بوابة الوفد:
2024-08-10@09:00:48 GMT

بالصور .. جيسون ديرولو يزور الأهرامات

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

زار المغني الأمريكي الشهير  جيسون ديرولو Jason Derulo، منطقة الأهرامات بالجيزة صباح اليوم ، وذلك على هامش  زيارته الحاليه لمصر لإحياء حفل غنائي بالساحل الشمالي، وكان في استقباله أشرف محي مدير عام منطقة آثار الهرم.

وتضمنت الزيارة جولة داخل الهرم الأكبر ومنطقة البانوراما وأبو الهول، حيث استمع لشرح مفصل عن الهرم وطريقة بنائه وما يتضمنه من حجرات وممرات من الداخل.

وقد أعرب المغني الأمريكي عن انبهاره بالمنطقة الأثرية، كما حرص على التقاط الصور التذكارية تخليدا لهذه الزيارة.

ويعد النجم  Jason Derulo مغني، وكاتب أغاني، وممثل وراقص أمريكي، له العديد من الألبومات الغنائية حيث ذاعت شهرته بعد أغنية "wiggle" التى حققت ملايين المشاهدات حول العالم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ملايين المشاهدات منطقة الأهرامات بالجيزة حفل غنائي بالساحل الشمالى إحياء حفل جيسون ديرولو

إقرأ أيضاً:

أبو شقة: البيان المصري الأمريكي القطري خارطة طريق لتجنيب المنطقة ويلات الحروب

ثمن المستشار بهاء أبو شقة، وكيل أول مجلس الشيوخ، البيان المشترك الذي أصدره قادة مصر والولايات المتحدة وقطر، بدعوة الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي إلى استئناف المناقشات العاجلة، يوم الأربعاء 14 أغسطس أو الخميس 15 أغسطس، في الدوحة أو القاهرة لسد كافة الثغرات المتبقية وبدء تنفيذ الاتفاق دون أي تأجيلات جديدة، مؤكدا بأن البيان خارطة طريق لإنقاذ منطقة الشرق الأوسط والعالم من ويلات الحروب.

وأوضح وكيل الشيوخ إلى أن البيان تضمن خطوات وآليات وضمانات تعد بمثابة الفرصة الأخيرة للاستماع إلى صوت العقل وتغليب السلام على استمرار القتل والتخريب والدمار، مشيرا إلى أن الخطوات المشتركة للدول الثلاثة وعلى رأسها مصر، تحمل طوق نجاة لإنقاذ السلام ومنع تدهور الأوضاع في ظل منطقة ملتهبة بالصراعات.

ولفت، في بيان له، إلى أن التاريخ سيذكر ما قدمته مصر  لـ القضية الفلسطينية والقضايا العربية، ومواقف الرئيس السيسي التي أثبتت الأيام أنها مواقف بطولية شجاعة لا تخرج إلا من زعيم وطني بطل يدرك حجم التحديات، ويريد الوصول بوطنه إلى بر الأمان.

وكانت مصر والولايات المتحدة وقطر، أصدروا بيانًا مشتركا مساء أمس دعوا الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي إلى استئناف المناقشات العاجلة، وتضمن البيان تأكيد عدم إضاعة مزيد من الوقت، كما يجب ألا تكون هناك ذرائع من أي طرف لتأجيل آخر، حان الوقت الآن للإفراج عن الرهائن وبدء وقف إطلاق النار وتنفيذ هذا الاتفاق.

مقالات مشابهة

  • كيم جونغ أون يزور منطقة اجتاحتها الفيضانات ويبحث نقل سكانها إلى العاصمة
  • أبو شقة: البيان المصري الأمريكي القطري خارطة طريق لتجنيب المنطقة ويلات الحروب
  • وفد ليبي برئاسة وكيل وزارة إسكان الدبيبة يزور مصر لتعزيز التعاون في قطاع المياه والصرف الصحي
  • استقرار أسعار النفط مع تركيز الأسواق على منطقة الشرق الأوسط
  • عدوان أمريكي بريطاني جديد على مدينة الحديدة اليمنية
  • عدوان أمريكي بريطاني جديد يستهدف الحديدة
  • غارات أمريكية بريطانية تستهدف رأس عيسى في الحديدة
  • محمد هنيدي يرد على لغز المغني المقنع «تووليت» بطريقة كوميدية.. ماذا فعل؟
  • ‫أمير منطقة القصيم يزور مركز البسيتين ويلتقي أهالي المركز
  • الأمير فيصل بن مشعل يزور مهرجان العنب بالقصيم ويطلع على إنتاج 100 مزرعة