قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم السبت، تأجيل محاكمة سائق التوك توك المتهم بهتك عرض طفل في منطقة المطرية بالقاهرة، إلى الدور الرابع لشهر أكتوبر.

صدر القرار برئاسة المستشار شريف حسن عبد النبي، وعضوية المستشارين أحمد إبراهيم محمد وهشام محمود عامر ومحمد جمال عبد الشافي وأمانة سر محمد عبد المجيد الغلبان، ومحمد صابر.

وجاء في أمر الإحالة في القضية التى تحمل رقم 444 لسنة 2024 جنايات المطرية والمقيدة برقم 1452 لسنة 2024 كلي شرق القاهرة، أن النيابة العامة تتهم «السيد.م. م»، أنه في يوم 13/ 1 /2024 بدائرة قسم شرطة المطرية بمحافظة القاهرة خطف بطريق التحايل المجني عليه الطفل «حسام. أ. ح»، بأن استغل حداثة عهده فاستدرجه لمناطق عدة إثر إتيانه حيلة انطالت عليه مبعداً إياه عن أعين ذويه.

وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض المجني عليه بالقوة اذ أنه وما إن ظفر به إثر ارتكابه جريمته محل الاتهام حسر عنه ملابسه وارتكب فعلته على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضاًتنظيم ورشة عمل بين محكمة النقض والمركز القومى للدراسات القضائية ومنظمة العمل الدولية

السجن عامين و6 أشهر.. المحكمة تعاقب المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو في حفل مريم الحركي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جنايات المطرية محاكمة هتك عرض

إقرأ أيضاً:

أولى جلسات استئناف سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

تعقد محكمة الجيزة، جلسة 9 أكتوبر الجاري، أولي جلسات نظر استئناف سائق أوبر المحكوم عليه بالسجن لمدة عام في واقعة اتهامه بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، أعلى محور الضبعة في أكتوبر بالجيزة.

وعاقبت محكمة جنح الشيخ زايد بالجيزة، اليوم، سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد على محور الضبعة بالحبس لمدة عام وكفالة مالية قدرها 1000 جنيه.

ونظرت محكمة جنح الشيخ زايد بالجيزة، ثاني جلسة لـ محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، أعلى محور الضبعة بطريق أكتوبر بمحافظة الجيزة، وسط تشديدات أمنية مكثفة.

وكشف دفاع المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، أن موكله لم يرتكب شيء من ادعاءات الفنانة المذكورة، وأن حقيقة الواقعة تكمن في أن موكله مصاب بأحد الأمراض، مما تجعله لا يتمكن من السيطرة على نفسه، ويضطر لقضاء حاجته في فترات قريبة، ويوم الواقعة، ذهب السائق خلف أحد السيارات وبدأ في قضاء حاجته نظرا لظروفه المرضية، ألا أن الفنانة هلا السعيد فور رؤيته إياه اعتقدت أنه يتحرش بها، وظلت تلوح بيدها لتستنجد بالمارة، وسط محاولات من السائق المتهم لتهدئتها وتوضيح حقيقة الأمر، وأنه يضطر لقضاء حاجته بسبب ظروفه المرضية.

وكانت نيابة الشيخ زايد، قد أحالت في وقت سابق سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، أعلى محور الضبعة، إلى محكمة الجنح، وذلك بعد أسبوع من الواقعة.

وتضمن أمر إحالة سائق أوبر إلى محكمة الجنح، تهمة ارتكاب فعل فاضح "التبول في طريق عام"، حيث توجه المتهم في وقت سابق، رفقة دفاعه علي فايز المحامي إلى سراي النيابة لإعلانه بقرار إحالته للمحاكمة وتكليفه بحضور جلسات محاكمته.

وقال حسام مدني، «المحامي الثاني» لـ سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد: إن جهات التحقيق قررت تسليم موكله سيارته، بعد قرار التحفظ عليها لفحصها.

وكشفت الفنانة هلا السعيد، عن تعرضها للتحرش من أحد سائقي شركة أوبر، مؤكدةً أنها انفعلت عليه بعد أن وجدته أوقف السيارة في طريق عام، وبدأ يخلع بعض ملابسه، وحينما واجهته برر موقفه بأنه يعاني من مرض السكر.

اقرأ أيضاًرعونة على الطريق العام.. كشف ملابسات فيديو الحركات الاستعراضية بالشروق

أمن السويس يحقق في مقتل سيدة مسنة على يد ابن شقيقها

مقالات مشابهة

  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة عصام صاصا وسفاح التجمع.. الأبرز
  • أولى جلسات استئناف سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد
  • لـ 27 أغسطس.. تأجيل محاكمة المتهم بـ هتك عرض «فتاة المرج»
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بهتك عرض فتاة قاصر بالمرج
  • بدء أولى جلسات محاكمة المتهم بهتك عرض فتاة قاصر بالمرج
  • انتشار أمني مكثف قبل بدء محاكمة المتهم بهتك عرض فتاة بالمرج
  • بعد قليل.. محاكمة المتهم بهتك عرض فتاة قاصر بالمرج
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهم بهتك عرض فتاة في المرج
  • بعد قليل.. محاكمة المتهم بهتك عرض فتاة قاصر في المرج
  • تأجيل محاكمة ربة منزل وشقيقها لاتهامهما بقتل زوجها بالبساتين