية، منها المهرجان، بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة، وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، والترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية، وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة

وحرصت «المتحدة»، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024، أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، ومسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يتصدر ترند جوجل بسبب حفلته في الساحل الشمالي
  • هيثم شاكر يشعل مهرجان صيف بنغازي بحفل عائلي كامل العدد (صور)
  • محمد رمضان يستعيد ذكرياته قبل الشهرة بهذه الكلمات
  • عاجل| بدء جولة 13 سفيرا أجنبيا بصحبة وزير السياحة في "مهرجان العلمين الجديدة"
  • إقبال غير مسبوق.. نفاد جميع تذاكر حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين
  • كورال هيلز تنتهي من تسليم 90% من مشروعها في رأس الحكمة
  • اليوم.. سامو زين يحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • محمد رمضان يتحدّث عن الوساطة الفنية.. تعليق يثير جدلاً بين متابعيه
  • محمد رمضان يتراجع عن هذا القرار
  • بكلمات مؤثرة.. ماندو العدل ينعي الريجستير أحمد حسن