CNN Arabic:
2024-08-10@04:15:32 GMT

العادات الصحية قد تجنبك الإصابة بالسرطان.. فما هي؟

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في أمريكا، يمكن أن تُعزى حوالي 40% من حالات السرطان الجديدة بين من يبلغون من العمر 30 عامًا وما فوق، ونحو نصف الوفيات، إلى عوامل خطر يمكن الوقاية منها، وفق دراسة جديدة وضعتها جمعية السرطان الأمريكية.

وقال الدكتور عارف كمال، كبير مسؤولي المرضى في جمعية السرطان الأمريكية: "ثمة أمور يمكن للناس أن يغيروا بها نمط حياتهم يوميًا تقلّل من خطر الإصابة بالسرطان".

 

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: دراسات مرض السرطان نصائح

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يشكر جمعية “سفانة” حائل

المناطق_عبدالله الشمري

وجه معالي وزير الصحة فهد الجلاجل خطاب شكر لجمعية سفانة الصحية بمنطقة حائل وذلك بعد حصول الجمعية على درجة الحوكمة الكاملة ١٠٠٪ بناء على تقييم المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي للمنظمات غير الربحية في مجال الحوكمة والذي يشمل معيار الامتثال والالتزام ومعيار الشفافية والافصاح.

وقال وزير الصحة يطيب لنا ان نبارك لكم هذا الإنجاز ونقدم لكم الشكر الجزيل على جهود مجلس الإدارة وإدارته التنفيذية في قيادة الجمعية للإرتقاء الإداري في مجال الحوكمة. مما يزيد في ثقة المجتمع بالجمعية وتحسين مواردها المالية. وينعكس ذلك إيجابيا على الجمعية في تقديم خدماتها الصحية لصالح المستفيدين. سائلا الله ان يبارك وينفع بجهودكم. وأن يكتب للجمعية التوفيق والنجاح والتميز الدائم كرافد وطني يعزز مساهمات القطاع الصحي غير الربحي..

أخبار قد تهمك الأجواء الغائمة والممطرة تدفع أهالي العاصمة المقدسة للتنزه في الحدائق ومرافق الترفيه 7 أغسطس 2024 - 7:06 مساءً ماكرون للرئيس الإيراني: دورة الانتقام يجب أن تتوقف 7 أغسطس 2024 - 7:03 مساءً

من جانبه ثمن المدير التنفيذي لجمعية سفانة الصحية بحائل احمد المبلع الدعم الذي تحضى به الجمعية لمواصلة عملها في تنفيذ البرامج والانشطة الصحية منتهجين ما خطهٌ ولاة امرنا – حفظهم الله – في تسخير كافة الامكانيات لخدمة من يعيش على ارض هذا الوطن المعطاء.

يذكر ان جمعية سفانة الصحية بحائل هي أول جمعية صحية في المنطقة أسست عام 2011 م وتهدف الى خدمة المرضى ودعمهم في تلقي العلاج من خلال عدد من البرامج والمبادرات الصحية التي تنفذها الجمعية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 أغسطس 2024 - 7:37 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 أغسطس 2024 - 6:50 مساءًالأميرة رجوة تغادر المستشفى برفقة زوجها والمولودة الجديدة الأميرة إيمان أبرز المواد7 أغسطس 2024 - 6:26 مساءًأمير جازان يتفقد عددًا من محافظات وقرى المنطقة المتضررة من الأمطار أبرز المواد7 أغسطس 2024 - 6:14 مساءًتنفيذ حُكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة أبرز المواد7 أغسطس 2024 - 5:56 مساءًتعيين البروفيسور إدوارد بيرن رئيسًا لجامعة كاوست ابتداءً من 1 سبتمبر 2024 أبرز المواد7 أغسطس 2024 - 5:54 مساءًالأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية نماء الأهلية7 أغسطس 2024 - 6:50 مساءًالأميرة رجوة تغادر المستشفى برفقة زوجها والمولودة الجديدة الأميرة إيمان7 أغسطس 2024 - 6:26 مساءًأمير جازان يتفقد عددًا من محافظات وقرى المنطقة المتضررة من الأمطار7 أغسطس 2024 - 6:14 مساءًتنفيذ حُكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة7 أغسطس 2024 - 5:56 مساءًتعيين البروفيسور إدوارد بيرن رئيسًا لجامعة كاوست ابتداءً من 1 سبتمبر 20247 أغسطس 2024 - 5:54 مساءًالأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية نماء الأهلية الأجواء الغائمة والممطرة تدفع أهالي العاصمة المقدسة للتنزه في الحدائق ومرافق الترفيه الأجواء الغائمة والممطرة تدفع أهالي العاصمة المقدسة للتنزه في الحدائق ومرافق الترفيه تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • هل الأسبرين يحمي من سرطان الأمعاء؟
  • ارتفاع وفيات جدري القرود في كوت ديفوار
  • تحذير من تزايد معدلات السرطان بين الشباب
  • تسبب الهالات السوداء.. احذر هذه العادات للحصول على بشرة مثالية
  • لا تتجاهلها.. أعراض يشير ظهورها إلى الإصابة بسرطان الفم
  • الأسبرين قد يحميك من سرطان الأمعاء.. كيف ذلك!
  • وزير الصحة يشكر جمعية “سفانة” حائل
  • توابل تساعد على الوقاية من السرطان| فوائدها وكيفية استخدامها
  • طرق طهي شائعة تزيد من خطر الإصابة بالسرطان | اعرف سبل الوقاية
  • هذا ما نصح به طبيب مختص لتقليل خطر الإصابة بالسرطان