ارتفع عدد الشهداء والجرحى في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي استهدف خياماً للنازحين، في منطقة مواصي غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة إلى 360 فلسطينياً.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بانتشال أكثر من 71 شهيداً و 289 إصابة في مجزرة جديدة للاحتلال الإسرائيلي ضد النازحين.
أخبار متعلقة استشهاد وإصابة أكثر من 100 فلسطيني في مجزرة للاحتلال جنوب غزة38443 شهيدًا في غزة جراء العدوان الإسرائيلي.

. وعشرات الجثث تحت الركام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ارتفاع عدد شهداء وجرحى مجزرة خيام النازحين إلى 360 فلسطينياً - د ب أمجزرة مروعةولفتت النظر إلى أن طائرات الاحتلال تستهدف كل من يحاول إسعاف المصابين، ومن بينهم مسعفون وعناصر من الدفاع المدني.
ونددت وزارة الصحة الفلسطينية بالمجزرة المروعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال بحق النازحين في خان يونس، مؤكدة أنها تأتي في سياق المجازر المستمرة بحق الشعب الفلسطيني.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس غزة غزة خيام النازحين قطاع غزة فلسطين مجازر الاحتلال

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد شهداء العدوان المستمر على غزة إلى أكثر من 39 ألفًا

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 307 على التوالي إلى 39699 شهيداً، ونحو 91722 جريحاً، معظمهم من النساء والأطفال.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 22 فلسطينياً وإصابة 77 بجروح مختلفة بعضها خطيرة، وارتكاب أربع مجازر ضد العائلات الفلسطينية، خلال الساعات 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.
أخبار متعلقة المجازر مستمرة.. ارتفاع عدد شهداء العدوان على قطاع غزة إلى 39583معظمهم نساء وأطفال.. ارتفاع عدد شهداء قطاع غزة إلى 39623ارتفاع عدد شهداء العدوان المتواصل على غزة إلى 39.363 شهيدًاوأكدت وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في كافة مناطق القطاع، لم يتم انتشالهم لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

مقالات مشابهة

  • مشاهد جديدة لـ شهداء مجزرة مدرسة «التابعين» في غزة (فيديو)
  • نزيف الدم يتواصل في غزة.. شهداء وجرحى عقب استهداف خيام للنازحين (شاهد)
  • ستة شهداء في قصف صهيوني على خيام النازحين غرب خان يونس
  • شهداء وجرحى جراء قصف إسرائيلي استهدف شرق خان يونس
  • شهداء ومصابون بقصف الاحتلال خيام النازحين شرق خان يونس
  • ارتفاع عدد شهداء العدوان المستمر على غزة إلى أكثر من 39 ألفًا
  • ارتفاع شهداء مخيم «البريج» لـ 15 فلسطينيا
  • غزة.. استشهاد 3 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على خيام النازحين
  • 8 شهداء في قصف الاحتلال خيام النازحين بخان يونس
  • استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف استهدف خيام النازحين شرق خانيونس