بوابة الفجر:
2024-08-10@06:50:11 GMT

عاجل.. إغماء شهد سعيد في استاد القاهرة

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

تعرضت شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات للإغماء، وذلك خلال وجودها داخل ستاد القاهرة الدولي، أثناء تحاور إحدى الجهات الإعلامية معها، إثر الضغط النفسي.

إغماء شهد سعيد ونقلها لإسعافها طبيًا في استاد القاهرة

وسقطت شهد سعيد أرضًا بسبب قلة تناول الطعام والضغط النفسي طوال الأيام الماضية، منذ حالة الجدل التي تناولتها السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية والتي طالبت باستبعادها من المشاركة في أولمبياد باريس 2024، بعد اتهامها بتعمد إيذاء جنة عليوة خلال إحدى سباقات الجمهورية.

وقام الجهاز الفني المرافق للاعبة شهد سعيد بنقلها إلى العيادة الموجودة داخل الاستاد؛ وذلك من أجل تلقى الإسعافات اللازمة وإفاقتها.

عاجل- أول رد من شهد سعيد على اتهامات جنة عليوة (فيديو) عاجل.. شهد سعيد تكشف حقيقة استبعادها من الأولمبياد وترد على تصريحات جنة عليوة

وجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة كانت قد طلبت من اللجنة الأولمبية، اتخاذ قرار  بشأن إعادة دراسة موقف مشاركة اللاعبة والإجراءات التي قام بها الاتحاد، على أن يكون هناك موافاة الوزارة بكل التفاصيل، وفقًا للوائح المحلية والدولية مع مراعاة المعايير الرياضية الدولية، واخذا بعين الاعتبار القواعد الأخلاقية الحاكمة للمنظومة الرياضية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الضغط الضغط النفسي منتخب مصر الشباب والرياضة وزارة الشباب والرياضة ستاد القاهرة الدولي أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 باريس 2024 منتخب مصر للدراجات شهد سعيد جنة عليوة شهد سعید

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: التغييرات في الحكومة التونسية استكمال لمسار الإصلاحات

قالت نسرين رمضاني، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، إن التغيرات التي تشهدها تونس تأتي في إطار استكمال مسار الإصلاحات السياسية والاقتصادية التي بدأها قيس سعيد، رئيس دولة تونس، آخرها تكليف كمال المدّوري، وزير الشؤون الاجتماعية بمهام رئاسة الحكومة التونسية، مشيرة إلى أن الرئيس قيس سعيد أشرف بنفسه على مهام تسليم الحكومة الجديدة.

الملف الاجتماعي الأبرز على طاولة الحكومة الجديدة

وأضافت «رمضاني»، خلال مداخلة ببرنامج «منتصف النهار»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الملف الاقتصادي والاجتماعي هما الأبرز والأهم على طاولة الحكومة القديمة والجديدة نظرًا لخصوصيات الواقع التونسي في الفترة الماضية، وتأثره بالأزمة العالمية.

رئيس الحكومة التونسية الجديد.. تجربة مهنية ثرية

وتابعت، أن الرئيس قيس سعيد اختار كمال المدّوري رئيسًا للحكومة، لتجربته المهنية الثرية، حيث ترأس عددًا من المؤسسات ذات الطابع السياسي والإداري، من بينها الصندوق الوطني للتأمين على المرض والصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية، مجلس الحوار الاجتماعي، وزارة الشؤون الاجتماعية.

وواصلت، أن كمال المدّوري، هو الخيار الأفضل في هذه الفترة القادمة لخبرته في المسائل الاجتماعية وتحسين ظروف المعيشة، لافتةً إلى أن الرئيس قيس سعيد دائمًا ما يضع في أولوياته ضرورة تقليل الاقتراض من الدول الأجنبية قدر الإمكان، ضرورة التعويل على الموارد والإمكانيات التونسية الخالصة التي تحتاج إلى حسن استثمار.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نعمة سعيد تحقق المركز التاسع في منافسات رفع الأثقال بأولمبياد باريس
  • عاجل.. يحيى عطية الله يصل القاهرة للانضمام إلى الأهلي
  • انفجر فيها جهاز الأشعة.. النيابة تصرح بدفن «سيدة المعادي»
  • عضو غرفة القاهرة: الحكومة تسعي لجذب أكبر عدد من المستثمرين الأجانب
  • بعد إصابتها بحروق من الدرجة الثالثة.. وفاة سيدة في حريق معمل بالمعادي
  • برلماني: صندوق مساعدة ضحايا الاتجار بالبشر يقدم الدعم النفسي للمجني عليهم
  • «القاهرة الإخبارية»: التغييرات في الحكومة التونسية استكمال لمسار الإصلاحات
  • حافلة الزمالك تصل إلى استاد القاهره للقاء زد
  • أمن الإسكندرية ينقذ سيدة محتجزة داخل مسكنها عقب تعرضها لحالة إغماء
  • البيت الأبيض: اقتربنا أكثر من أي وقت مضى من اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة